Vous êtes ici : Accueil > Spécialités > Emploi > Offres d'emploi

CONCOURS SNT OU SNCFT

Question de samram le 06/05/2011 à 23h48
BELLEHI CHEKOUNE YA3RIF WAKTECHE EL CONCOURS DES CHAUFFEURS META3 EL SNT OU SNCFT
1 réponse pour «
CONCOURS SNT OU SNCFT
 »
Réponse anonyme
Le 14/09/2012 é 23h12
Yai7i elkoncour wa9taich ou kima ai9bal walla non alla5ater 3aditt e9bal ou jaiwibt 3alla kol chay ess7i7 ou ma3aitoulich pour ton ki 3adit wa9itha elli im3aya wa9itha ka3ba lai fil math inchalla yllmara haithiya yi9iblouni rani om li 3 enfants in7eb nichri elweldi bissiklait 3andou 2ans yji fi el9araya le 1er ou manajamtech nichrilou bissiclet rani batalla milli kamalt le9raya ou za3ma famma aichcoun baich ya9ra eli iktybtou ?????????
Référence(s) :
22447730 numéro de téléphone