Sécurité sociale

Svp je veu une rep!!! comment ndir ki ykoune zebi skhoune w hab enik hab nechba3 men zeb moh et moumen mais j pas rouvé l'occation
1 réponse pour «
sécurité sociale
 »
Réponse anonyme
Le 19/11/2011 é 16h42
Moumen rah yachri el gazouz bessah mouh aw hna rahou skhoune houa tani ou hab yadrab el tarma alf galek 3ayatli 0775 46 15 14 ani nachti el terma parceque el terma eli bla 9lawi mahi terma