Agrement station service

Question de moh.menaa le 04/02/2014 à 18h06
Je suis attributaire d un projet d investissement d une station de service par le CALPIREF et par la suite il ont donner le meme projet pour un autre investisseur a cote de mon terrain.la question poser :esque en peut avoire l'agrement les deux .
2 réponses pour «
Agrement station service
 »
Réponse anonyme
Le 10/04/2015 é 16h23
Salam Je veux faire un dossier calpiref pour une stion de service et je ne c pas par ou comancer Veuillez me guidé svp Merci Mail : phoenix_901@hotmail.com
Réponse anonyme
Le 11/04/2015 é 10h17
قال لعريبي "يوجد غياب تام لمخطط تنظيمي لمحطات الوقود التي تتوزع بشكل عشوائي وفوضوي، حيث هناك مناطق نائية لا توجد فيها أي محطة بنزين وسكانها يقطعون عشرات الكيلومترات لملأ الوقود، وذلك راجع إلى المنح العشوائي للاعتمادات دون الرجوع للمخطط التنظيمي، وهناك مناطق تحتاج لعشر محطات فقط، لكننا نجد فيها 50 محطة، بينما توجد مناطق أخرى تحتاج لعشرين محطة ولا نجد فيها إلا محطة واحدة، وهناك مدن نجد فيها 100 ألف ساكن وتوجد بها 20 محطة، بينما نجد مدن أخرى يقطنها 200 ألف ساكن توجد فيها محطة واحدة، وزيادة على ذلك، لم يتم إلى يومنا هذا تحديد المسافة بين محطة وأخرى، مثلما هو معمول به في المقاييس العالمية، ونحن نطالب بتحديد هذه المسافة، لأن ذلك يحمي المستثمر والمستهلك في نفس الوقت، خاصة وأننا نجد في بعض الولايات محطات وقود ملتصقة ببعضها البعض على غرار ولاية أم البواقي، حيث فيها محطات لا يفصل بينها سوى 50 مترا، ولذلك نطالب بوضع مخطط تنظيمي يستجيب لمقتضيات اقتصادية واضحة، ويحمي المستثمر ويوفر للمواطن احتياجاته من الوقود".