Travaille de forçes auxiliaires - Page 2

Qui ce que le nouvaux travaille de forçes auxiliaires
31 réponses pour «
travaille de forçes auxiliaires
 »
Réponse anonyme
Le 11/04/2011 é 22h35
Chaque élément des FA doit démissionner au plus vite possible.et chercher un job ailleurs.car le salaire d'un mokhazeni reste insuffisant;je porte a votre connaissance qu'un agent de sécurité débute avec un salaire de 2500;+les primes.
Réponse anonyme
Le 16/04/2011 é 00h22
Dieu patrie roi que dieu bénisse les forces auxiliaires et leurs familles dieu les aident à regagner leurs vie normale n'oublions pas que la mission des mokhazenis c'est de donner de l'aide aux citoyens ils se trouvent n'importe ou. ils sont dans le premier ligne de défense au Sahara récupérée, et les premiers aux frontières Algérie-marocaines .ils font tout mais c'est leurs responsables militaires et civils qui les déteste.
Réponse anonyme
Le 23/07/2011 é 21h16
Saraha lmkhazniya homa likaystahlo 120 000 ryal machi la polic wlad baba o mama walakin wakha hakak rah lmakhazniya homa 3laman m3awlin hna lmraraba ohna lmrarba rir wlad lmkhazniya om3awlin rir 3la lah wa 3ilhom kososan hna wlad ljanoub goulmim
Référence(s) :
ayoub weld al gasba guelmim far
Réponse anonyme
Le 23/07/2011 é 21h20
Saraha lmkhazniya homa likaystahlo 120 000 ryal machi la polic wlad baba o mama walakin wakha hakak rah lmakhazniya homa 3laman m3awlin hna lmraraba ohna lmrarba rir wlad lmkhazniya om3awlin rir 3la lah wa 3ilhom kososan hna wlad ljanoub goulmim
Référence(s) :
ayoub weld al gasba guelmim far
bambara
Réponse anonyme
Le 06/08/2011 é 13h44
Salamo lahi 3alaykom ikhwani lamkhaznya lahoma laka l7amd 3la ayi 7al robama koulchi 3araf zyada f ljaraid w li di3ayat walakin 3lach nifa9 bach tssakta lmouwatin aw lamkakh dima fa chhar 7 mes ina 3am laho a3lam natmana lhad nass damerhom yass7a ch7al barin t3icho max 70 ans maradinch tmouto wlah manssam7o likoum 7ana kanat3adbo b lakridyat w lahdarti riv aw l7abss walkin rabi kbir w li khla9na maydaya3na w lah yakhad fikom l7a9 ana f casa ma3atyanach sakan w kari b 2000 dh ana w 4 l3anassir wach machi dolm hada
Référence(s) :
anass de casa
Réponse anonyme
Le 31/08/2011 é 20h42
Arla tahiyati lhad lkadre a charufe
Référence(s) :
lay hdi ma khla9
Réponse anonyme
Le 22/11/2011 é 01h34
Salam cv merci pour tous a likhewan 3la sraha dyalkom warah kolchi bin idikom ntoma homa kolchi diro chi site par internite tkon dyal lmkhazeniya diro fiha les comentaire dyalcom lmzeyanone olkhaybine . omatbe9awech tselkh nass mesaken dekhlo binathom otalbo blho9o9e dyalkom bach isejelkom tarikh . merci bzaf pour tous
Référence(s) :
Réponse anonyme
Le 21/09/2013 é 13h46
Adam had lcade kayetmecha bjoj rosse DAKHILYA PLUS L3ASKAR 3omro aichof nhar labyad had chi khasso chi tawra dial mkhaznya hya li momkin tharek lwad3 alha9à youkhad wala you3ta
Référence(s) :
kenitra
Réponse anonyme
Le 24/03/2014 é 23h19
Mab9 had daba kaydwi chaft hadou kamlin li kanou kaynabhou darbou tam ra bsif wahd classe 2006 technicien info hasb rasou 9ARI NAWAWI rak ri wald ista mamchitich b3id ra ma3andk moustawa wach 9ari chwiya dyal developpement ola chwiya dyal maintenance o baghi tchad khalsa dyal ingenieur o lakhour mokh classe 2010 ma3adouch hata l bac o galik allah ya3fou 3lina man had lcorps wa nta hmad allah li l9iti had lkhadma mali maradyinch ila kountou rjal démissionniw machi tjiw tzidou tchawho f raskoum kant lwad3iya s3iba daba lhamdo lillah
Référence(s) :
3éme clace D/R 4650 DH
Réponse anonyme
Le 10/06/2014 é 23h47
Wa tzantit howa li kayen f fa howa bach mdawzin sarbis ana x mokh clace 2008
Référence(s) :
yatte
Réponse anonyme
Le 18/07/2014 é 02h23
Je ma apelle mohmmed boubakri de contrat n souscripteur les force auxilieres matricule 00009759780 date de naissance 01/07/52 n code affectation é- oujda berkane taourirte date adhesion 01/01/85
Référence(s) :
et ce que je suis encore assure