Coordonnées de lalla meriam

Quelles sont les adresses de lalla meriam?
2 réponses pour «
coordonnées de lalla meriam
 »
Réponse de youssef-iloveyou@hot
Le 02/08/2011 é 04h07
Salam lalla maryem lah itawal lina f 3amrak moi youssef 22 ans mon mere matat fhtifalat dyal 3id l3arch sanat 1989 kanat hamla biya ana dak ou ana daba kan3ich m3a jadi ou jadati kbar f sin oukhrajt man lmadrassa sanat 2004 laha9ach tri9 b3ida en pls ma3ndnach bachn9ra oudaba kanatlab mana k ilakan momkin chikhadma kifmakant lmohim howa tna9dina man lfa9r lihna fih walah chghadi ngolik makrahtch iji zorna malik dyalna mohamed 6 lah itawal lina f 3amro ou tchofi nass fin sakna lailaha ilalah ou safi lmohim hada hoiwa lamal dyali lwahid lib9aliya howa chofi man halna alla maryam laijazik rah mahtaj lkhadma kifmakant wkha f l3asskar oula lmohim howa nakhdam rah mahtaj l khada ou rabi li3ala rah mal9ina hta manaklou hna ba3da ma3dna hayt walah yarabi tshal 3lina yarab anabghit ghir nathala f jadati ou jadi wach mazal chiwahad kayassrah 3and nass blahfa oula3ra kanat lab lah ou nti alalla maryam tchofi man halna mon adress youssef hafid tiddas khemisset les aromes du maroc
Référence(s) :
yarabi tshal 3lina yarab
Réponse anonyme
Le 26/01/2012 é 16h31
Ma chere princesse lalla meryem je suis une maman en difficultes avec mon bebe de 5 ans j ai divorcee suite a beaucoup de problems familiers et perte de mon travail actulement je vis un cauchemar des dettes bancaires et j ai peur d etr dans la rue aidez moi je vous en suplie que DIEU vous protege et toute la famille royale et merci