Traduction sms arabe marocain en français

Bonjour, qui peux me traduire en français cette conversation SMS XX : Slt taya7a YY : hhhhh nnn menkom nata3alam XX : yak ewa ana ma3andi man3almek YY: nn safi 3alemtini hhhh XX : ewa lah ikamal 3lik YY : amine
2 réponses pour «
traduction sms arabe marocain en français
 »
Réponse de Fidji13
Le 17/10/2012 é 06h27
Bonjour, J'aurais besoin de la traduction de ces 4 sms : Cha7welek ya 3omri twa7echt wejhek essem7 Ok allah yberek chkoon 3andi enti 3eni elinhoufbiha melyoumchoftek 7abit nkoun 3al 9ahwa m3ak bech matansanich la sbe7 w la lil 5atrek bel7a9 tawa 3ayech eni wledi ani 9olt forsa da5al rou7ek fihal3id a3mel 7sebek ennou methode bech yethayou nefsiyethom tetbedel wsa7bek halhawri 7arek eloumour m3ah bech ychoufou Je vous en remercie par avance et vous souhaite une belle journée
Réponse de Fidji13
Le 17/10/2012 é 23h53
Personne pour traduire cela ? Kelmni kitafda ellila 7ajhi 3andek akid D5alt lekoujina ntayeb n5amen fik chakit 5ob3i tawa cha9 grav sra7t fik N 905 fi la7mi wmaefe9ch nal 3matli flimayet3mal Mat5alinich 9albi we 9ef 3ad ta3ref eni mantawe9ch tamani 3lik 7ata chfemma lebes Hawka maseltech 3liya lyoum lach3amla la sava wella ? ani dima fitbi 3ti nchawer hawka tlbt Samir nesel 3ala travail nhar2 bech yji w nehkiyou ani ne7tarm3yalbek w 3lemtek 5ater oumouri mediya o + pression w zid enti meseltech 3liya Bonjour cha7welek ani kif metkelmnich ysiir fiya elimomken enti mata3rfouch lil wenhar 7fertli bo93a kbira fi 9albi w fi bedni wmatsedha ken enti 5alitni lana3ref nfaker w na7itli 3a9li 3a9li wemsa7tli lmadikolo tawa mato9telnich wetafini 7ram3lik sam3nisoutek walahi la3ad teswa dinya blabik wallah mretht e7ki m3aya akid fama 7aja weli y7eb may5abich wena n7ebek belifik amatamani 3alik 7ata with a theb to9tnlni miselech ana sad9a m3ak wrabi ye3lem J'attends votre réponse avec impatience et curiosité, je pense que la personne s'est trompé de numéro de portable, mais on ne sait jamais... Merci d'avance