Concours preparatoire 2009

Haw fatit el 3achra w mafama chay ya5i bech yhablouna ya rabbi wa9tech????????????????????????
9 réponses pour «
concours preparatoire 2009
 »
Réponse anonyme
Le 20/07/2009 é 13h16
Sada9ni newyin yhablouna ena hbelt sayé. wallah krahet'ha hal resultat w darna el kol yestanou el 9rib wel b3id ya rabbi saberniiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii.svp win tesm3ou 7aja 9oulou
Référence(s) :
sbitar mhabil
Réponse anonyme
Le 20/07/2009 é 13h20
Ya jme3a ya prépa esm3ou el kol wallah wallah tlabt el école mté3i w 9alouli el youm tahbet 3al internet ema wa9teh allahou a3lam cheddou arwe7kom hay jeya looooooool ya RABBI SABERNA
Référence(s) :
ESAM
Réponse anonyme
Le 20/07/2009 é 20h27
Wallahi andi kouya yestanna kifkom fil résultat depuis 8h matin krib yehbel brabi aleeeeeeeeeeeeeeeeeech amlin haka ti hotou au moins la date bien précis sur le cite yeki thebou thablou les étudiants wela echniya!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!inchallah demain..bonne chance pour tt le monde inchallah kol tawkira feha kira ya rab amiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiine
Réponse anonyme
Le 20/07/2009 é 22h43
Walahi 7ata ané ma fhemtech 3lech ma ygoulouch 3la date exacte ( Oh! c confidencielllllllllllllllllllllle , et oui ma ta3erfouch ) en ts cas 5allikom 9wyiiiin 9wiyiiiiiin 9wyiiiiin winchalah ya rabi tous les condidat(e)s reçoivent les meilleurs nouvelles RABI ynaje7kom elkol. mais sme3et men o5ti que le résultat sera demain inchalah. bettawfiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii9
Référence(s) :
ESSA
Réponse anonyme
Le 21/07/2009 é 11h44
Slt, haw 9alou le plus probable le 22 à 10 h sur le site et le 13 dans les centres ecrites
Référence(s) :
enseignement superieur
Réponse anonyme
Le 21/07/2009 é 21h09
Salut tt le monde ,ana sma3t el rslt le 22 w thama chkoun 9al le 24 ou 25 ana manich na9ra prép (3éme info) mais bech nkamel 2ans implique ing info yomken a9al t3ab w tafkir en tt k rani fi kol salet ned3ilkom ya rabiiiiiiiiiiiiiiiiii yaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa rabiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii naje7kom
Référence(s) :
olfa
Réponse anonyme
Le 22/07/2009 é 11h54
Chnowa el la3eb hetha????!!!!,zeyed mit5alfine n3ichou we nmoutou hekaka,ma fhemtech 3lech ma fammech date fix pour résultat?????
Réponse anonyme
Le 22/07/2009 é 12h07
Wa9tach kol youm y9oulou hahi bch tatla3 lyoum fadina rahou...........pfffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff
Référence(s) :
louti
Réponse anonyme
Le 22/07/2009 é 12h33
El 7aja elli retha fi sit cninginieure elli le resulta 02.08.2009
Référence(s) :
intesa