Simo 05.26097994

Moi simo el jadida actif je chechre li bari zob fih 22 cm 0526097994
22 réponses pour «
simo 05.26097994
 »
Réponse de fooouf
Le 04/06/2012 é 11h04
Bonjour Simo je suis Français du Nord passif mince et musclé car sportif mais sous une apparence masculine je me conduis comme une femme quand je suis au lit avec un beau mal viril et actif comme toi pourtant je suis marié ? bisous
Réponse anonyme
Le 31/03/2013 é 09h48
السلام عليكم أنا سامي 26 سنة 1.72م الوزن 62كيلوغرام أبحت عن علاقة حب تكون سرية مع رجل محترم يحترمني ويقدرني ويكون لي وحدي فلن أدخل لي هده المواقع مرة أخرى. وبيدون ماديات أنا عندي ممارسة الجنس هواية ولايس تجارة وكل من إتصل بي يقول أمارس معك الجنس بي مقابل مادي فا إنه يضيع وقته معي وكأنه يتاجر في وهدا يهرب إحساسي فيه وإلى من يريد ربط علاقة سرية ومحترمة مرحبا به . وكدالك الناس الدي يضنون أنني أمارس الجنس بكترة أقول لهم نعم أنا أمارس الجنس تقريبا يوميا مع أحسن رجل ضريف جدا معي ولي لأسف زيزون ولايستطيع الكلام والسمع ولا يبادلي نفس الشعور هدا ...الصديق إسمه خيزو .ونسبه الخيار ولي هدا أنا أبحت عن ممارسة فعلية 100في100 وتكون في الغاية من السرية مع رجل يحبوني بكل أحاسيسه وعواطفه وهدا ما أتمناه.... وإلى حدود الأن لم أجد العلاقة الدي أبحت عنها ....بل وجدت أوناس بعيدين عني بي مأة الكلومترات وضروف عملي لا تسمح لي بي الدهاب عندهم . لي بعد المسافة أما بعض الناس يقولون لي وصف لينا راصك أنا إنسان عادي جدا أبيض البشرة ما شي غليض أوماشي رقيق لست من النوع المشوه أمشي في الطريق مثل سائر الناس لايعرف أحد شئ عني الكل يحترمني وأحترم نفسي أما عن حياتي المثلية أفتخر بها في السر وهدا قدر من الله أنا ميولي الجنسية هكدا أحب بني جنسي وهده بلية إبتليتها عبر جهاز البرابول وبعدها الأنترنيت وأتا قسمها مع الجزر والخيار ؟ لقد سبق لي أنني مارست الجنس مع رجل واحد في حياتي إلتقيته في أحد المنتزهات بمدينة الرباط وكونت معه علاقة كانت أكثر من رائعة والأن تزوج وأصبحت وحيدا مثل الرأس المقطوع ..وحثى آلأن 40يوما بعد دخولي لي هدا الموقع لم أجد العلاقة التي أبحث عنها أجد سوى من يوريد سبي أصحاب العقليات المتحجرة الغير متفهمين وأرجوا من جميع الناس الدين يقومون بي سبي الدخول لي هدا الموقع [SHEMALS]وفرجة ممتعة
Référence(s) :
BARI NT7AWWA
Réponse anonyme
Le 31/03/2013 é 09h51
Salam ana sami 26 sana bari narbat 3la9at 7oub m3a rajal ykoun zabou n9iy ou m7assnou nmas liyh zoubo ou ydiyr liyya jami3 la9atat dioul la7wwa ou ykoun age diyalou man 22 ila 42 sana narbat m3ah 3la9a diyal diymma ou tkoun siyrriyya ou briyt had rajal ykoun diyali bouhdi ou nkoun diyalou nt7awwa m3ah diyma ou bla madiyyat bla tma3 ana mkan3tich lflous ou makana5oudch laflous ga3 mjouj hit ana 3ndi la7wwa hiywaya machiy tijarra 3ndiy lahwwa i7ssas machi madda ou liy fiyh had lmouwassafat ou 9bal chouroutti hatiyh marhba biyh m3amarniy ntfara9 3liyh nmout 3liyh ou may5assou 7tta 5ayr m3ayya ha namrra ta3i 0527526004
Référence(s) :
BARI NT7AWWA
Réponse anonyme
Le 31/03/2013 é 09h53
مني السلام على من لست انساهم ان غابوا عن العين في القلب مأواهم تركت القلب لك مرسى متى ودك تعال ارسى دخيلك بس لاتنسى ..أعزك موت لاتقسى سأظل احبك ولو طال انتظاري فأن لم تكن قدري فأنت اختياري رسالتك: ما تكفينيش مكالمتك: يمكن تراضيني اشوفك: ده منى عيني حان ألان موعد بوستى حسب توقيت الشوق لشفايفك اذا لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات واذا القلب لم يراك فالعين لن تنساك أنا ليا قلب ما بيقساش وليا عقل ما بينساش وليا حبيب من غيره ما بسواش . ا ب ت ث كما تعلموا البشر اما انا تعلمت اح ب ك و ا م و ت ف ي ك . إن هواك في قلبي يضيء العمر إشراقا سيبقى حبنا أبدا برغم البعد عملاقا . من كتر شوقي ولهفتي المس ايديك اروح اسلم علي اللي سلمت في يوم عليه اه ياربي موش مصدق معقول العسل ده قاعد يقرا رسالتي انتظرت ولما طال الانتظار أرسلت أحلى المعاني تقول لا تغيب يا غالي كم قمر في الكون ؟ اثنين واحد في السماء وواحد قاعد يقرأ الرسالة أحبك يا أحلى من كل البشر يا توأم الروح و أقـرب من نبضي ودمّي وهواي الذهب حلو و غالي و نت وحدك على بالي صورتك ديما فخيالي و نفكر فيك ليالي اهديك ثلاث وردات الاولى فيها سلامي، والثانية فيها كلامي، والثالثة فيها نحلة تقرصك لو فكرت تنساني إذا كان الانسان والزمان ضدي ... فأنا مغربي أهوى التحدي .... ولو دق الموت ببابي . .. وشاء ربي ان يطوي شبابي .... سأموت وتحيا بلادي... الله .... الوطن... الملك SAMI 0527526004
Référence(s) :
BARI NT7AWWA SAMI 0527526004
Réponse anonyme
Le 31/03/2013 é 09h58
SAMI ARJOU MINKOUK AN TAD5OULO LI HADA LMAW9I3 SHEMALS
Référence(s) :
SHEMALS
Réponse de fooouf
Le 31/03/2013 é 10h09
Bonjour Simo merci de ta reponse je sais que tu es interessé par ma reponse .Je suis marié mais mon epouse ne sait pas que j'aime les hommes pourtant elle est une jolie blonde mais depuis que j'ai essayé le sexe avec un Marocain en vacance au Maroc je prefére avec les hommes mais cet homme a ensuite profité de mon absence pour venir chez moi et seduire mon epouse puis faire l'amour avec elle alors nous sommes rentré en France
Réponse anonyme
Le 15/04/2013 é 22h43
Me voilà skype gay.marrakech me contacter chaque nuit adil
Réponse de dexia
Le 30/05/2013 é 20h17
Slt simo moi karim je cherche un vrai actif flous moujoude ci tu et capable moi33an sportif beau gosse et serieux je vie en france et je vien a casa souvent msm atf@live.be
Réponse anonyme
Le 20/06/2013 é 18h43
Salam tout les famme et gay passif ana actif S5oun 42 sana brit chi bant wla wald ykon mastor o bari yathawa ana mojod ana chal7 o kanfadal ykon wla tkon man chlo7 ZABI RLID O KBIR FIH 23centim o lrold 5 centim o dawra ta3 l9ar9oba 9ad dawra ta3 lkas li bra o li brat tbara3 fi zob ana mojod bi chart li brani na7wih ykon yda5lo nchab3o 7WA KANMOT 3LA zok kbir o mla7m nbardo 7ta y9oul baraka hadi nmarti me'hassan 06 08 47 29 85 li brani ytasal bi nhar ana mzawaj wla a7SSAN Y5li mesage ana fach nsali ntasal bih ana mzawaj o mola wlidat mabritch tfaliya tachl7it nki an9o tamrrat wla tafro5t wla argaz abassa im9our riyr a5na im9orn at9o atichkam kolchi irira aflasi igawn nkki ay dari tamrart wriyr lmachakil dari si fra5 yani ran irira aditisawan dozal did o ho salam o alikom
Réponse anonyme
Le 20/06/2013 é 18h45
Salam tout les famme et gay passif ana actif S5oun 42 sana brit chi bant wla wald ykon mastor o bari yathawa ana mojod ana chal7 o kanfadal ykon wla tkon man chlo7 ZABI RLID O KBIR FIH 23centim o lrold 5 centim o dawra ta3 l9ar9oba 9ad dawra ta3 lkas li bra o li brat tbara3 fi zob ana mojod bi chart li brani na7wih ykon yda5lo nchab3o 7WA KANMOT 3LA zok kbir o mla7m nbardo 7ta y9oul baraka hadi nmarti me'hassan 06 08 47 29 85 li brani ytasal bi nhar ana mzawaj wla a7SSAN Y5li mesage ana fach nsali ntasal bih ana mzawaj o mola wlidat mabritch tfaliya tachl7it nki an9o tamrrat wla tafro5t wla argaz abassa im9our riyr a5na im9orn at9o atichkam kolchi irira aflasi igawn nkki ay dari tamrart wriyr lmachakil dari si fra5 yani ran irira aditisawan dozal did o ho salam o alikom B
Référence(s) :
BARI NA7WI
Réponse anonyme
Le 20/06/2013 é 18h47
BARI NA7WI BANT MRA WALD RAJAL LI9A FI AGADIR FAS CASA SAOIRRA
Référence(s) :
salam tout les famme et gay passif ana actif S5oun 42 sana brit chi bant wla wald ykon mastor o bari yathawa ana mojod ana chal7 o kanfadal ykon wla tkon man chlo7 ZABI RLID O KBIR FIH 23centim o lrold 5 centim o dawra ta3 l9ar9oba 9ad dawra ta3 lkas li bra o li brat tbara3 fi zob ana mojod bi chart li brani na7wih ykon yda5lo nchab3o 7WA KANMOT 3LA zok kbir o mla7m nbardo 7ta y9oul baraka hadi nmarti me'hassan 06 08 47 29 85 li brani ytasal bi nhar ana mzawaj wla a7SSAN Y5li mesage ana fach nsali ntasal bih ana mzawaj o mola wlidat mabritch tfaliya tachl7it nki an9o tamrrat wla tafro5t wla argaz abassa im9our riyr a5na im9orn at9o atichkam kolchi irira aflasi igawn nkki ay dari tamrart wriyr lmachakil dari si fra5 yani ran irira aditisawan dozal did o ho salam o alikom
Réponse anonyme
Le 12/11/2013 é 14h34
Salam moi ali passif zwin bazzaf bougous ani9 brit narbat 3la9at 7oub tkoun sirriyya m3a rajal mouhtaram ntsa7ab m3ah dima lmou3amala tayyeba ou i7tiram darouri ou brit had rajal ykoun actif 100fi 100 ok ou li bra ychoufni moubachara yd5oul facebook ta3i yaktab ali france ok merci tout les actif ok brit rajal n3ich m3ah l7oub ou isti9rar dima ok walakin bi doun maddiyat ok ou brit had rajal maykounch machbouh ou ykoun ani9 b7ali ma7ba bih li bra ytsa7ab m3aya bach na3tih laflous bla maytasal biya ok hadi nmarti 06 07 90 17 50 OK 3andi samedi ou dimounch libar men landi tal vendroudi kankoun 5addam ok lmoukalamat prive makanjawabch 3lihoum li bra yarbat m3aya 3la9a yttasal bi wla yktab li mesage y9oul fih nom ville age ok ou radi njawbo ok nas li ki tfalaw ou kisabouni fi tel kan9oul lihoum merci ou machi chroulkoum fiya 7yati hadi ndir li brit mwasafat ta3i poto ta3i fi facebook( ali France ) brit zob ykoun moiyan nmasso ou na5chih ou brit had rajal ykoun s5oun ou 7ouwway ou tkoun age ta3ou men 28a44 OK li bra yarbat m3aya 3la9a ou 9bal chourouti ana moujoud wa rahn icharra ou brit 3la9a ta3 dima tkoun mabniya 3la l7oub ou i7tiram moutbadal merci tout les actif 06 07 90 17 50
Réponse anonyme
Le 17/11/2013 é 02h25
Salam moi ali passif zwin bazzaf bougous ani9 brit narbat 3la9at 7oub tkoun sirriyya m3a rajal mouhtaram ntsa7ab m3ah dima lmou3amala tayyeba ou i7tiram darouri ou brit had rajal ykoun actif 100fi 100 ok ou li bra ychoufni moubachara yd5oul facebook ta3i yaktab ali france ok merci tout les actif ok brit rajal n3ich m3ah l7oub ou isti9rar dima ok walakin bi doun maddiyat ok ou brit had rajal maykounch machbouh ou ykoun ani9 b7ali mar7ba bih li bra ytsa7ab m3aya bach na3tih laflous bla maytasal biyya ok hadi nmarti 06 07 90 17 50 OK 3andi samedi ou dimounch libar men landi tal vendroudi kankoun 5addam ok lmoukalamat prive makanjawabch 3lihoum li bra yarbat m3aya 3la9a yttasal bi wla yktab li mesage y9oul fih nom ville age ok ou radi njawbo ok nas li ki tfalaw ou kisabouni fi tel kan9oul lihoum merci ou machi chroulkoum fiya 7yati hadi ndir li brit mwasafat ta3i poto ta3i fi facebook( ali France ) brit zob ykoun moiyan nmasso ou na5chih ou brit had rajal ykoun s5oun ou 7ouwway ou tkoun age ta3ou men 28a44 OK li bra yarbat m3aya 3la9a ou 9bal chourouti ana moujoud wa rahn icharra ou brit 3la9a ta3 dima tkoun mabniya 3la l7oub ou i7tiram moutbadal merci tout les actif 06 07 90 17 50 merci tout les acti
Réponse anonyme
Le 28/11/2013 é 15h11
إن قلت أحبك قليل .. مين يوصف المستحيل .. حبي لك شي خيالي .. حب ماله مثيل ..أحبك . انزل تحت .. الحين اطلع فوق .. قلت فوق مو تحت .. أموت في عنادك يا عسل . الاسم : مجنونك .. العمر : أنت عمري .. الهواية : أهواك .. النهاية : أحبك . بردان : بوسه تدفيني .. مشتاق : صوتك يكفيني .. مظلوم : شوفتك تواسيني . اتفقنا نكون اثنين .. أنا الرمش وأنت العين .. إذا ما فرقنا القدر .. ما تفرقنا البشر . قالوا القمر .. قلت عالي .. قالوا الذهب .. قلت غالي .. قالوا حبيبي .. قلت دوم في بالي . دلوني على قلب .. يحب ما يخون .. وعلى عين .. تشوف واحد .. مب مليون . قلت أنت يا حنون قد تكون بالنسبة للعالم مجرد شخص .. وقد تكون بالنسبة للشخص العالم كله . إذا للحلو ما نتعب.. وإذا بالحب ما نتعذب .. وإذا بليلي ما أتقلب .. فلنلغي المشاعر ونموت . أحبك حب ما حبك أحد قبلي مثله .. بس لا تقول لأحد . هي طب للقلوب .. ذكرها يمحو الذنوب .. نورها سر الغيوب .. لا إله إلا الله . ) أنت .. 25% قلبي .. 25% عقلي .. 25% دمي .. 25% روحي .. 100% حياتي . هلا .. هلا والله .. هلا بقلبي .. هلا بعيوني .. هلا بدنيتي .. حبيت أسلم بس ! . يوم يكون بداوم أحرق ما شئت من جسدي فدموعي تطفيه .. لكن إياك أن تحرقي قلبي فأنت فيه ! . بعترف لك بشي .. بس أرجوك لا تزعل .. قدر ظروفي .. والله غصب عني .. أحبك . أهديك زهرتان .. الأولى من قلبي إلي يهواك .. والثانية من ربي عسى إنه يرعاك . أعصابك ! أعصابك .. كسرت الزر .. ما في شي .. بس اشتقت لك .هو بداوم ودي أحجز كرت بمسرح حياتك .. مدري !! لي مكان ولا جماهيرك كثار ؟؟ . حروف الهجاء (28) .. أنساها كلها يوم أشوفك .. وأذكر بس (4) حروف .. (أ ح ب ك) . قد النجوم أحبك .. قد الغيوم أحبك .. قد الهموم أحبك .. في كل يوم أحبك . الليل ساري .. العمر جاري .. في العين دمعه .. في القلب صرخة !! تقول أحبك . أنت ما تستاهل أتصل لك .. ولا حتى تستاهل مسج .. أنت تستاهل الدنيا وما فيها يا عمري . أنت الجمال وتاجه .. وأنت القمر وسراجه .. وأنت الذي محتاجه .. يا حاجتي لعيونك . قلبي مع الإرسال .. وعيني على الجوال .. مدري ؟؟ أنا على البال !! وإلا تغيرت الأحوال . أمووووووت فيييييييييك .. وبكل صراحة .. أ ح ب ك . أف .. حتى في الحلم على بالي .. تعرف ليش .. لأنك والله غالي . لو جمعت .. عطفي .. وشوقي .. ولهفتي .. ودقة خفوقي .. يطلع الناتج .. أحبك .. ما كذبت وربي فوقي . يا أجمل عشرة عشرتكم .. ومافي مثل طيبتكم .. ترى ما تنقصنا إلا شوفتكم .. وحشتونا . هو بعيد عنك أقول لا تقرأ الرسالة .. يوووه .. يا عنيد .. خلاص .. والله إني أحبك . شوف يمينك .. شوف يسارك .. شوف فوقك .. شوف تحتك .. شفت كل هالناس ؟؟ أنت أغلى واحد فيهم . يا أول قلب حبيته .. وآخر قلب أنا أهواه .. يا أطهر وجه في الدنيا .. وأطيب ما رأت عيني . ) أنت الدلال والدلع .. أنت الحيرة والولع .. أنت القمر يوم طلع .. أنت نور هالمجتمع . الشمس ترسل حبا ذهبيا .. والقمر يرسل حبا فضيا .. وأنا أرسل لك حبا أبديا . من السهل أن أنسى روحي .. ولكن من الصعب أن أنسى روح سكنت روحي . ودي أسمع كلمة منك .. كلمة فيها نور عمري .. ودي أسمع .. أنا أحبك . سعيد الحظ قلبي .. عرف يختار حبك .. وأيامي مشت بي على مشوار حبك .. أنا أحبك .. حبيبي . س : تبغي تعرف أحد أسراري ؟ أقلب الصفحة .. أعترف لك : إني ما اشتقت لأحد مثلك . يا أول قلب حبيته .. وآخر قلب أنا أهواه .. يا أطهر وجه في الدنيا .. وأطيب ما رأت عيني . المعزة حنين .. الحنين حب .. الحب حياة .. الحياة قلب .. القلب أنت . أحبك فلا تسألني ما الدليل : (فهل سمعت رصاصة تسأل القتيل) . تمنيت للبوسة جناح .. وتطير من خد لخد .. حتى من أبوسك .. بوستي توصل قبل ما تبرد . لو تبي عيوني .. عطيتك .. لو تبي قلبي .. هديتك .. شو تبي أكثر .. فديتك .
Réponse anonyme
Le 28/11/2013 é 15h13
حبيت نبعتلك بوسة مع أحلى عصفور بصح يا روحي خفت عليك من أنفلونزا الطيور يا نجمات الليل روحي ليه وعلى جبينو بوسيه وقوليلو راني راقدة نحلم بيه وما نتهنى غير النهار ليجيني فيه من وحشك عييت ومن غيابك سوفريت ومن صبري مليت نطلب من ربي يحميك حتى يلاقيني بيك يا قمر الليل روح عند حبيبي (…) زوريه وفي طريق السلامة احميه حتى يرجع لحبيبتو ولماليه توحشت صوتك لحنين توحشت كلامك لبنين توحشت نظرة عينيك المزيانين قولي أنت وين في قلبي وفي عقلي ولا فيهم لتنين نبعتلك دعوة تحميك ومحبة تهنيك وعقلي ما يسمح فيك وحضن يدفيك وقلبي يفرط في كنوز الدنيا وما يفرط فيك حبيتك بكل كياني نقولها بقلبي ولساني عطيتك كل حياتي ونقتلك كون تنساني ألف ضحكة تملي أيامك وألف فرحة تنور أحلامك وألف وردة تزين الطريق قدامك بألف كلمة من قلبي تقلك نموت عليك 0607901750
Réponse anonyme
Le 29/11/2013 é 23h50
إن قلت أحبك قليل .. مين يوصف المستحيل .. حبي لك شي خيالي .. حب ماله مثيل ..أحبك . انزل تحت .. الحين اطلع فوق .. قلت فوق مو تحت .. أموت في عنادك يا عسل . الاسم : مجنونك .. العمر : أنت عمري .. الهواية : أهواك .. النهاية : أحبك . بردان : بوسه تدفيني .. مشتاق : صوتك يكفيني .. مظلوم : شوفتك تواسيني . اتفقنا نكون اثنين .. أنا الرمش وأنت العين .. إذا ما فرقنا القدر .. ما تفرقنا البشر . قالوا القمر .. قلت عالي .. قالوا الذهب .. قلت غالي .. قالوا حبيبي .. قلت دوم في بالي . دلوني على قلب .. يحب ما يخون .. وعلى عين .. تشوف واحد .. مب مليون . قلت أنت يا حنون قد تكون بالنسبة للعالم مجرد شخص .. وقد تكون بالنسبة للشخص العالم كله . إذا للحلو ما نتعب.. وإذا بالحب ما نتعذب .. وإذا بليلي ما أتقلب .. فلنلغي المشاعر ونموت . أحبك حب ما حبك أحد قبلي مثله .. بس لا تقول لأحد . هي طب للقلوب .. ذكرها يمحو الذنوب .. نورها سر الغيوب .. لا إله إلا الله . ) أنت .. 25% قلبي .. 25% عقلي .. 25% دمي .. 25% روحي .. 100% حياتي . هلا .. هلا والله .. هلا بقلبي .. هلا بعيوني .. هلا بدنيتي .. حبيت أسلم بس ! . يوم يكون بداوم أحرق ما شئت من جسدي فدموعي تطفيه .. لكن إياك أن تحرقي قلبي فأنت فيه ! . بعترف لك بشي .. بس أرجوك لا تزعل .. قدر ظروفي .. والله غصب عني .. أحبك . أهديك زهرتان .. الأولى من قلبي إلي يهواك .. والثانية من ربي عسى إنه يرعاك . أعصابك ! أعصابك .. كسرت الزر .. ما في شي .. بس اشتقت لك .هو بداوم ودي أحجز كرت بمسرح حياتك .. مدري !! لي مكان ولا جماهيرك كثار ؟؟ . حروف الهجاء (28) .. أنساها كلها يوم أشوفك .. وأذكر بس (4) حروف .. (أ ح ب ك) . قد النجوم أحبك .. قد الغيوم أحبك .. قد الهموم أحبك .. في كل يوم أحبك . الليل ساري .. العمر جاري .. في العين دمعه .. في القلب صرخة !! تقول أحبك . أنت ما تستاهل أتصل لك .. ولا حتى تستاهل مسج .. أنت تستاهل الدنيا وما فيها يا عمري . أنت الجمال وتاجه .. وأنت القمر وسراجه .. وأنت الذي محتاجه .. يا حاجتي لعيونك . قلبي مع الإرسال .. وعيني على الجوال .. مدري ؟؟ أنا على البال !! وإلا تغيرت الأحوال . أمووووووت فيييييييييك .. وبكل صراحة .. أ ح ب ك . أف .. حتى في الحلم على بالي .. تعرف ليش .. لأنك والله غالي . لو جمعت .. عطفي .. وشوقي .. ولهفتي .. ودقة خفوقي .. يطلع الناتج .. أحبك .. ما كذبت وربي فوقي . يا أجمل عشرة عشرتكم .. ومافي مثل طيبتكم .. ترى ما تنقصنا إلا شوفتكم .. وحشتونا . هو بعيد عنك أقول لا تقرأ الرسالة .. يوووه .. يا عنيد .. خلاص .. والله إني أحبك . شوف يمينك .. شوف يسارك .. شوف فوقك .. شوف تحتك .. شفت كل هالناس ؟؟ أنت أغلى واحد فيهم . يا أول قلب حبيته .. وآخر قلب أنا أهواه .. يا أطهر وجه في الدنيا .. وأطيب ما رأت عيني . ) أنت الدلال والدلع .. أنت الحيرة والولع .. أنت القمر يوم طلع .. أنت نور هالمجتمع . الشمس ترسل حبا ذهبيا .. والقمر يرسل حبا فضيا .. وأنا أرسل لك حبا أبديا . من السهل أن أنسى روحي .. ولكن من الصعب أن أنسى روح سكنت روحي . ودي أسمع كلمة منك .. كلمة فيها نور عمري .. ودي أسمع .. أنا أحبك . سعيد الحظ قلبي .. عرف يختار حبك .. وأيامي مشت بي على مشوار حبك .. أنا أحبك .. حبيبي . س : تبغي تعرف أحد أسراري ؟ أقلب الصفحة .. أعترف لك : إني ما اشتقت لأحد مثلك . يا أول قلب حبيته .. وآخر قلب أنا أهواه .. يا أطهر وجه في الدنيا .. وأطيب ما رأت عيني . المعزة حنين .. الحنين حب .. الحب حياة .. الحياة قلب .. القلب أنت . أحبك فلا تسألني ما الدليل : (فهل سمعت رصاصة تسأل القتيل) . تمنيت للبوسة جناح .. وتطير من خد لخد .. حتى من أبوسك .. بوستي توصل قبل ما تبرد . لو تبي عيوني .. عطيتك .. لو تبي قلبي .. هديتك .. شو تبي أكثر .. فديتك . 0607901750
Réponse anonyme
Le 15/06/2015 é 17h43
Salam ana reda pasif zwin 3omari 27 ans ma3a9ol ou na9ay kanabari sotara kana9alab 3ala actif na9ay ou ma3a9ol hadi namara dayali 06 62 58 89 72 lahwa fi tel non brit nthawa moubachara
Réponse anonyme
Le 11/04/2016 é 19h51
Salam karim cv moi simo el jadida mchat lia nmrz 0526 ha nmrz jdida 0680111393 moi actif 100 fi 100 ila kina chi femme bara zob dokali ana mojod
Réponse de fooouf
Le 13/04/2016 é 10h55
Bonjour Karim Je suis un homosexuel qui cherche un homme actif comme toi afin de me conduire avec lui beaucoup mieux qu'une femme ne le ferait Je suis français marié j'ai 65 ans je suis mince sportif clean mon skype ( gilles romain ) peut etre a bientôt
Réponse anonyme
Le 16/10/2016 é 17h32
Salm ana kmal 32 ans actif agadir trnkill motawadi3 librani bla tflya ha nm 0630871275 sms