JE CH ERCHE UN TRAVAIL AU CPG

JE SUIS UNE JEUNE FILLE MAITRISE ANGLAIS JE CHERCHE UN TRAVAIL AU CPG GAFSA MERCI
3 réponses pour «
JE CH ERCHE UN TRAVAIL AU CPG
 »
Réponse anonyme
Le 06/02/2011 é 23h56
A3touna khedma rana faddina g28 ans louken ma nakhdemch tew wa9tech bech nakhdem yekhi ken ki nousel lel 50ans.....soufien bouyahya redeyef
Réponse anonyme
Le 14/02/2011 é 12h37
Anglais w t7il fi fommek win bech te5dem behha fil CPG hall chehada lekbirra des ingénieurs w malgouch fehha 9asemm tawwa te5dem fehha syadtek bel anglais nta3ek w nzidek 7aja il ness kol te7ki anglais w 5ir mennek zeda
Réponse anonyme
Le 08/04/2012 é 18h46
Belahi 3likom rana awlad erdeyef ali charekna fi mouchkilet al7awd almanjam bi charekat phosphat gafsa wcharekna fi thawret tounes 14 janvier rana fi fransa min 3'ir awrak sans papier wne7na gurib 50 wa7ek a3marna men 30 ans a 45ans rana bach narj3ou entalbou b7koukna kabakiet enas wfina elmadroub bsla7 benali est ce qu en a la chance pour travailler sur terrain tounes moi jaim la plasse de mon pere qui travailler de puis 40 ans et le salaire 150 dinar est ce que jai le droit ?? merçi
Référence(s) :
mes sources et 0000000 en france