DATE DE CONCOURS OCP - Page 2

SALAM 3ALIKOM HIMTA CONCOURS 3AM 2010 DYAL OCP
25 réponses pour «
DATE DE CONCOURS OCP
 »
Réponse anonyme
Le 11/12/2010 é 22h23
Wlad bladi kholasat l9awl kol wahad raydi ri nasibo man had danya oli mkatabha lih lah sobhanah rada twaslo.lmohim li3lina rah 9rayna o wsalna lmostawa lmatlob O lba9i 3la dawla.khouttttttttttti diro imankom f lah rah fo9 kolchi o hadik zabonia o lmahsobia rada yawm l9iyama radin yakhdo ajrhom mzzzzzzzzzzzn o hadik sa3a nchofo chkon lifaz hna ola homa
Référence(s) :
hhhhh hadi wahad lhala liya2sat man had daniya o hiya ba9a f 3az chbabha
Réponse anonyme
Le 12/12/2010 é 13h20
Ta sir imta bdate lexploitation dyal phosphate fkhrobga azine 9ra tarikhe chwiya
Référence(s) :
drh youssoufia
Réponse anonyme
Le 16/12/2010 é 19h40
Drari khliwna man lhdra lkhawya o t3awno binatkom rah lkhir f lmosa3ada
Référence(s) :
bouhamidi hafid
Réponse anonyme
Le 17/12/2010 é 12h32
Tantmana man lah l3adim shab OCP ya9raw had les msg warabama y anabhom damir dialhom otanatmana lah yakhad lina ha9na onass litaykhassro lhadra blach
Réponse anonyme
Le 19/12/2010 é 21h59
Chaab demdouma ma9adch ihder 3la 7a9o wa siro diro idrab mobahara i7tijaj 9odam la direction generale dyal ocp bash le monde entier i3ref beli had société ghadiya bi "ne7wik 3ad nkhedmek" ola kif 9al Mr " bak sahbi" mgharba le7assine lcapa tfou 3la chaab
Référence(s) :
zbouba