Sad9ouni ena ma3adech jeyni ennoum aslan mnt c 3:22 yarbi ar7emna ti wa9teh bech tahbet hal resultat rani 9rib bech nehbel w akther 7aja mta3betni inhom darna el kol yestanou el 9rib wel b3id.
Ya jme3a ena j veux copier exactement elli l9itou fi site e5er w allaho a3lam s7i7 waella ghalt j c pas. Le Ministère de l'Enseignement Supérieur, de la Recherche Scientifique et de la Technologie porte à la connaissance des candidats aux Concours Nationaux d'Entrée aux Cycles de Formation d'Ingénieurs que les résultats des épreuves seront proclamés le mercredi 22 juillet 2009 à 13 heures par voie d'affichage au Secrétariat des Concours à l'École Nationale d'Ingénieurs de Tunis et dans chaque Centre d'écrit.
En outre, les résultats seront disponibles sur le site web : www.cningenieur.rnu.tn le même jour à partir du 10 h.
Les candidats doivent remplir leurs fiches de choix au plus tard le samedi 25 juillet 2009.
Vmt zayeeed tiers monde dima 7ajetna mchakchka w gram nitham ma neksabouchi nes tal3et lel 9amra w jmé3a 7ayriin fi affichage mte3 resultat
w brabi chnoua site li l9it fih cett annonce mte3 le 22.?
Jvé biento m'éclater!! Ya wledi yeziw misuspense... Ya3tikom sa7a 7ra9toulna 3sabna :/
Aparamen il y a encore des copies non corrigées nn?!!
En tout cas Rabi m3ana lkol!!
La wa7ed ya3tik source d'information.. enass l kol ta3ti fi des estimations qui n'ont aucun sens, belehi eli y9oul 7aja s7i7a avec une source offitiel wala mouch lazem manach na9sin stress....
Salem ,ena kalemet l ENIT 9alouli le 23 juillet bech tetle3 resultat walahi masder mawthou9 sad9ouni resultat lè lyoum w lè 2m1 nchalah le jeuidi tawlou balkom w chwaya saber rabi m3ana ness lkol.
Esm3ouni mele5er ena ma3ad nsada9 7ad 3la 5aterna el kolna kif ma b3athna mana3rfouch t7ebou ta3erfou ess7i7 choufou site el wzara www.universites.tn w ciki 3lé concours et examens aprés chouf concours dentré aux cycle ingenieurs et tant que houma mazelou ma9alou chay ena mansada9 7ad la l'école w lé ghirha. sad9ouni hakka 5ir a7na sbarna sbarna.
Wallahi klemek s7i7. zeyed nab9a nwaja3 fi rassi elli y7eb ya3ref yod5ol 3a site www.unversites.tn w ya3mel kif ma9alt lotus1506. ya 7beni lezemni nab9a kol nhar wena hebla fi joret hal resultat marra y9oulou le 20 w mba3d le 21 w ecttttttt t3ebt ena 3leh 3liya hakka 5ir aya ciao
Brabi yziw !!!!!!!!!!!!wintouma kol wa7ed wdatou !7ad maye3ref resultat wa9tech s7i7 9ib barcha ama kan precisement allhou a3lem!!!en tt ka nchalah naj7in w rabi m3ana..