Vous êtes ici : Accueil > Spécialités > Entreprise > Fournisseurs

Fournisseurs de plastique en Afrique

Notre société est située à Rotterdam, aux Pays Bas. Nous nous spécialisons dans le commerce de déchets plastique et du papier et nous avons 5 succursales en Chine et 2 en Vietnam. Nous sommes toujours à la recherche de nouveaux, fiables fournisseurs du plastique en Afrique. Pour plus de renseignements email: info@ciparo.nl
4 réponses pour «
Fournisseurs de plastique en Afrique
 »
Réponse de Simohammed412
Le 02/02/2014 é 10h34
Bonjour, Je suis marocain, Cadre en instrumentation, retraité est agé de 53 ans, pour décrocher le poste de fournisseur qu'ils critères dois-je avoir?
Réponse anonyme
Le 07/02/2014 é 12h37
Bonjour, ce n'est pas un poste, c'est plus un suggestion pour coopérer avec des collecteurs de déchets plastique, des usines du recyclage etc. Il faudrait donc avoir des déchets plastiques d'origine PEHD, PEBD ou PET et avoir un broyeur ou une presse pour les mettre en bales ou les broyer (ou connaitre quelqu’un qui possède une presse et peut vous aider). Merci
Réponse de swabi-1972
Le 12/06/2014 é 12h59
لسم الله الرحمن الرحيم انا خبير ممارس مهني في مجال الصناعات البلاستيكية لمدة 25 سنة في مختلف المجالات الان لدي دراسة لأنشاء مصنع للبلاستيك نضرا للطلب المتزايد والنسبة الربحية المهمة لدي تجربة ودراسة وينقصني تمويل للمشروع والانابحت علي اجد من تفاعل مع هدا المشرع ان يتصل بي لمناقة التفاصيل في هذا الباب الجديد نطرح دراسات جدوى للمشروعات ، وفي حال رغبتكم بإعداد دراســــــــــــــات جدوى اقتصادية لأي مشروع يمكنكم مراسلتنا على العنوان التالي: tangiplex@gmail.com---skype-- ahmed.badr755 أو الإتصال على الأرقام التالية Tel:212661849580 تعتبر صناعة الأنابيب البلاستيكية من الصناعات المهمة في المغرب وهي من الصناعات الضرورية والمطلوبة بشكل كبير نسبيا مقارنة مع الصناعات الأخرى، والتي تستخدم في كثير من القطاعات والمجالات مثل قطاع الصرف الصحي وقطاع الري وقطاع مياه الشرب وفي المجالات الصناعية والتجارية المختلفة . حيث يتم صنع الأنابيب البلاستيكية بكميات قليلة نسبيامع الدول المصنعة، بسبب ضعف هذه الصناعة وحاجة السوق المغربي للأنابيب البلاستيكية بكميات كبيرة مما يدل على الطلب المتزايد للأنابيب البلاستيكية وحيث إن الإنتاج المغربي لا يكفي لسد حاجة السوق الوطنية من الأنابيب البلاستيكية لذلك تجسدت جهود الهيئات العامة للصناعة والجهات الأخرى بدول اوروبا والمسئولة عن تشجيع ودعم هذه الصناعة لتقليل من حجم الفجوة السوقية بين الإنتاج االمغربي والكميات المستوردة من الأنابيب البلاستيكية، ولقد حققت صناعة الأنابيب البلاستيكية نجاحا كبيرا في قطاع الصرف الصحي وقطاع الري وقطاع مياه الشرب وفي مجال الإنشاءات والتمديدات السكنية. وفي السنوات الأخيرة تم الاتجاه إلى استعمال أنابيب البلاستيك ( PVC) وهي مواد تصنع من الأساس من مواد بترولية كيميائية من الممكن أن تضر بالإنسان إن لم تطبق عليها معايير ومواصفات معينة، لذلك يجب التأكد من وكيل البيع لأي غرض يستخدم كل نوع من الأنابيب البلاستيكية وعليه فإن مياه الشرب إذا مرت في أنابيب غير مخصصة لنقله فإنه معرض للتلوث مما يلحق الضرر بالسكان. وصـف الـمشـــروع مصنع لإنتاج الأنابيب البلاستيكية لأغراض متعددة حيث يدخل في صناعة الأنابيب البلاستيكية المركبات البتروكيماوية والتي تعتبر المادة الخام الأساسية في صناعة الأنابيب البلاستيكية مثل كلوريد الفينيل غير المتبلمر والكلوريد متعدد الفينيل والبولي ايثلين، ويدخل أيضاً في صناعة الأنابيب البلاستيكية الحبيبات البلاستيكية التي تستخدم كمادة أولية في صناعة الكابلات وتعتبر أيضاً المخلفات الناتجة من الصناعات البلاستيكية مادة أولية لصناعة الأنابيب البلاستيكية بعد إجراء المعالجات اللازمة لها واستخلاص ما يمكن الاستفادة منها.لسلام عليكم
Réponse de swabi-1972
Le 12/06/2014 é 13h02
ما يتعلق بي كتقني في مجال تدوير وتحويل المواد البلاستيكية والصناعات المتعلقة بها عملت لمدة 25 سنة في المجال كتقني مسؤول على تركيب الات التدوير ووضع التصاميم الهندسية لصناعة وتطوير الالات وعملت مسير ومدير في عدة مصانع وساهمة في اصول مصنعين اخرين . خبير فني في تقنيات المنافسة واكتساح السوق واعطاء المنتوج ميزة وخاصية متميزة تعطيه قوة المنافسة وبجودة عالية واساهم في توسيع خاطة التصدير جغرافيا ومردودا وجعله سهل في التعامل وتقوي العلاقات التجارية بين الشركة والزبناء. واما منالناحية العلمية ولله الحمد لدي خبرة في كل المجالات المتعلقة بالصناعة والتسيير والمام كبير بكل انواع البلاستيك ومدى تاتره بالحرارة وكيفية التجانس التى تساعد في تعاطي المواد تجاه بعضها البعض. اما بخصوص الشهادات التي املكها. 1)برنامج تدوير النفايات البلاستيكية المؤترة على البيءة تحت اشراف شركة مختصة في حماية البيءة. 2)شهادة الكفاءة التقنية(الصناعات الميكانيكية). 3)شواهد الكفاءة في ادارة المصانع. 4)شواهد عمل مستوى خبير. 5)مساهمة في عدة شركات في مجال صناعة البلاستيك. ولدي شهادة الملكية الفكرية مسلمة لأحد المصانع ولدي الان اختراعات جديدة لم ادفع بها حتى تعطي قيمة اضافية لعقدة عمل مستقبلا ان شاء الله. اما من جهة المواد التي اتخصص في صناعتها هي الانابيب بكل نواعها -الانابيب الكهرباءية وانابيب السقيgoutt a goutt انابيب الري والصرف الصحي وقنوات الماء الشروب وصناديق الخضر والفواكه والزيتون والسمك ولاسيير لتغطية البيوت الفلاحية والباياج للفلاحة وبلاستيك الصهاريج الفلاحية وجميع المواد الكهرباءية البلاستيكية والمواد الصحية bio و ريدو النوافد وجميع ما يصنع من البلاستيك. للعلم انا ابحت عن عمل في بلد مستقر ماديا وسياسيا لانطبيعة عملي تتطلب حريت التنقل حتى يمكن تتبع العمل (متلا ادا اعطاك احد ا كمبالة او شيك ولم تستطع الوصول اليه لاستخلاص ما بدمته هدا مشكل)التجارة تزدهر في بلد مستقر ماديا وسياسيا لهادا اجد ان المغرب تتوفر فيه المواصفات. اما من جهتي ونضرا لخبرتي في المجال احب العمل بالنسبة المؤوية حتي يمكن لي ان اعمل وابتكر واطور العمل واوسع السوق وكل هدا لا استطيع القيام بهدا الا في المغرب لدا اقترح ممول من دولة عربية او اوروبية يريد انشاء مصنع في المغرب. في طنجة او الدار البيضاء نضرا لمستوى المدينتين التجاري والصناعي. وللعلم حتى يمكن لكم ان تعطوا رأية هدا المجال مربح جدا تصل فيه النسبة المؤوية الى60 في المأة اعتبارا للجودة والخبرة الا ان المجال يتطلب رأس مال مهم أهداف المشــروع > التقليل من نسبة البطالة من خلال توفير فرص عمل لعدد من السكان وتحسين مستواهم الاقتصادي والاجتماعي. > إنتاج الأنابيب البلاستيكية لتقليل من نسبة الفجوة الحاصلة بين المنتجات المحلية والمستوردة . > الاعتماد على المنتجات المحلية والعمل على خفض نسبة الواردات من الأنابيب البلاستيكية . > تحقيق ربحية وعائد جيد لصاحب المشروع . > العمل على دعم الميزان التجاري. موقــع المشــروع نظرا لطبيعة المواد الأولية المستخدمة في هذا المشروع ومنتجاته التي لا تناسبها المناطق السكنية، يقترح إنشاء المشروع في أحد المناطق الصناعية التي يتم تحديدها من قبل الهيئة العامة للصناعة. الدراسة السوقية للمشروع : خدمات المشروع وتصنيفها يُصَنف المشروع من ضمن المشاريع الصناعية العاملة في مجال الصناعات البلاستيكية والمتخصص في إنتاج الأنابيب البلاستيكية والتي تعتبر من الصناعات النادرة والمجدية في دول الخليج و يقوم هذا المشروع بإنتاج الأنابيب البلاستيكية لأغراض متعددة ومتنوعة تستخدم في مختلف القطاعات تعتمد منتجات هذه الصناعة بشكل أساسي على البتروكيماويات التي يتم اشتقاقها من البترول وتضم البتروكيماوية البولي بروبلين ولبولي إيثلين وP.V.C والبولي ايزوبرين والبولي افنيل كروليد وهناك عدة بلمرات تجمع بين أكثر من نوع وتدخل في مختلف الصناعات المتقدمة ومجالات الحياة فمثلا معظم المواد البلاستيكية مصنعة حالياً من البلمرات الناتجة من البتروكيماويات، مواسير الصرف الصحي مثلا تنتج حالياً من البلمرات الناتجة من البتروكيماويات نظراً لعدم تأثر المواد البلاستيكية بعوامل الأكسدة والتعرية وعدم تأثرها بالرطوبة بعكس الحديد الذي يكلف الدولة مبالغ كبيرة لما يتطلبه من صيانة دورية بسب تآكله، ويتم الاتجاه حاليا إلى البتروكيماويات في كثير من الصناعات نتيجة لاحتفاظها بخواصها الكيميائية في حالة التغير في درجات الحرارة. أهمية المشروع على مستوى الاقتصاد القومي يقوم المشروع بتقديم خدمات هامة على مستوى الاقتصاد القومي حيث يساهم في إنتاج الأنابيب البلاستيكية من الخامات والمواد الأولية التي يتم إنتاجها محليا وتعتمد هذه الصناعة بشكل أساسي على البتروكيماويات ومشتقاتها البولي بروبلين البولي ايثلين التي يتم إنتاجها من النفط بواسطة التكنولوجيا الحديثة لعملية تكرير النفط ، وقد كان يقتصر استخدام النفط في أغلب الدول العربية فيما مضى في محطات المحروقات (البنزين، الديزل، السولار) وغيرها من المحروقات وتصديره كمادة خام إلى الخارج بتكاليف قليلة نسبيا ولكن حالياً تم الانتباه إلى أهمية استخدام النفط الخام كمصدر للمواد الكيماوية ومشتقاتها البتروكيماويات واستخدامها في صناعات عدة. أنواع الأنابيب البلاستيكية ومجالات استخدامها المختلفة: > أنابيب شبكات الصرف الصحي والمجاري الحمراء (PVC) . > أنابيب عديد الايثلين عالي الكثافة للاغراض العامة . > أنابيب الحرارية المستخدمة في نقل السوائل . > الأنابيب المستخدمة في قطاع الري (متعدد الايثيلين المضغوط). > الأنابيب البلاستيكية المستخدمة في نقل الياة الباردة والساخنة (PP-TYPE3) . > الأنابيب البلاستيكية المستخدمة في شبكات مياه الشرب داخل وخارج المنزل . > شبكات مياه الشرب العامة من قسطل البولي ايثلين عالي الكثافة HOPE100. > شبكات المياه الباردة والساخنة من البولي ايثلين المتشابك PEXPIPE . نسبة زيادة الإنتاج: يتم صناعة الأنابيب البلاستيكية من مركبات البتروكيماويات والمواد البلاستيكية، وتتم تغطية جزء من حاجة السوق المحلي من الأنابيب البلاستيكية عن طريق الكميات التي يتم إنتاجها محليا، وبلغت نسبة الزيادة في إنتاج الأنابيب البلاستيكية في دول الخليج خلال السنوات الخمس الأخيرة 45% سنويا. نسبة زيادة الاستيراد: تزايدت الكميات المستوردة من الأنابيب البلاستيكية في الفترة الأخيرة بنسبة كبيرة مما يدل على ضعف الإنتاج المحلي لهذه الصناعة مما يُحَتم على الجهات الرسمية مثل وزارات التجارة والصناعة بدول الخليج والجهات الأخرى ذات العلاقة على تقديم التسهيلات اللازمة لدعم هذه الصناعة. وتدل الأرقام على تزايد الطلب الخليجي على منتجات صناعة الأنابيب البلاستيكية بشكل كبير ومستمر وهو ما يحتم على زيادة الإنتاج الخليجي من اجل سد الفجوة الحاصلة في استهلاك الأنابيب البلاستيكية وتقليل نسبة الواردات من منتجات هذه الصناعة من اجل تحقيق الاكتفاء الذاتي والاعتماد على الإنتاج المحليtel 21265888664