La date du concours de la reorientation

Svp je veu svoir la date du concours de la reorientation,,les documents necessaires et le lieu de le faire
3 réponses pour «
la date du concours de la reorientation
 »
Réponse anonyme
Le 06/01/2009 é 15h47
Svp je veux savoir la date de reorintation,les documents necessaires et le lieux de concours merci
Référence(s) :
je ne suis pas référe sur un site moi même je l'ai cherché à savoir.
Réponse anonyme
Le 07/01/2011 é 09h36
Les papier qui sont nécessaire pr passer le concours sont: -1- بطاقة الترشح لحاملي بكالوريا 2010 و 2009 ، معمّرة بكل دقة يتم سحبها من الإدارة العامة. -2- نسخة مطابقة للاصل من شهادة البكالوري. -3- نسخة مطابقة للاصل من شهادات الترسيم بمؤسسات التعليم العالي. -4- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية. -5-( 3) ظروف خالصة معلوم البريد واحد منها بمعلوم رسالة مضمونة الوصول، تحمل العنوان الكامل للمترشح والترقيم البريدي. -6-معلوم مشارآة المترشح في مصاريف المناظرة وقدرها ثلاثون دينار w aman ili ya3rif win n9admou lawre9 y9oli amaaaaaaaaan
Référence(s) :
rien
Réponse anonyme
Le 16/07/2011 é 13h13
Assalamou alaykom,ana bac 2008 njaht wma9retech khater man3ouni blhijab char3i fi 3ahr lma5lou3 wtawa 7aba narja3 na9ra brabi 3awnouni kifeh najm na3ml i3adet tawjih khater ana wa9tha ma3amertch tawjih 7atouli houma 3la wla ana bac maths wnjaht 12.94 qul sont les branches najem na9rahom et commet svp 3awnouuuuuuni