Concours de la police 2010

Je vous rémercié de bien vouloir m'informer de la date execte de prochain concours de la police en 2010 au maroc.
139 réponses pour «
concours de la police 2010
 »
Réponse anonyme
Le 05/11/2009 é 19h44
Je voudrais savoir la date du concours de la police municipale en 2010.
Réponse anonyme
Le 29/12/2009 é 12h18
Qu'elle est la date du concours de police au maroc 2010
Référence(s) :
casablaca
Réponse anonyme
Le 29/12/2009 é 19h53
Svp aidé les jeune
Réponse anonyme
Le 14/01/2010 é 17h43
La date execte de prochain concours de la police en 2010 au maroc. 03/09/10
Réponse de anau
Le 10/02/2010 é 23h20
Je voulai savoir svp qu'elle grade de police en ce concour?
Réponse anonyme
Le 22/03/2010 é 11h27
Je voudrais savoire quel est la date axacte du concour de police 2010,et ou ca! merci de me répondre!
Réponse anonyme
Le 28/03/2010 é 19h00
Vraiment la date du concours de police est pas précisé , et personne peut pas dire la date exacte .
Réponse de arabovitch
Le 29/03/2010 é 15h58
S il vous plait puis-je savoir la date excacte des prochains concours de la police en 2010 au maroc.
Réponse de arabovitch
Le 29/03/2010 é 16h05
S il vous plait je veus savoir la date du concour prochain de police
Réponse anonyme
Le 22/05/2010 é 19h22
Slt.khoty plzzzz 3tewna chi réponse rah khotna o khotkom baryin idef3o l police plz rah kolna khoot 3awnona plz alah yenserkom
Référence(s) :
khokom youness
Réponse anonyme
Le 03/06/2010 é 23h15
Makayin ni matiére ni walou les objet kaytiho harrasard safi hadi 2 ans bach dwezt lmawdou3 bl3arbiya jabouh 3la la femme en general o le traduction tahiya ba3d marat kayjibo mawadi ta9afa 3ama safi
Référence(s) :
expérience
Réponse anonyme
Le 15/06/2010 é 15h44
Salut pour la date du coucours c pas encore lancé. et en plus meme la promotion de l'année dernière n'est pas encore appelé pour passer le stage. il y a des retards à cause des augmentations des salaires et d'autres changements. merci.
Référence(s) :
infos
Réponse anonyme
Le 23/06/2010 é 12h51
Bayn had l3am makayn la concour la walo ma3raft malni ma3andi zhar l3am lli wallat 3andi 21 ans w 3andi bac+2 had l3am madarouch l coucour w ana nmouuuuuuuuuuuuuuuuute w nad5ol l police
Référence(s) :
nmout w na5dam f police
Réponse anonyme
Le 26/06/2010 é 20h25
Salut s il vous plait dernier jour de pose des dosier et merci
Réponse de bassouma22
Le 02/07/2010 é 12h54
Wachhhhhhhhhhh na7ma3o 7naya yak warah makayna lakhadma la walo o l3am lli bghit nadkhol za3ma l polic makayan walo ana 3andi bac+2 oa9arabt nkamal 23 f chhar 10 ana bant 3afakom khoti 3awnoni o 3awno drori o lbnat lli baghiyin ydakhlo .....o kolna mgharba .....06 68899807 ibtissam
Référence(s) :
ibtissam
Réponse de ALAMI11
Le 03/07/2010 é 14h37
Jusqu'a present n'a aucune information sur le concour de polic pour l'année 2010.
Référence(s) :
Hammami
Réponse anonyme
Le 04/07/2010 é 21h49
La hawla wala 9owata ila billah wa nodo say hada chofo chi khdma bid mayban had concours wach ktsayno chi haja li mazal makatbha lah fwa9tha ?????diro chi haja hsn mathma9o
Référence(s) :
walo safi khlini 3afak
Réponse anonyme
Le 05/07/2010 é 13h17
Za3ma 3awdolak makan9albo ma walo ra7na tayabna zna9i o chwar3 b sir waji ana ba3da makhalit 7ta boutiq kif ma kan za3ma galna ndipaniw bin ma y7an llah mé lli sawlitih ygolak désolé..........hadchi lli3ta lah o l7amdo llah .......plz drari lli 3araf chi 7aja 3la concour ygol lina .....machi ghir howa ay concour lmohim njarbo la chance olli haha llah mra7a biha o merci likom kamlin..............ibtissam
Référence(s) :
ibtissam
Réponse anonyme
Le 05/07/2010 é 15h02
Btisam rah wllah l9asam kanbadlk nafs cho3or wllah a khti ila ana bhalk bllah rah had lmachakil dialna khas li3lam kaml y3rfo o khas sahafyin dial les journaux ydkhlo o yktob f les articles chabab kif 9albo mahro9 wa dawla lwahida li fha had chi hia lmaroc wa algerie daro 4 dial es cocours fl3am kamlin ichhar dialom dazo f tfaza o tunisie o sa3odia o masr o ordon ....o fransa o spania...3lach had dawla bdabt kadir fina hakda 3lach a 3ibad lah wach had wzir dakhilia bghana nmchiw n3so f sbitar lhomma9 rah bzaf had chi wllah bzzaf wllah hta hram had chi bllah
Référence(s) :
amin
Réponse anonyme
Le 05/07/2010 é 15h07
3rfti a khti btisam chno kayban lia o lah 3lam kaybanli hado daba dayrin syasa dhal hbas o kchat y3ni bhalwalo ykono lblois kaydakhlo wladom secret o wlad cha3b ysayno concours bhal walo had chi .hit mab9ina fahmin walo wa les is dowznah o ktbna mzyan ma3aytch lina wa lkottab dowznah a 3ibad lah walo ....o zid o zid ...y3ni achno hadchi bddabt machi tkhalwid bghaw tkhalwid ahna m3ahom ghi ytal9o concours hit mab9acht chafafia o lmisda9ia walo makayn ghi lhsabat o lflos .golna tani ndf3o l9or3a wamn chhar 10 dial 2009 o ana kansayn juillet hta l daba mnin drtha l9it rasi not selected !!!! y3ni ach ??? wach hta l9or3a fiha lhsabat ???lmard nafsi hada hahna wsalna lih wa ikhwan wa li 3arfchi barlamani yhdr m3ah ytrah soual dial concours f majlis nowab 3la wzir dakhilia ana wllah kon kont 3arf chi had hta nwassih bllah lach houma barlamanyin o 3lamn???rah 3lina hna lkantakhbo 3lihom lmowatinin iwa li 3arf chi had tma wa ghir ywasi ysowl lwizarae hda 36 mlion nasama f tlfaza hada houa lhal .
Référence(s) :
amin