Université de tlemcen TOUL Mohammed

Ce monsieur donne le favoris qu à ses amis ansi à sa famille par exemple son fils est inscis en 1e année doctorat malgré qu il est nular et le fils de son frer nadjib nular admis en année superieur
20 réponses pour «
université de tlemcen TOUL Mohammed
 »
Réponse anonyme
Le 09/07/2009 é 13h10
Oh oui c est juste je le connais tres bien qui est nullar et le doctor ainsi est nullar
Réponse anonyme
Le 04/10/2009 é 12h47
JE NE SUIS PAS AVEC VOUS C EST FAUX CE QUE TU AS DIS ET TRES POSSIBLE QUE C EST TOI QUI EST NUL ET TU N AS PAS PU AVOIR TES MODULES POUR CELA TU DIS ça on connait que ce monsieur est sincére et il est correcte 1// عليك ان تتوب الى الله 2// عليك ان تعندر امام الناس عما صدر منك
Réponse anonyme
Le 05/10/2009 é 17h30
Je connais tres bien le professeur universitaire malgré qu il est agé et il est toujours locataire et il est denamique et correct non corrempu il fait son travail convenablement et celui qui merite la note il l aura donc le mr qui a cretiqué le professeur c est lui le nular et tres possible quil n a pas la moyenne
Réponse anonyme
Le 29/10/2009 é 09h53
Merci mon proffesseur et c est grace à vous que je suis professeur mille fois merci vous etes correct et sincére celui qui merite la note il l aura
Réponse anonyme
Le 08/12/2009 é 15h08
انني احد طلاب الدكتور والجميع يشهد له بالنزاهة والاجتهاد وافنى حياته في تعليم هذه الامة اقول له الف شكر تلميذك الاستاذ محمد امبن
Réponse anonyme
Le 01/03/2010 é 17h19
الله يشهد أني كنتُ طالبا عند السيد محمد طول حفظه الله ورفعه مكانا عليا ،ولو شئتُ أن أختصر لقلتُ إنه نعم العبد، فالرجل أورثه الله الكتاب وذلك فضل الله يوتيه من يشاء،إنه ،من عائلة شريفة،ووالده ممن يُشار إليه بالبنان،وتُشد إليه الرحال،عفيف،نقيّ بشوش ،فيه سكينة، يمشي على الأرض هادئا مطمئنا،صادق،تقيّ
Réponse anonyme
Le 24/07/2010 é 21h06
LA Réponse apportée le 01/03/2010 à 17h19 c est une reponse douteuse 1e // soit le professeur lui meme qui a repondu au nom d un etudiant 2// soit un de sa famille
Référence(s) :
je ne sais pas
Réponse anonyme
Le 20/02/2011 é 18h21
أنا أشهد أمام الله أن الأستاد طول محمد من خير خلق الله، كفاكم تجريحا في من هم أهلا للثقة والتقوى، هدانا الله وإياكم إلى صواب
Réponse anonyme
Le 11/03/2011 é 18h14
انا هو نجيب الدي تقول عليه فاشل واجهني وسنعرف من الفاشل عائلة طول اشرف منك و عمي وابنه اشرف ممن يشوه سمعة الاخرين اتق الله و لا تتبع عورات الناس ايها الجاهل
Réponse anonyme
Le 16/04/2011 é 20h35
اسمع يا نجيب انا لا اعرف عمك الا من خلال اثوالك وانت من قلت لي هذا ان عمي ظمن لابنه التسجيل في السنة الاولى دكتراه رغم انني لا اعرف ابن عمك وقلت لي ان شهادة ليسانس مظمونة لك لان عمك هو من يدافع عنك وزوجته الاستاذة التي تدرسننا وانت فاشل لانك اول كلمة اردت ان تخوفني بفوتك مثل سيف الاسلام قذافي وكان مصيره الهوان
Réponse anonyme
Le 27/04/2011 é 20h34
Voila votre niveau tu as dis et j'ai dis laissez les autres travailler c'est mieux
Réponse anonyme
Le 02/05/2011 é 20h48
Pour information ce site est réservé pour l'éducation et la recherche scientifique pas pour j'ai il a dit respectez vous svp
Réponse anonyme
Le 25/06/2011 é 16h42
اين انت يا سي طول نجيب لما لاترد علي السكوت علامة الرضا انصحك قبل ان تتكلم زن اقوالك ها انت قلت كلمة واصبحت في شبكة الانترنيت يقراها كل واحد سلام
Réponse anonyme
Le 26/07/2011 é 23h37
عطلة سعيدة يا تلميذ نجيب ام صاحب حظ لانك من عائلة تعمل بالجامعة ومن الممكن انت كذلك تصبح معلما بالجامعة مثل الاخرين سلامي الى الاستاذة المحترمة طول
Réponse anonyme
Le 02/03/2012 é 18h04
رُبَّ كلمة لا تلقي لها بالاً تهوي بك سبعين خريفا في نار جهنم، اتقي الله في نفسك، واغسل فمك قبل الكلام عن الدكتور طول محمد أو عن عائلته، لأنه من نبرتك في الكلام والله ما أنت إلا حاسد و حاقد، *ومن شر حاسد إذا حسد*.
Réponse anonyme
Le 02/03/2012 é 18h21
السلام عليكم، كلامي موجه إلى طارح السؤال. أظن أنك كنت أحد طلاب الأستاذ الذي ما فتِئت تُجرِّح فيه، وأغلب ظني أنك كنت فاشلا في مسارك الدراسي، وخير دليل على هذا أنك لم توفق حت في كتابة جملتين صحيحتين باللغة الفرنسية. وعلى كل حال، الصمت عن جاهل أو أحمق شرف.
Réponse anonyme
Le 25/04/2012 é 13h06
روح تهف لي ما يعرفكش اما انا اعرف مستواك صفر في صفر لو لا المعرفة لطردت من السنة الاولى لكن انني على علم انك ستصبح ذات يوم دكتور مثل عائلتك الدكاتره بدون مستوى واتحداكم ان تقدمو انجازاتكم وستعرفني من انا من بعد ان اخرج من الجامعة
Réponse anonyme
Le 12/05/2012 é 02h31
اسمع يا هذا ألا تتقي الله في هذه العائلة الشريفة، إني أعرفها منذ صغري ويشهد لها الحميع بالمعرفة و العلم و حسن الخلق من حياء وكرم للضيافة وغير ذلك من الأخلاق الحسنة فاحذر من عاقبة هذا التجريح فالله يعلم من أنت و ماهو مقصودك ودافعك لنشر هذه الإساءة فاحذر سوء العاقبة لأنك تجرح في أهل الله فمعظم أفراد هذه العائلة يحفظون كتاب الله و يدرسونه و اعلم أن هذا الموقع لمن يهتم بالبحث العلمي وليس للتجرء والتجريح في الأشراف.
Réponse anonyme
Le 12/05/2012 é 21h19
هههههههههههههههههههههههه، لو أنك زرت يوما المكتبة الجامعية لما تفوهت بهذا الكلام، أو بتعبير أصح: روح تلعب مع اللي في مستواك يا الحساد. يا خي حالة يا خي.
Réponse anonyme
Le 05/09/2013 é 17h39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته من علامات القيامة القيل و القال وكثرة السؤال و اضاعة المال. و ان كان رسول الله عليه أفضل صلاة و سلام لم يزكي أحد من صحابته المقربين فكيف لي أن أزكي أو أطعن في شخص. هذا السيد عمي ولا أدرس في تلمسان و لم أتخرج من الجامعة والدستولر كفل لأي شخص حرية التعبير لكن أستحلفكم بالله العلي العظيم أن لا تجرحو عائلة طول و أنتم أحرار في شخصه لأن عائلة طول منها العلماء ومنها الفقهاء و أحد الصالحين الذي توفي مؤخرا و منها طبعا السوفاجا. أستحلفكم بالله لا دخل لكم بطول و أنتم أحرار مع محمد.