Je suis algerien je cherche un travaille on france

Je m apelle abdeselam jai 22 ans jai un diplome au plomberie et zangurie et etanchitté . jai fé trop domande mai il ya rien . ya pas de reponse je trové pas du travaille ici on algerie jai 3ans de travaille on noire je veu pas masacré ma venir je veu vraiment un travaille chui le fils unique a la maison mon per il et mort et ma famille besoin de mangé c veux povais me accepte ça me fé un grand plaisér mercii d
11 réponses pour «
je suis algerien je cherche un travaille on france
 »
Réponse anonyme
Le 02/10/2010 é 21h22
Moi kamal de maroc je cherche travaille
Référence(s) :
kamal akajouaa
Réponse anonyme
Le 27/01/2012 é 19h03
Bonjour.. Si vous êtes caméraman et/ou photographe, vous avez de l'expérience et vous souhaitez une activité et avoir plus de clients SAHAFA..NET A VOTRE SERVICE 0661531657 Presse161@hotmail.com
Référence(s) :
sabah
Réponse anonyme
Le 21/02/2012 é 11h38
Je suis photograph en algerie ,j'ai un magasen de photo ;mes c'est dernier temp je pie pas assume car tous a ogmante je suis en voi de faite . je cherche emploi en france ,dons le cadre de la photographie ,que je mihtrise bien
Référence(s) :
yahia
Réponse anonyme
Le 04/06/2012 é 01h34
Bsr j m'apel moumouh ; j ss algerien jais 22ans ;j ss plombié ,danc j cherche de travaille en france j veu changer de systeme en plus j'ais une entreprise de plombie mzeci
Réponse anonyme
Le 31/07/2012 é 01h16
Je m a pelle zinedine jais 22 ans jais un diplome de menuiserie de bois et artiste peintre . jais fais trop de demande mai ilyas rien . ya pas de reponse je trouvé pas du travaille ici on algerie jai 7ans de travaille on noir je veux vraiment un travaille est merci .
Réponse de bada2013
Le 18/09/2012 é 21h56
J ss homme algerie j m'aapl hadj age 40 ans j cherche emploi maçon kalifé merci!!!
Référence(s) :
maçon
Réponse anonyme
Le 17/11/2012 é 13h25
كل من يريد أن يحقق حلمه .. كل من يثق في نفسه ..كل من يملك صفة العطاء .. كل من يشعر انه وحيد ..كل من يبحث عن عمل .. كل من يبحث عن عمل إضافي .. تريد العمل في العطل و المناسبات .. أنت مصور هاوي أو محترف ..تعشق السفر .. تحب المغامرات ..لديك مشكلة .. تبحث عن حل لمشكلتك في سرية تامة و أمان .. انضم إلى فريق "صحافة .. نات " و سوف يتحقق لك ما تريد .. لا يهم سنك و لا مستواك الدراسي..حول وقت فراغك الى مصدر مال و علم و سفر وتعارف.. رقم الصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657 .. و قبل الاتصال به طالع انجازاته و بطولاته ووفائه و إخلاصه من خلال زيارة موقع قوقل اكتب في خانة البحث الصحفي عبد الله عمر نجم
Réponse anonyme
Le 27/12/2012 é 00h24
J SS un algérien age de 26ans j'ai un diplômé en management financier j'ai fait un stage au service solde dans un hôpital etatique je termine maintenant mes études master en finnance
Réponse de asmaa1506
Le 28/01/2013 é 14h47
Zahi hamid 21ans tiziouzou Mon expérience personnelle si vous êtes vraiment sérieux Vous préparez ou vous avez un diplôme hôtellerie restauration envoyez votre cv par mail. sous forme d'un fichier (PDF, Word, RTF) netsahafa@yahoo.fr le journaliste abduallah omar nadjem vous aider à trouver un emploi dans des hôtel de luxe.. plus grands restaurants en algerie ..dubai..beruit.. mobil de mr abduallah 0661531657 m'a beaucoup aidé.. à cause de lui .... J'ai trouvé un travail .. J'ai payé le permis de conduire..j’ai mon permis.. J'ai mon passeport.. visiter plusieurs pays..merci mon dieu..merci cher cher cher ami
Réponse de Char ango
Le 02/01/2014 é 17h23
Bonjour haje ..je ss algerienne et j'ai une interprise de construction hors de l'algerie em afrique du Sud et je Cherche des Maçons es des coifeuses ..ci tu es interisse contacte moi ..mon email ( araissia-charif@hotmail.fr)
Référence(s) :
Cherche des Maçon et coifeuse
Réponse anonyme
Le 28/03/2014 é 09h24
الى صاحب الرقم 0661531657 استاذي و منقذي بعد الله الصحفي عبد الله عمر نجم الاهي اجعل هذا الدعاء حصن و شفاء و سلاح يدفع به الصحفي عبد الله عمر نجم كل شر و كل مكروه و كل سحر قديم او جديد من امراة او من رجل من غريب او من قريب و ابطل به كل عين حاسدة و حاقدة و اكشف بحق عظمتك اسرار اعدائه و باعد بينه و بين معاصيك و بين اعدائهك و اعدائه كما باعدت بين المشرقين و المغربين و فك جميع عقده بحق و بركات و اسرار و انوار بسم الله يبطل كل سحر بسم الله يبطل كل سحر مأكول بسم الله يبطل كل سحر مشروب بإسمك اللهم أبطل كل سحر مأكول مشروب بسم الله يبطل كل سحر معقود بسم الله يبطل كل سحر مرشوش بسم الله يبطل كل سحرمدفون بسم الله يبطل كل سحرمحروس سم الله يحرق كل سحرمحروس اللهم ابطل كل سحر مدفون عند البيوت بسم الله يبطل كل سحر مدفون تحت الاعتاب اللهم ابطل كل سحر مدفون في القبور اللهم ابطل كل سحر في قبر اللهم ابطل كل سحر في ميت في قبر اللهم ابطل كل سحر منثور اللهم ابطل كل سحر في عطر او بخور اللهم ابطل كل سحر مشموم في عطر او بخور اللهم ابطل كل سحر مكتوب اللهم ابطل كل سحر بدم مكتوب اللهم ابطل كل سحر بدم كتبوه اللهم ابطل كل سحر بحروف او ارقام او جداول كتبوه اللهم ابطل كل سحر من شمس المعارف كتبوه ونقلوه اللهم ابطل كل سحر سفلي اللهم ابطل كل سحر قديم قوي خفي اللهم ابطل سحر الكواكب والنجوم اللهم ابطل سحر عباد الكواكب والنجوم اللهم ابطل كل اسحار اليهود اللهم ابطل كل اسحار اليهود والنصارى والبوذيين والهندوس انك انت القوي العزيز اللهم ابطل كل سحر في كنيسة عقدوه اللهم ابطل كل سحر على صورة صنعوه اللهم ابطل كل سحر في تمثال صنعوه اللهم ابطل كل سحر في تماثل بابر ودبابيس صنعوه اللهم ابطل كل سحر في تمثال اللهم ابطل كل سحر في تمثال ربطوه اللهم ابطل كل سحر في تمثال دفنوه اللهم ابطل كل سحر في خيط عقدوه اللهم ابطل كل سحر في خيوط عقدوه اللهم ابطل كل سحر معقود مربوط اللهم ابطل كل سحر من اجزاء الحيوان صنعوه اللهم ابطل كل سحر في شعر عقدوه اللهم ابطل كل سحر من اثار المسحور صنعوه اللهم ابطل كل سحر من ملابس المسحور ربطوه وعقدو اللهم ابطل كل سحر بدم كتبوه اللهم ابطل كل سحر بدم امراءة كتبوه اللهم ابطل كل سحر بدم امراءة صنعوه اللهم ابطل كل سحر بذهب او فظة او نحاس او زئبق صنعوه اللهم ابطل كل سحر بزئبق استجلبوا به الشياطين اللهم ابطل سحر الاروح اللهم ابطل سحر قلب العقول اللهم ابطل سحر الجنون اللهم ابطل سحر تفريق الازواج اللهم ابطل سحر الطلاق اللهم ابطل اسحار الطلاق والفرقة والبغضاء اللهم ابطل سحر البغضاء اللهم واجعل في سحر الطلاق زيادة في المحبة اللهم واجعل في سحر تفريق الازواج زيادة في المحبة والمودة اللهم ابطل اسحار المحبة اللهم ابطل اسحار المحبة المحرمة اللهم ابطل اسحار الزنا اللهم ابطل اسحار الوقوع في الزنا اللهم ابطل اسحار التسخير والجلب والمحبة اللهم ابطل كل سحر على القلوب اللهم ابطل كل سحر يغير القلوب اللهم ابطل عقد المحبة اللهم ابطل سحر تعطل الزواج اللهم ابطل سحر العنوسة اللهم ابطل سحر البوار اللهم ابطل سحر صرف الازواج اللهم ابطل اسحار الجان اللهم ابطل اسحار العاشق اللهم ابطل سحر العاشق اللهم ابطل سحر العاشق من الجان اللهم ابطل اسحار المرض اللهم ابطل اسحار السرطان اللهم ابطل اسحار الجنون اللهم ابطل سحر الجنون اللهم ابطل سحر الوسوسة اللهم ابطل سحر عدم الانجاب اللهم ابطل سحر الاسقاط اللهم ابطل سحر العقم اللهم ابطل اسحار العقم والنزيف اللهم ابطل اسحار النزيف اللهم حل كل عقد في الارحام اللهم حل كل عقد وربط شديد في الارحام اللهم احرق مافي الارحام من عقد وسدد اللهم ابطل سحر ربط الازواج اللهم حل كل ربط على الازواج اللهم حل كل ربط على العورات اللهم ابطل سحر الازواج اللهم ابطل اسحار البغضاء اللهم ابطل سحر تعطيل العمل اللهم ابطل سحر الخسارة اللهم ابطل سحر تبديد الاموال اللهم ابطل اسحار الفقر اللهم ابطل اسحار الكفر اللهم ابطل كل سحر يصد عن الالتزام اللهم ابطل كل سحر يصد عن الاستقامة اللهم ابطل كل سحر يصد الحجاب اللهم ابطل كل سحر يصد عن القران اللهم ابطل كل سحر يصد عن الاسلام اللهم ابطل اسحار الكفر والفجور اللهم ابطل اسحار الشك اللهم ابطل اسحار القتل والهلاك اللهم ابطل سحر القتل والانتقام والهلاك اللهم ابطل اسحار السرقة والابتزاز اللهم ابطل سحر السرقة والابتزاز اللهم ابطل كل سحر مستمر اللهم ابطل كل سحر مستمر يجدد اللهم ابطل كل سحر تم بالعيون اللهم ابطل كل سحر تم بنظرة اللهم ابطل كل سحر من عين الساحر تم اللهم ابطل كل سحر قوي اللهم ابطل كل عقدة اللهم ابطل كل عقدة في الاجساد اللهم احرق كل عقدة وحل كل عقدة اللهم ابطل اكبر العقد اللهم حل اكبر العقد اللهم حل اكبر عقدة تفرعت منها العقد اللهم اقلب السحر على من سحر اللهم ابطل سحر الاسر اللهم ابطل كل سحر اصله في الام او الاب اللهم ابطل كل سحر خفي قوي اللهم ابطل كل سحر غار في الاجواف اللهم اقلب السحر على من سحر اللهم اذق الساحر الم سحره اللهم اجعل عاقبة امره خسران اللهم اقلب السحرة على اعوانهم اللهم اقلب السحرة على اعوانهم وسحرتهم اللهم اقلب اعوان السحرة خائبين اللهم رد كيدهم في نحورهم اللهم اخرجهم من الاجساد اذلة صاغرين اللهم انصر عبدك وامتك اللهم انصر كتابك ودينك وسنة نبيك عليه الصلاة والسلام اللهم افتح لعبدك فتحا مبينا اللهم اشفه شفاء لا سقم بعده اللهم انزل الشفاء اللهم ارفع كل الداء اللهم اشفهم بشفاك واحجر عنهم اذاك اللهم انت الشافي لاشفاء الا شفاك شفاء لا يغادر سقما اللهم لايبطل السحر الا انت سبحانك ولا يحل العقد الا انت سبحانك