La date de rèorientation 2011

Svp je veux savoir la date du concours de rèorientation pour la medcine , medcine dentaire, et pharmacie . et quelle est la date limite pour dèposer le dossier d'inscription ? est que de semaines ou plus ?????????? merci
4 réponses pour «
la date de rèorientation 2011
 »
Réponse anonyme
Le 16/01/2011 é 21h17
Je veux savoir mes points la date de 10juil. 2002 le numero d'immatriculation est 167369556
Référence(s) :
Réponse anonyme
Le 31/01/2011 é 13h52
REGARDER LE SITE DE ORIENTATION.TN LE CALENDRIER DES DATES DE REORIENTATION VIEN D ETRE PUBLIER
Réponse anonyme
Le 03/02/2011 é 13h36
Http://www.mes.tn/francais/index.htm ? C EST BN LES INSRIPTION SN SORTI REGARDER LE COMMUNIQUER PUIS ENTRER DANS LES SITE DONNE DES FAC CHOISI,et vs trouvez commez vs inscrire et les papier necessaire et a remplir, j es deja vu la fac de medecine de mestir www.um.tn c es bn c es ok
Réponse anonyme
Le 03/02/2011 é 14h15
مطلب ترشح لمناظرة إعادة التوجيه الجامعي دورة 2011 يتعين على الطالب تعمير مطبوعة الترشح على الواب وذلك باعتماد الاستمارة الموالية. لفتح صفحة الاستمارة يرجى إدراج رقم بطاقة التعريف الوطنية رقم بطاقة التعريف الوطنية يرفق هذا المطلب بالوثائق التالية : 1.مطلب ترشح لمناظرة اعادة التوجيه الجامعي الذي تم تعميره على موقع الواب و طباعته 2.نسخة من شهادة التّسجيل بالسّنة الأولى للسّنـة الجامعيّة 2010/2011 أو نسخة من شهادة تأجيل التّسجيل عند الإقتضاء . 3.نـسـخـة مـن كـشـف أعــداد الباكـالـوريـا أو الشّـهادة المـعـادلـة لـها. 4.ثـلاث ظـروف تحمل عنوان المترشّح بكلّ دقّة و خالصـة معلوم البريد. 5.نـسـخـة مـن بطاقـة الـتـّعـريـف الـوطـنـيّـة. 6.شهادة في إصدار حوالة بريـديّة بقـيمة ثلاثـيـن ديـنار (30د) بحساب كل مجموعة إختيارات (آنظر جدول المجموعات) وذلك بالحساب البريدي الجاري بإسم محتسب جامعة المنستير (رقم الحساب 02-621). 7.- يـرسل ملـف الترشـح كاملا عن طريـق الـبريـد مضمـون الوصول إلى رئـاسـة جـامـعة المنستير ، نهج سالم بشير 5000 المنستير ص.ب 56، قبـل يـو م السبت 26 فيفري 2011 . بيانات هـامة : 1.لايقبل أيّ مطلب يرد بعد الآجال المحدّدة ويعتمد تاريخ البريد لإثبات تاريخ إرسال المطلب 2.يقع ترتيب الإختيارات ترتيبا تفاضليا . وفي صورة نجاح الطالب في إختيارين أو أكثر فلا يمكنه الحصول إلاّ على الإختيار الأسبق في الترتيب 3.في صورة تجاوز عدد البقاع المفتوحة عدد المترشّحين ، يقع التصريح بنجاح المترشّحين لتلك المناظرة بصفة آلية ودون إجراء إختبارات . 4.لا يمكن للطالب تغيير الشعبة التي وقع التصريح بنجاحه فيها . 5.لا يمكن المطالبة باسترجاع معلوم المشاركة في مناظرة حتّى في صورة عدم إجرائها من طرف الطالب وعلى الطالب أن يتثبّت من عدد المجموعات التي يرغب في الترشّح إليها . جامعة المنستير، جميع الحقوق محفوظة 2010 © Copyright