Salaire de fources auxiliaires au maroc en 2011 - Page 3

Si l'ogmantation de salaire des fources auxiliaires en 2011 est vriment
80 réponses pour «
salaire de fources auxiliaires au maroc en 2011
 »
Réponse anonyme
Le 10/04/2011 é 13h29
Allah akbar 3ala banani et benslaine et grand ane haddou hajar almarjo a7ibai mokhaznia mossalat alkifa7 listirdad adna 7o9o9ihim almasloba men taraf a3dae alwatan ( les stupid generoux du maroc ) ina jalalt almalek laho diraya kabira bima ya9omo bihi les forces auxillieres men khadamat jalila lihada lwatan al 7abib walghali . enfin notalibo biraf3 l ojor ila 5000 dh ka7adin adna wa9d a3dara man andar .... fuck the police akbar losos wa a79aroha to be continued
Référence(s) :
fuck hajjar stupid mother fuck
Réponse anonyme
Le 10/04/2011 é 13h48
Je suis mokhazni a3malo 24h sur 24h bimalalim ya3jazo lisano not9a biha li anaha todrifo dam3a men jiha wa men jiha okhra taj3alo mini insanan bidon 9ima wa mo7ta9an men ladon ljamij ina maya7oz fi nafsi howa anani adna 9imatn mena lkalb 7achakom 7aito antadiro akhira chahr li ata9ado l3doma mada 3asaya an af3al 7ayto o3ilo 3ailati almotakawina men 8 personnes ini aji so3obatan baligha fi 3amal ma3a police 7aito ara nadarat eli7ti9ar wa taghabon fi wojohihom wa a7zano katiran 3indama ara 3ala chacha tv al ichada bi police wa gendarme 3indama na9omo na7no bitilka al a3mal hhhhhh 7asbia allah wani3ma lwakil fikom ya lossosa lfo9arai ya salibina anwma wa zad ya akiko lo7oma eladamia mena forces axillieres to be continued
Référence(s) :
fuck hajjar you are nothing and thug the mokhazni forces
Réponse anonyme
Le 10/04/2011 é 21h00
Kaykdab 3likoum la3nigri makayn ghi revocation o service touil
Réponse anonyme
Le 12/04/2011 é 23h42
Zid chahma ft...... lma3lof ama hna lina wlikom lah akhoti
Réponse anonyme
Le 14/04/2011 é 11h55
Salam mes camarades.il faut garder la discipline lah yahdikoum monsieur hajjar est un generel de brigade nommé par smr M6 .mais nous les mokhazenis ont aiment tjr le désordre et cela depuis nos premiers pas au stage .vous parlez pas de monsieur le general laaniguri??pquoi?
Réponse de taleb111
Le 16/04/2011 é 13h56
Salam rah lamkhazniya kaydirou lkhadma dyalhoum ou dyal la police ou dyal wi9aya ou dyal lam9adam ou dyal l9ayd ou dyal kolchi khass dawla tzidhoum f salaire rahoum day3ine merci
Réponse de taleb111
Le 16/04/2011 é 14h00
Les sous officiers kaychadou 50.000 f lawal
Référence(s) :
un gradé des FA
Réponse anonyme
Le 17/04/2011 é 06h38
Hna ma kanbghiwch le desordre walakine khassna fa9at lho9o9 dialna li m9eydine flewra9 matalane ana f12dnador flewra9 3andna lhe9 fkol 3 moi 10 jrs de conge dakchi kaml ma kaynch ana daba 7 moi mazal machdit walooo ila jiti tehsseb kol wahd fina kayched 10jrs fl3am ma3a l3ilm les grade kayakhdoha9hom kaml wmakmole makayssew9och lik ma3a l3ilm ila mahdroch 3lina homa. ..... ?Chkone li gha yehder lakine hade lcore fih lhegra
Référence(s) :
Mokhazni mahrom mn legrad wa 9ra hi nta
Réponse anonyme
Le 17/04/2011 é 19h07
Oui khoya mtaf9 m3ak .mais congé rah mahbous 3la ljami3 machi ghir 3andkoum.ana f laayoune o kona kanchadou 20jrs chaque 6mois daba walou.tsawar a khoya wahd mat lih bah o bzaz bach khda 8jrs mat9adou hta f tri9. o hadchi rah f lmaghrib kamal o hta les autres corps dakchi men lfou9 hit dorof l amniya mzayra bzaf.ntalbou lah yfarj 3lina. *ina ba3da l3ousri yousra*.tahiya lik o ljami3
Réponse anonyme
Le 17/04/2011 é 19h56
Nerci khoya walakine li yakone fi 3ilmik l3asker li khdamine hna kaychedou 20jrs fkol 3moi wmakaynch lfer9 mabine tachmat wehda dakhla wehda kharja
Référence(s) :
Mokhazni mahrom men legrad wa 9ra hi nta
Réponse anonyme
Le 17/04/2011 é 23h35
Salam khoya l3askar ha homa m3ana o mazal makharjouch hta homa congé .momkin hit dorouf 3andkom tema hanya 3la hnaya.rak 3arf dakchi li w9a3 hnaya ,gendarme o la police aussi.lmohim kolchi mkarfas walakin salaire li d3if lhamdollah 3la koul 7al.7ayak allah khoya
Réponse anonyme
Le 18/04/2011 é 00h25
Lah lah a khoti hada gadr ma7gooooor.ou lgraydia diana zaydin 7agrin lmkhazni mskin....?ou 7jar sar7 lkalb 7achakom zaydna f lham. 7ta mn l7wayj mli ja ma3marna chdinahom .lmohim ja l3andna ji3an ou bra idir labas bn chfar lakhor.......meknes
Réponse anonyme
Le 18/04/2011 é 19h23
Salam ana makhazni khdam fcasa kanchad 2400DH obaghi ntjawaj o ana machi man casa olkra fcasa ghali jawboni a3ibad lah wach ghinkri 2000DH ach ghanakl ola chno omabghawch isiftoni lbladi
Réponse anonyme
Le 18/04/2011 é 19h42
3lik be haddou hajjar yekder ygolik
Réponse anonyme
Le 18/04/2011 é 20h08
A 9et3o a sahbi wthena mno
Réponse anonyme
Le 22/04/2011 é 16h53
Slko walakin khasna nodo l3adiiiiiiiiian kolhom wlad lhram taiichofo rir rashom okainsawna hna hassbia laho wa ni3ma lwakil fihom o 3ach lmalik
Référence(s) :
choooooof
Réponse anonyme
Le 22/04/2011 é 19h58
Kaychadou t9riban chi 2700 DH htz houmz tzyhz 3lihoum l9alwa
Réponse anonyme
Le 24/04/2011 é 22h01
L'augmentation des salaires des éléments des Forces Auxiliaires est vrai.Mais tout d'abord en attendant l'approbation du nouveau statut particulier par sa majesté le Roi Mohamed 6 que dieu le benisse.les Forces Auxiliaires est une Forces qui donnent aide à tous les citoyens et garde les frontieres et tous les marocains.Ils ont des eils qui ne ferment pas .et des oreilles qui écoutent n'importe murmure.Que Dieu les glorifies et les aident à donner satisfait à tous les citoyens de notre cher maroc.Une longue vie à notre fidéle Roi(Dieu-Patrie-Roi.).
Réponse anonyme
Le 27/04/2011 é 01h46
Je participe am on tour alorfs chu 3 cl jé pa envis de parler a ce sujet mé je pe dire lah yjib nassr man ando
Réponse anonyme
Le 03/05/2011 é 15h34
Aussi M.H.R des centre d'instruction et de formation des forces auxiliaires lamjaara proposent la question a Mr le general haddou hajjar sur le deplacement de MHR de puis 2008 en attandant ce verment ,et il ya des infos sur ce deplacement qui le dit que Mr le generale a etait assassine ce prime