Salaire de fources auxiliaires au maroc en 2011

Si l'ogmantation de salaire des fources auxiliaires en 2011 est vriment
80 réponses pour «
salaire de fources auxiliaires au maroc en 2011
 »
Réponse anonyme
Le 27/01/2011 é 18h40
كلنا املين ا ن تكون هده الزيادة حقيقة
Réponse anonyme
Le 31/01/2011 é 22h04
Wach bsah radi tkoun 3andna chi zyada flmanda hade chrar
Référence(s) :
manda
Réponse anonyme
Le 04/02/2011 é 00h49
Hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh wa yeeeeeeeeeeeeeh ghir 7lam
Référence(s) :
msd
Réponse anonyme
Le 06/02/2011 é 15h37
Je vais voir que l augmentation salaire des forces auxiliaires mois de fevrier c est un rever ... je pense que le gevernement du maroc a expert des paroles anormaux sur les seveaux des elements des forces auxiliaires pour oublier les jours suivent les jours ...... a cause de contuner leurs travailles
Référence(s) :
AD
Réponse anonyme
Le 10/02/2011 é 19h22
Sma3t had l3chia bin kaina ziada ma9souma 3la 2
Référence(s) :
MSD
Réponse anonyme
Le 14/02/2011 é 18h45
Waih kaygolo mais ila kant za3ma bach ghat nfa3na ghat chadoha wyzido f lma3ona mias d3iw lah tbadal lhokoma hiya likharja 3lina ila ma9blnaha myzidonach
Référence(s) :
cen
Réponse anonyme
Le 15/02/2011 é 15h58
Dakhlna 3likom be lah wach hada kader 2200 dh mol ditay kaisawer kter mna takhdam blil o benhar tandakhlo f kolch 7ta f 7araii9 l ghabat obech7 hadchi had ............. KHALIHA 3LAH kantalbo mn chfara lakbar mn sargan hal colonnel major ihadro 3lina lah in3al lfasi9at nta3 mhom
Référence(s) :
hassan de marrakech
Réponse anonyme
Le 15/02/2011 é 16h34
Hadchi lkayn galo le 15-02 ght nzal zyada mn kroch lhram walakin walo matna f layoun ohyina walaki ngolikom wahd lkadiya hana fina nafs 3la bladna ohna wald nas wakha may khalsonach 1 ans kamlo oman hadroch 3lach hit hna mgharba iwa hna wakha ytkharfso 3lina hna khdamin bnytna lay khalshom
Référence(s) :
cen
Réponse anonyme
Le 16/02/2011 é 07h36
Wa ykhelsehom lah ra machi ri zyada li khas ki bghiti wahd lcor li khaso ynedam nas ma mnedam hta raso (la khelsa zina. La we9t raha 24\24Robo. Lhodod dnador lil kamel wnta ghadi jay flbher lbrd wchta fo9 rasek bach mhit tentahi lmoda dsalahyay dyalk...????wa ilabghiti te9Di bach temch hachak l.. Khasek autorisation. lconge walo 10 jour fl3am wleti 3and ahlek ghrib. zid shab lbakalauria dalaw 3lihom blehbasat bach mayakhdoch ha9hom ila bghiti temchi permition khasek lflousse wlmokalamat. Awla hta ymotlek wahd mn walidik fa9at )whami 3la bladk bach y3ich howa fiha wmot nta
Référence(s) :
Moi
Réponse anonyme
Le 17/02/2011 é 19h39
Salam akid ghadi iji lfaraj lqarib min 3indi allah ghir stamaro flikhlas lhad lwatan allah maghadich ikhayabkom kono 3ala yaqine .
Réponse anonyme
Le 25/02/2011 é 11h47
Helmo awlidati ou zidi helmo
Réponse anonyme
Le 05/03/2011 é 19h34
Mmmm makhlaw lina mangoli tbna belhadra lyoum ghda mafhamna walo on plus ma7dna chadina chi wahdi l9adiya ghatb9a jamda
Référence(s) :
stardial walo
Réponse anonyme
Le 12/03/2011 é 08h37
Chof haja whda bantliya ohiya liratrad li3tibar likom almkhazniya hiya dirou na9aba matkhdmoch dirou idrab kolkom l3sskar ta howa m3kom matkhafoch llah m3akom ntoma mdrorin omhgorin lah i3awnkom 2200dhs rien de rien
Référence(s) :
3yina mansbrou
Réponse anonyme
Le 12/03/2011 é 15h19
Pour l'augmentation des salaires il faut changer les responsables haddou hajjar ne mérite méme pas un grade de caporal c'est un grand voleur comment on attendant l'augmentation de salaire et mr haddaou a dit que les Mokhazenis sont comme des brebies galeuses il faut que tout le monde savoir que des milliards de centimes sont détournés mensuellement par les responsables des F.A. ou est l'argent de SCAS CADIPFA ETC (la liste des voleurs col boukharta matériel et carburant col balil trafique des drogues dans les années 80 et 90 et ex chef sce de sécurité col masrour ex chef sce pl mutation recrutement avancement etc et aussi la drogue 80 et 90 col najab ex chef sce matériel et aussi la drogue col benahra ex chef sce pl z.s col ikerzi col bellaouinate lt col boulahbache lt col mouhattane directeur cifa aoulouz cdt tissir cdt doukni cdt ghabbari cdt el oumami cdt chdid cdt el ghazali et des dizaines des officiers (الله ياخد فيهم الحق أقسم بالله العلي العظيم على أن هاته المعلومات صحيحة و كل أفراد القوات المساعدة يعرفون هذا أطلب من جلالة الملك أن يأمر بفتح تحقيق في ملف الفساد المستشري في هذا القطاع
Référence(s) :
service emploi ei instruction et plus de 30 ans de services dans L'IFA
Réponse anonyme
Le 15/03/2011 é 21h50
Oui matafa9 m3ak ya akhi walakin 3ibna wahad makayanch li yahdar ofach kadji ri f sghar ochkoun li has bik man ghir lah sobhanah wata3ala okantmana tnod chi karita oyatafdah kolchi fin makan chi chafar iban ama lmkhazni maskin kaychad dik 2 frank okaysaliha 5 f chhar oyabda yahsab imta yawsal chhar lakhor hisbina laho wani3ma lwakil
Référence(s) :
brg
Réponse anonyme
Le 15/03/2011 é 21h54
Salam, j'ajoute mon point de vue a mes camarades aussi, tout les membres des forces auxiliaires je dit bien les sous-officiers et les hommes de troupes, sont des victimes, s'ils vous plais wach kayen f had zmane chi had ygolo 3lih rak mowadaf o kayched 2 200 DH marocain= 200 Euro; had chi 3aaaaaar; là je parle des officiers lauréat dyal l'accadémie Royale; hta wahed ma3endo ghira 3la les personnels dyalo hta wahed fihom, kayhasbona 3abid, chadine t3askir belmakloub, idara kamla masalhach, chfira, hta haja idariya ma kaykdiwha ay demande dyalek tebka tsana des mois et des mois, mais matkhafouch had chi maghadich yhatamna ghadi yzid ghir ychaja3na; chi nhar ghadi tsam3o 3la les Forces Auxiliaires, chi nhar ghadi ytouro, mabkach bezaf
Référence(s) :
fait parti mn had le corp dyal zbal
Réponse anonyme
Le 15/03/2011 é 23h43
Salam rangoul wahad 2 no9at kaywa93o ri had lyamat tchi modaharat ma3rafch wach kayhasbona hmir hacha nas lmohtaramin wala ach kayhasbona ja message kaygolo fih likhraj l chi sarbis 3ando 30 dh bach yakol hna kankharjo man 07H00 tal 21h wala 22h 3ad kandakhlo lamakla la mancharbo omakayn ta li wasik ri idirlik lmoral katchof nas khrin kifach kayt3amlo m3a nas dyalhom bla mandakro chkon lah i3awanhoh hadouk homa rja mala fala lmakla na9iya ofwa9tha ohna kaytiho lina ryougna gadamhom... ama zayada nsinaha lah yakhod fihoum lha9 okbir lkarch tardaglo...
Référence(s) :
mokh agadir
Réponse anonyme
Le 18/03/2011 é 17h58
Lahhe yakhed lha9 makayn ghir chafara f had lblad la bghina zyada khassna ntaf9o f face bouk o ndiro chi nhhar kamlin o nsabho makhadaminch kamlin f da9a wahad o dik sa3a gol mayzidonach welahh ta zidona bezaz manhhom o ghadi tkon zyada hta wahd maytsawehha 3l albal.
Référence(s) :
mokh
Réponse anonyme
Le 20/03/2011 é 23h35
Le Maroc compte beaucoup sur ce "corps" dans sa coopération, en la matière, avec l'UE. Depuis quelques années encore, il était question de doter les F.A d'un nouveau statut qui viendra remplacer celui, devenu "obsolète", de 1975.
Référence(s) :
Aujourd'hui le maroc.
Réponse anonyme
Le 21/03/2011 é 17h38
Rah vraiment hadchi matayfrahch okhasna ntahdo binatna rah kolchi wala bayn okhas hadchi yban fi face book had site rah ja cachè mabaynch ntmana tslah rah khasna nharbo chfara srare litaytm3o fi les homme de trop y3ni les congè bflous les poste bi flous kolchi tamae fik hhhhhhhhhhhhhhhh bizarrrrrrrrrrrrr wlah
Référence(s) :
farid 12