Les sujets de b.e.m de 2010 - Page 7

Donne moi tous les sujets de b.e.m de l'nné 2010 de wilaya d'alger
285 réponses pour «
les sujets de b.e.m de 2010
 »
Réponse anonyme
Le 06/06/2010 é 16h19
Si tu peux tu écris la correction pour tous les amies hna ils vont la voir si tu peux merciiiii
Réponse anonyme
Le 06/06/2010 é 17h14
Nchallah on va tous l'avoir et merci encore lila ;)
Réponse anonyme
Le 06/06/2010 é 23h34
Azul fellawen ;bonsoir a tous svp les resultas de bem quand ??? et on poura voir sur quel sit merciii!!!!
Référence(s) :
massi-rock
Réponse anonyme
Le 07/06/2010 é 00h06
Salut..les rèsulta de B.E.M le 16 la nuit a mobilis et on pouvè pas la voir sur net parceue y a bcp de chargemtns
Réponse anonyme
Le 07/06/2010 é 00h23
Je ve just savoir ida kayna manha les note éliminatoire f BEm 2010 svp help me !!!
Référence(s) :
scorpion_501@hotmail.fr
Réponse anonyme
Le 07/06/2010 é 00h34
J'ai trouver le corrigé de l'arabe de votre BEM le voila pour comparer 1- الفكرة العامة : إعجاب الكاتب بالحاسوب وبيان الخدمات الجليلة التي يمنحها للناس. (01ن) 2- مجالات استعمال الحاسوب: (01.5ن نصف لكل إجابة) - الزراعة , الصناعة , التجارة , الصحافة ,الطب ,التعليم, المواصلات ,الاتصالات ,الرصد الجوي , الملاحة البحرية والجوية 3- أصبح جهاز الحاسوب ضروريا لأنه : (01.5ن نصف لكل إجابة) - أصبح مصدرا هاما للعلم والثقافة - أصبح وسيلة اتصال فعالة وسريعة - يوفر المال والجهد والوقت ويختصر المسافات 4- الشرح: مزايا : فوائد , محاسن , فضائل (0.5ن) انبهار : إعجاب , اندهاش (0.5ن) 5- توظيف المفردتين: نكتفي بمثال واحد - حذار أن تلمس أزرار الكهرباء ويدك مبللة. (0.5ن) - قمت بتغيير أزرار المئزر. - حظي ضيف الجزائر باستقبال شعبي حار. (0.5ن) - حظي المتفوقون بتكريم مميز. البناء الفني: 1- استخراج أسلوبين : الأسلوب الخبري : هي أساليب كثيرة أختار منها: الحاسوب آلة العصر. (0.5ن) الأسلوب الإنشائي : تعيين النوع غير مطلوب (0.5ن) - التعجب : كم أنا محظوظ ! يا له من جهاز عجيب وغريب ! - الاستفهام : ماذا لو أني لم أحسن استخدامه؟ 2- أداعب أزرارها : في هذه الجملة شبه الكاتب الأزرار بشيء أو إنسان أو حيوان يُداعَب وحذف المشبه به ورمز له بأحد خصائصه (المداعبة) على سبيل الاستعارة المكنية. (01ن نصف للشرح ونصف للنوع) البناء اللغوي: 1- الإعراب: تشجيعا : مفعول لأجله منصوب وعلامة نصبه الفتحة (0.75ن) لعبة : مفعول به ثان للفعل حسب منصوب وعلامة نصبه الفتحة (0.75ن) 2- محل الجملتين من الإعراب: أن مزاياه عديدة : جملة اسمية منسوخة أو مصدر مؤول منصوب في محل نصب مفعول به للفعل أدرك (0.75ن) تستخدم في جميع المجالات : جملة فعلية منصوب في محل نصب خبر أصبح (0.75ن) 3- صياغة التعجب : في هذا السؤال فخ فهو لأنه اقترح صيغة ما أفعله التي يلزم أن يكون فعلها ثلاثيا وعلى هذا الأساس نقبل إجابتين: (01ن) الأولى : أن نأخذ الفعل الثلاثي (متع) فنقول : ما أمتع الرحلة ! الثانية : أن نصوغها وفق القاعدة التي تناسب الفعل الذي فقد شرطا من شروطه وهي استعمال مصدره منصوبا مسبوق بصيغة تعجب مناسبة من اختيارنا فنقول : ما أأكثر استمتاع الأولاد بلعبهم ! التوقيع لازال الإنسان يطلب العلم فإذا اعتقد أنه علم فقد جهل -------------------------------------------------------------------------------- et voila celui de science تمرين 1 : يبدا هضم النشاء في الفم و ينتهي في امعاء دقيقة 1 يبدا هضم بروتين في معدة و ينهي في امعاء دقيقة 1 - النواتج نهائية : 1- النشاء يصبح سكر عنب 1 2-البروتين احماض امينية 1 مصيرهما : الاستعمال من طرف الجسم 1 يستعمل سكر عنب في انتلج طاقة 1 تستعمل احماض امينية في نمو 1 مجموع 7 -------------------------------------------------------------------------------- التمرين 2 : الصفات وراثية : شكل الادنين . شكل الانف . لون العيون . دكر او انثى 1 الصفات مكتسبة : الاسمرار . حب الحلوى . حب المطالعة . العضت المفتولة 1 صفة وراثية : هي الفات التي تاخد من شجرة العائلة 1 صفة كتسبة : يعني هي صفة مميز عند انسان تاتي من محيطه او من نوع حياته 1 الدعامة الخاصة : هي الصبغيات الموجودة على مستوى نواة 1 مجموع 5 -------------------------------------------------------------------------------- الوضعية الادماجية : - لانهم يملكون مناعة قليلة ( بتقدم السن ) 3 و جواب هو : تزايد حدة الفيروس المتسبب فيه من سنة لاخرى 3 و فائدتين من عندك : يعني تفادي الامراض 1 محيط محمي 1 مجموع 8
Référence(s) :
scorpion_501@hotmail.fr
Réponse anonyme
Le 07/06/2010 é 11h18
Kifach ihessbou bach ichoufou kifah trouh (scientifique ou lettre) ????
Réponse anonyme
Le 07/06/2010 é 11h54
3la hsab les matier li khdamt fihouml et aussi 3la hsab le choix que ta fait =) By Sofiane
Référence(s) :
scorpion_501@hotmail.fr
Réponse anonyme
Le 07/06/2010 é 12h08
Salut merci bcp pour la correction d'arabe mè domage j'ai pas bien travallè en sence peut-ètre j'aurai a 9/20 dommage mè merci bcp mon frère
Réponse anonyme
Le 07/06/2010 é 22h02
MOI J'AIS PAS TRAVAILLER MAIS C'ETAIS FACILE ALORS MOI J'VAIS AVOIR MON BEM AVEC UN 9/10
Réponse anonyme
Le 08/06/2010 é 00h31
Moi ausi 9/20j'ai rien travaillè incallah mykoun rir lkhir
Réponse anonyme
Le 08/06/2010 é 14h38
Slt a tous,j'ai passer mon BEM je pense que j'ai travailler mais j'ai peur de ne pas avoir un bonne note qui me plaira. j'ai vraiment envie d'avoir un excellente note apret une long année et difficile .je pris dieu que touts le monde aura son BEM avec la note qu'il souhaite.etttt je me demande c quelqu'un a la correction de l'exercice 3e du math et du sujet français .merciiiiiiiii.
Référence(s) :
emiliaa
Réponse anonyme
Le 08/06/2010 é 14h43
Inchalllah ma soeur merci j'ai pas la correction de math et de français mais yhatouha
Réponse anonyme
Le 08/06/2010 é 14h59
INCHALLAH ON VA L'AVOIR TOUS ET QUE LE POURCENTAGE SOIT 100/100
Réponse anonyme
Le 08/06/2010 é 15h02
J'ais pas la correction de français mais ily auna d'autre comme englais et seence et phisique
Réponse anonyme
Le 08/06/2010 é 16h29
Si vous pouvez done moi la correction d'englais et de phizik merci
Réponse anonyme
Le 08/06/2010 é 19h33
ALORS JE TE DONNE LA CORRECTION d'anglais 1) true 2) false HE IS GOING TO HELTHP HIS FATHER 3)false in the evning,nadir will go out with his friends ACTIVITY 2 YES./YES,nadir is/YES,nad hir's/YES,he is/YES ,he's activity 3 OPPOSITES: new : old in :out synonyms: the nextday=tomorrow mend=repair mastery of language: Tomorrow,Nadir will send a letter to Ali. activity2 a) nadir will not be free tomorrow afternoon or:nadir won't be free tomorrow afternoon or:nadir'll not be free tomorrow afternoon b) they are not going to repair the roof or:they aren't going to repair the roof or:they're not going to repair the roof c) he does not want to write a letter or:he doesn't want to write a letter / t / /D/ /ID/ HELPED STAYED REPAIRED WANTED
Réponse anonyme
Le 08/06/2010 é 19h48
POUR CE QUI CONCERNE PHISIQUE JE NE SAIS PAS COMMENT TRADUIR EN ARABE PARCE-QUE NOTRE ORDINATEUR IL EST EN FRANCAIS DESOLER
Réponse anonyme
Le 08/06/2010 é 19h50
Mes amis mes amours ranni nkhaf nrouh lettre psk j ai pas bien travaillé a les examun dans math; phy;science. mais dans l année j ai des bonne notes dans les matierres scientifique ;donc j veux s avoire esk les notes de l annee sa compte??
Référence(s) :
rockabyle
Réponse anonyme
Le 08/06/2010 é 20h04
IL NE FAUT PAS ETRE PEUR SA COMPTE MEME L'ANEE TOI TU VAS ALLER SCIENTIFIQUE CROIT MOI