Salaire de fources auxiliaires au maroc en 2011 - Page 2

Si l'ogmantation de salaire des fources auxiliaires en 2011 est vriment
80 réponses pour «
salaire de fources auxiliaires au maroc en 2011
 »
Réponse anonyme
Le 23/03/2011 é 20h13
Has bina lah wani3ma lwakil fhad lkadar ila sbar rah kaydbar d3inahom lah 3acha lmalik
Référence(s) :
Lmakhzan diyal 2011
Réponse anonyme
Le 23/03/2011 é 23h53
Rah makaina la ziada la walo
Référence(s) :
walo
Réponse anonyme
Le 24/03/2011 é 02h36
JE SUIS UN GRADE DANS LES RANGS DES FA JE PENSE QU'ON EST TOUS DES MAROCAINS C'EST PAS LAPEINE DE BIEN ECLAIRER LES CHOSES 'MAINTENANT F A EST BESOIN D'UN SALAIRE CONVENABLE A LA SITUATION ECONOMIQUE C'EST LE ROI QUI EST LE PREMIER RESPONSABLE POUR CA VIVE LE ROI llah ijib li ifhamna rah moral tah BZZZZAFFFFF......../ SIGNE; JAWCH ADJUDANT CHEF
Réponse anonyme
Le 24/03/2011 é 10h42
Moi je suis employer dans le cadre des FA ,six ans grad 2éme classe même si j'ai un bac +2,tous ca avec un salaire de 2200 dhs avec votre propre moyen pour te mis ajour au travail,on cas dmariage tu auras un 30 dhs pour ta femme hhh , 2230dhs -logement_l3id adgha..
Référence(s) :
Ayour suite...
Réponse anonyme
Le 24/03/2011 é 13h34
Ok matafa9 m3ak khas ri li yabda otanchab f facbouk oraybano li raychahnouha otakbar walaw ikoun ri i3lan otahdir marabana ifahmo rashoum otchouf natija 99% ratanjah lkhota
Référence(s) :
khalid rabat
Réponse anonyme
Le 24/03/2011 é 16h25
Wa choufo a lmkhazniya et les militaires wllah 3ammarkoum la taffartouh wakha tbkaw tsnnaw hta l 2060 wllah zyada lli katsnnaw la kant likoum.ouhta yla zadoukoum ghayzidokom 4000 ryal wi zidokoum fsrbisssssse.had les arabes khasshoum inkilabate 3asskariya 3ad thassane lwad3iya ama yla bkate hakka wllah hta tbkaw dima tah sbbat.mkhazniya + militaires = srbisssse + tamara + fabour.had lblad mssayrinha cheffara matsnnawch izidokoul.wila bghito zyada khasskoum ddirou idrab w modaharate si non ghatbkaw dima haka
Référence(s) :
3askri fakir hazek w sakht 3la had lblad
Réponse anonyme
Le 26/03/2011 é 13h21
Salam tahiyat ijlal wa ikram likol rijal FA et FAR walah awal mra kandkhl dah site hadchi kayfrh bzzzzaf alhamdolah mli wlaw had lmachakil dyalna kaytktbo owlaw darari tbark alah kaywslo kolchi;ghir li mabgha yfhm(jyoub lhram)je tarvaille au zone sud lblassa dyal double solde kima kaygolo wa double tamara galik.en bref hadchi bzzzzzzzzaf of of of of chofo men halna
Référence(s) :
mokhazeni et fiere
Réponse anonyme
Le 27/03/2011 é 16h17
Khouti allah ykoun f 3awnkom. madam lhokkam dyalna hmiiiiiiiiir chkoun ghadi yasma3 lina.wakha nebkaw hna lil o nhar nhadro.wach a 3ibad allah kolchi kaygolo 3lih Amn blad.o chi kaychad azyad mn 5 000 DH o chi mazak f 2 000 DH ya3ni 200 Euro wallah ila had chi dahk. 2 000 Dh wzir yakhsarha ghir garro weld lkahba.zayedha lahmar lkbir dyal mkhaznya.kaygolina matakloch DANONE.ila kan zamel makaderch yaklo howa f hna bezaf 3lih.ana baghi khouti f les F.A ynoudo ydiro chi haja wana m3ahom.Kamline yed wahda
Référence(s) :
weld had le corps madloum
Réponse anonyme
Le 02/04/2011 é 23h57
Ila kan momkin bghait n3raf ch7al kichdo les sous_officier ????
Réponse anonyme
Le 03/04/2011 é 05h22
سلام هاد ولاد لحرام تايديرو لقوالب حتى فلgراد باش. يكون عندهوم الحق تايسفتو لي واقف على لgراد لي شي بلاسا مقاودة باش يشبعوه حباسات ومايسال والو bac وقاري 3 سنين فالجامعة دالعلوم و4سنين فالfa ومخزني عادي ولاكن هانية هوما يعياو ما يحفرو إن شاؤ الله غاندفنوهم فيها 15لسنة ديال لقرايا ماتسوا والو ؟؟ تايحاربو بنا البطالة بتش مانسالو والو؟؟؟
Référence(s) :
مخزني غايتفرgع ماشي بوحدو
Réponse anonyme
Le 03/04/2011 é 05h49
Kaytl30 grad hi li bghaw wli ma bghawehch kaydebrolo 3la mlyoune hoja. Daba ytefroha mane3ref chkone li raydafe3 3lihom ila nadet radi yrchiw che3b wla????
Référence(s) :
Ri mkhezni chdoooooh
Réponse anonyme
Le 03/04/2011 é 06h28
Hna lmakhznya kamline wa3yine blmas olya wma nsmho hta lchi. Wahd ymess bl amane dyal lmaghreb wla nedam dialna winchae lah ghadi nfedho had krouch lehram w3acha lmalek w3ach lmaghreb mowahad bi malikihi lmomajad ila l abad
Référence(s) :
مخزني
Réponse anonyme
Le 04/04/2011 é 22h16
Zyada mohallllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll khasna bhal l'aljere ndiro bhal lharasse lbaladi aw la
Référence(s) :
manda
Réponse anonyme
Le 05/04/2011 é 16h11
Les dolénces des membres des FA sont tt à fait légétime. encore est-il nécessaire de doter ce corps de moyens matériels et humains pour jouer pleinement son rôle en tant que vêcteur de stabilité et de maintien de paix. Revoir la situation fiancière par l'augmentation des salaires reste un moyen de motivation et une condition sine qua none pour redonner à ces gens le sentiment de fièrté quant à l'appartenance à ce corps.
Réponse anonyme
Le 08/04/2011 é 19h56
Wa had cadre dinmoo mabghach tfahm lina . taline ranab9aw saktin.cha3b kolo nad kitkallam 3la raso . police hadro . g:r hadro . p ;civile hadro . f.a.r . hadro ...... o bogarne sakat......talin o imta ranab9aw saktin talin. wahadro wanodo hadro 3la raskom al mkhazenia . safi mab9a mayakhla3.....15 jours mab9atch katakhla3.ntoma dima rjal o ratab9aw rjal wakha zwamel lakbar ma7amlinnach....o kan 9olo g.r et far 7na rjal 3la din mkom.amma lpolice 7na dima kanfakohom man civile dima o homa 3arfin had chi o kay3tarfo bih....iwa kon rjal o hadro 3la raskom ...kono rjal o jibo l 3az ...ola 7aydo had cadre ila ma3ando 7ta dawr
Référence(s) :
diaplo
Réponse anonyme
Le 08/04/2011 é 23h12
Je suis sergent des forces auxiliaires je travail au zone sud avec les far franchement hadchi bzaff rah 7na kanmouto man ajl had lwatan hna homa les patriot dyal had lblad nass matat f gdimisic o da7at man ajl sidna o bladna ana kanwajah kalami l 7koumt si 3abass okan7adrak rah la pression kaywalad infijar khoussoussan f had dorof rah 3ibad lah mkhazenya kaymoto bjou3 houma o wladhom
Réponse anonyme
Le 09/04/2011 é 14h49
J s Brigadier au Bir Baouch a mon avis Haddou HAJJAR et tous les officiers des F.A se sont des énnemis oullah machi des responsables chffar 3la khoh, mochkil lkbir bezzzaf ma3ndhomch Gramme dyal solta ozaydinha bechiki obkhkhkh otfr3in ana b3da kan7chm fi 7a9hom , HAJJAR galik mokhazeni katkhls mezyane malou oullah in3l llima7chm a chffar baraka mlli katkhlss nta bezzaf o les Ferme o les villas ..........!
Référence(s) :
Réponse anonyme
Le 09/04/2011 é 14h56
Khasna ngolo allah irham chouhada FA li matou fsahra matou outnsaw rah akhirha mout lina kamlin li srak ou nhab FA 3and rabihim yakhtasimoun rah mcha kourima ach da allah ikana3na ousafi
Réponse anonyme
Le 09/04/2011 é 21h38
Salam ana m5azni men 29 mm lf9ih ben salah kanhaiey jmi3 lm5aznya 3la sa3id lwatany omansawch chohadae lm5aznya lydahaw b hayathom me ajl had lwatan lhabib f ahdat gdim wizik wkand3i lihom bwasi3 lma4fira...men had lminbar ka9ol lnas li wa5din 3lina nadra 5ayba wkay3ayrona b a9bah l alfad kif ma kan lhal hna m4arba w moslimin w kantmnaw l mojtama3 y9adarna wyhatna flmakana likanstah9oha...b5osos raier kam5azni ma3lom kan3icho wad3ia sa3ba men hagra wta3assofat lgraidia li 3la rashom hjar li lhamajia dialo f tassarofato m3ana makatcharafch ljiniralat batatan wkantmnaw men sidna laynasro ya5od b3ayn l3tibar lwad3ya lharija l 9wat lmosa3ida bchi iltifata samia wy5alasna mn hjar w chokr 5as lchabab lmaghribi
Référence(s) :
mokhazni clas 2009 29mm fbs
Réponse anonyme
Le 10/04/2011 é 02h45
9ol lan yossibana ila ma 9assamaho llaho lana olllah in3al wlad lahram o chfffara . wach hna yhoud wafinkom ashab l9ara wach ntoma 3awrin wla samkin . llahomma inna hada monkar wach hna dima m3a lmalik fin mamcha olbolice ghir mkawzin rah hta hna mgharba o3ziz 3lina malikna olli 3ando chi ghira 3la had lablad iwassalih klamna
Référence(s) :
bir baouch