Sms a mon cheri

Question de esposende le 23/11/2011 à 10h12
Pouvez vous me traduire cette phase en arabe mais avac des lettres latines je veut l envoyer par sms. voici la phrase: je t aime trop mais je t aimerais plus avec une cie bisou cheri
3 réponses pour «
sms a mon cheri
 »
Réponse de raphael.bombeli1
Le 27/05/2012 é 00h06
حبك جدا ولكن أنا أحبك أكثر مع شهد قبلة حبيبي
Référence(s) :
interesser
Réponse de khaledismal
Le 02/09/2012 é 21h29
Bel khir messitek, bel ward rachitek, bel sms mansitek, a3az poème a3titek, fi ahlami ritek, kon ja 3andi jnah jitek ken thalmouk ena m3ak,ken nsouk ena m3ak,ken karhouk ena m3ak,ama ken 7abouk ....ena m3ahom...! ken thalmouk ena m3ak,ken nsouk ena m3ak,ken karhouk ena m3ak,ama ken 7abouk ....ena m3ahom...! ya houta ya poisson yali galbek 3lia glasson goulili wech khbarek 3ssal wela kroissan 2 toute façan ana nhebek nhebek barcha ya harcha, nfakar fik dima ya bhima, ma andich menek aghla ya baghla enfin hek boussa ya 5anfoussa finek mahla zinek, la sms w la klem hlou, ken matdjina, au - khamem fina,laken ken allo khsara fina 'bip tekfina El 3omr zahra w haya fetra wel hob marra w chouftek teswa eddounia melyoun marra al sa3ada takmono fi es3ad al akharin fla chaie ajmel men rasmi basma 3la wajhi man toheb ya 7oot yézini mésskout rani én hobék béch nmout.za3ma famma amal walla fét el foot.sans doute yélzémni néchri él mout mél 7anout walla nétrma fél autoroute ma3andich bosten nehdilek wardetou ma3andich b7ar nehdilek nesmatou ma3andich pianou nehdilek naghmatou ama 3andi 9alb nehdilek da9atou ilaykom aannachra al jawiya: ta9ess 7ob jamil, wa ria7 achwe9 9awiya ma3a houtoul bousset ghazira 3ala madar essana.. ma3a ta7iyat meteo 9albi.. él kosksi ysamen, wel hob yhanen, weknor ybanen ... amma inti itjanin... sbe7 el khir ye a7la mel 3asir, bonjour ye a7la mil petit four, bonna mattina ya a7la mil madalina, sbe7 el fol ya a7la milkol, sbe7rl yasmin ya a7la mil virgin 3ala 5atrek enti nehdilek 9albi mouch ala5ater houwa 9albi mais 3ala 5ater enti fi wostou! ba9ato wardin min 9albi li3younik!! aresalaha laki ma3a rissalatin ta9oul: ya7roussoki rabi we yessonik!! za3ma notelbek wella laweh, el 7ob behi wella eydaou5, ya 7obi nestanek wella enrawa7, ena fi 9albek wella fi ezebla emlaou7 ? za3ma notelbek wella laweh, el 7ob behi wella eydaou5, ya 7obi nestanek wella enrawa7, ena fi 9albek wella fi ezebla emlaou7 ? law echames tensa tetla3 law erradhi3 yensa yerdha3 law elmousalli yensa yerka3 menensekech ya hobbi hatta law rouhi tetla3 ... i7tart nekteblek risala wala riseltin. wala nkalmek twa wala ba3din. el mohem 3andi lik boustin wa7da 3al 5ad lisar w wahda 3al 5ad limin.i7tart nekteblek risala wala riseltin. wala nkalmek twa wala ba3din. el mohem 3andi lik boustin wa7da 3al 5ad lisar w wahda 3al 5ad limin. sba7 la7lib fkasso, sba7 chocolat ftasso, sba7 la3ssal ftarmasso, sba7 louz ftaherasso, sba7 l7ob dyali ila fa9 man n3asso.. sob3ik 3sal matklouch lkol w kam 9albik 7jar ana nkasro w n7ell w kam la3chir i5oun ana m3ak ala toul w kan la3mor ifoot ana m3ak lelmout ya omri 6eli 3liya rahi tn**et 3liya ou cherchmou 9lawiya ou fessdet l3arliya a ghir beny6ili chwiya nefek bel3arbia ou fi batna ljazayria law kont btisma3 kol kelmet 'ba7ebek' ba'olha lik kont tet3ab ,lékin 3omri méat3ab w 7a'olha law konti m3aya aw ba3ida... Koli chnoua nehdilek 7o(b)i wala r(ou)hi wala (s)nini wala eli entre parenthése Hobbek marrarli el 3icha 5alani ntayeb fi téy bla hchicha lé nfarek bériz men bou ficha hata lahmema inra fiha bizouicha 9olli hethi yelzemha sigarou oua ella chicha MADABYA KOUL YOUM MABIN YDIA YALI TAYART NOUM MEN 3INYA ANA LIK WA ANTA LIA NMOUT 3LIK YA LGHALI 3LIA alkhotout ljawiya li 9albi to3lino 3an i9la3 9obla falmarjou men matar chafatayki iseti9balaha bikoli 7arara wa chaw9 Ana lik, rou7i fik, winek? men bekri wana nfarkes 3lik... Yekhi mata3refech elli rou7i mabin ydik w 7yeti m3al9a 9oddem 3inik... El7assilou khalik dima tfaker fya bech maneb3edch 3lik ya 3inaya...
Référence(s) :
http://msgdamour.blogspot.com/p/sms-damour-arabic-ecrit-en-francais.html
Réponse de raphael.bombeli1
Le 15/09/2012 é 15h43
Je sui MAMADOU SALIOU DIALLO voici votre reponse que voulez imposé est: أحبك جدا ولكن أنا أحبك أكثر مع منشار قبلة حبيبي
Référence(s) :
sms amour en arab et interessse