Force auxiliaire bensliman 2009 résultat

Hi tout le monde je vx les résultats du concour des forces auxiliares de ban slimane
8 réponses pour «
force auxiliaire bensliman 2009 résultat
 »
Réponse anonyme
Le 13/08/2009 é 11h37
Ewa sire l'inspection à rabat
Réponse anonyme
Le 23/04/2010 é 00h26
Pour participer au concour if faut avoir l'atistation du bac.et libire une demande m'inuscri.avec pieces joointes T bac Extrit bilang Fotocopie de la CIN egalise. voila la dresse. a monsieur le diricteur de l'ecole de formation benslimane
Référence(s) :
mokhazeni
Réponse anonyme
Le 24/10/2010 é 22h48
Et si je n'est pas obtenie l'atistation du bac.si j'ai le 5ème annè .que faut il fair.je voudrait vraiment ètre makhazni(esprit millitaire)
Réponse anonyme
Le 15/04/2011 é 18h40
Had lkadar khso it3jan o it3awd min jded .mazal fih lgom .lmkhzeni hmar hmar wkha ikon kkomandar
Référence(s) :
maik oxar
Réponse anonyme
Le 18/04/2011 é 18h04
Li bgha ihkam 3la raso mohabad id khal lmkhznai msakan sabrin bbbbbbbbbbbbbbbbbzzzzzzzzzzzzaaaaaaaaaaffffffffffffffffff hjar chafar machi ghir hwa hjar sir bhalak o kon thcham ma3ndak hta fsala
Réponse anonyme
Le 18/04/2011 é 18h22
44 000 ryal hchoma 3likom had lcadar khso ithayad mnin fihhh hjarrr matnsawch 20 abril tawra nta3 mkhznya
Réponse anonyme
Le 19/04/2011 é 18h59
ضباط القوات المساعدة يقومون بمهام على الحدود بسواحل الناضور ودلك على راسهم الكولونيل الزياتي والكوماندار ابو الهناء واليوطنو عبدالكريم بن علي اليوطنو عبد الله امكاني و اليوطنو الحوماني ودلك يجري عن طريق الساءق الخاص بالكولونيل الزيات والمسمى بالطاهري والاخر متواجد بواد مارشيكا المسمى بوسيف يقومون بتوصيل النقودالى المعنيين ودلك يجري امام البحرية والدرك البحري ومجموعة كبيرة من مناصريهم وكبار المهربين منهم الرشيد غوردومتواجد في عبدونة له علاقة حميمة مع الكولونيل الزيات و التاني ملقب بماندارينة قاطن بحي تيرقاع و حميدالنقايطي الدي يقوم بعمليات تغيير الاموال الى العملة المغربية بمليلية وعماد الدي يعطي المال الى الدرك البحري بواد مارشيكا................ و كل هادا زيادة الى ان الكولونيل المغرور كيتبع المخازنية مورى القهاوي وكايتعدى على المخازنية بالحباسات باش يتسمى كايدير خدمتو ا ويحرمهوم من المستقبل لي كايطمحولو رغم الظروف المادية المهينة لكيعيشوها انا الان بلغت ولكن ان استمر هادا الحال فلا اعدكم الا ساقوم انا وجميع المعرضين للضلم لن نتردد لحضة واحدة في الدفا عن هدا الوطن الغالي ونحن بحوزتنا سلاح العمل............... اللهم ان هداالضلم قد بلغت عتيه اللهم فاشهد
Référence(s) :
من قلب الحدت
Réponse anonyme
Le 26/04/2011 é 23h54
Awal kadar eleblad wihagroh bahaka hchoma klkhona d3aynahom lah .walakin haya jaya lihom echmaytkrimo