Démarches pour emploi photographe freelance en Algerie

Question de Misterbill le 08/10/2011 à 07h21
Je souhaiterais connaitre les procédures a effectuer pour travailler en freelance dans le domaine de la photographie de presse en Algérie.
4 réponses pour «
démarches pour emploi photographe freelance en Algerie
 »
Réponse anonyme
Le 08/12/2011 é 13h29
Bonjour.. êtes vous un bon photographes passionnés, amateurs ou professionnels..appelez nous 0661531657 le journaliste abduallah merci
Référence(s) :
sabah
Réponse de Misterbill
Le 10/12/2011 é 22h23
Bonjour, Je suis en effet un passionné de photographie que j'exerce en amateur a temps partiel lorsque je suis sollicité pour des évènements tels que des conférences ou cérémonies . Mes connaissances théoriques de la prise de vue sont moyennes mais peuvent progresser rapidement avec une pratique effective. Salutations Sid Ali
Réponse anonyme
Le 17/11/2012 é 13h15
فندق "نوفوتال" قسنطينة يستقبل الصحافي عبد الله بحفاوة بالغة احتشد عشرات المعجبين لاستقبال الصحافي عبد الله عند وصوله الى فندق "نوفوتال" في ولاية قسنطينة يوم 10 نوفمبر 2012 على الساعة الرابعة عصرا هذه الصورة الجميلة و المعبرة و الجذابة و الصادقة لم تفقده تواضعه و ابتسامته رغم التعب و الارهاق .و لان فندق "نوفوتال" من ارقى الفنادق الحديثة و بسبب رواده من الشخصيات البارزة و الهامة اضطر كل من كان يريد لقاء الصحافي عبد الله الانتظار خارج الفندق لساعات طويلة . عبد الله و بتواضعه المشهود استقبل اكثر من 25 شاب و 10 شابات جاؤوا من عدة ولايات "عنابة" "سكيكدة""جيجل""ميلة"" قسنطينة""ام البواقي""باتنة""تبسة" للقائه فقط بعد انتظار طويل جدا . و في بهو الفندق ووسط ذهول و استغراب و تساؤل عدد كبير من مسؤولي و موظفي و نزلاء و زوار فندق "نوفوتال" قضى الصحافي عبد الله من ساعات طويلة في استقبال زواره و الذين كانوا في قمة السعادة و الاندهاش. و كالعادة و رغم ان زيارة الصحافي عبد الله لفندق "نوفوتال " هى الزيارة الاولى الا انه حظي بالكثير من الاحترام و التقدير و الالقاب و الاعجاب من الجميع خاصة من مسؤولي و موظفي الفندق . قسنطينة - بلقاسمي – صحافة .. نات
Réponse anonyme
Le 17/11/2012 é 13h16
الأسطورة عبد الله عمر نجم يتبرع بحاسوبه الخاص... سطيف في 10/11/2012 أثارت إنسانية الصحافي الجزائري الأستاذ عبد الله عمر نجم ،الإعجاب و الرغبة في التعرف عليه لدى الشباب، خصوصا لدى المحتاجين الذين توجهوا فورا إلى محلات الانترنت و إرسال طلباتهم و سيرتهم الذاتية بهدف الانضمام أو العمل أو التعرف إلى "صحافة .. نات ". الأسطورة الصحافي عبد الله تبرع الأسبوع الماضي بـحاسوبه الخاص و المميز و الغالي الثمن "سوني" و الذي يبلغ ثمنه الآن أكثر من 100 ألف دينار جزائري للشاب وهيب ميهابة و هو طالب ثانوي . أكد الصحافي عبد الله بأنه قد تلقى طلبات كثيرة جدا خلال 2012 و لأنه لا يحب أن يخيب ظن الشباب الذين يثقون فيه قام بتوزيع بعض ممتلكاته والتي يرى بأنها ليست ملكه بل ملك لجمهوره الذي يتضاعف و يتزايد يوما بعد يوم . و قال عبد الله لسكرتيرته بولاية سطيف السيدة طالب سمية :"أريد أن يستمتع الأعضاء والعمال و كل من ينتمي إلى "صحافة .. نات " بممتلكات الصحافي عبد الله عمر نجم ،أريد أن لا يشعر أي إنسان بأي فرق بيني و بينه .الشاب وهيب شاب طموح جدا و نشيط و صادق.كان حلمه أن يشتري حاسوب محمول " ميكرو بورتابل " و كان يتواصل معي باستمرار رغم أنني لم أقابله ." وهيب "19 سنة" لم يكن ينتظر هذه المفاجأة الكبيرة جدا جدا.. و كان يظن أن زيارته إلى سطيف فقط لمقابلة الصحافي عبد الله و التعرف عليه شخصيا .لكن المفاجأة كانت في بهو فندق "فردي" حيث قام الزميل بوخالفة بتسليم الهدية إلى وهيب الذي اعتقد أن الأخ بوخالفة يمزح معه. التقطت صورا كثيرة للشاب وهيب و هو يتسلم الهدية و قد بدت علامات الدهشة و الغرابة على وجهه البريء. هكذا دخل الشاب وهيب سجل الملايين من الناس الذين تغيرت حياتهم و تحققت أحلامهم بمجرد انضمامهم إلى " صحافة .. نات " و الوثوق فيها. لطفي فوضيلي // صحافة .. نات // كل من يريد أن يحقق حلمه .. كل من يثق في نفسه ..كل من يملك صفة العطاء .. كل من يشعر انه وحيد ..كل من يبحث عن عمل .. كل من يبحث عن عمل إضافي .. تريد العمل في العطل و المناسبات .. أنت مصور هاوي أو محترف ..تعشق السفر .. تحب المغامرات ..لديك مشكلة .. تبحث عن حل لمشكلتك في سرية تامة و أمان .. انضم إلى فريق "صحافة .. نات " و سوف يتحقق لك ما تريد .. لا يهم سنك و لا مستواك الدراسي..حول وقت فراغك الى مصدر مال و علم و سفر وتعارف.. رقم الصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657 .. و قبل الاتصال به طالع انجازاته و بطولاته ووفائه و إخلاصه من خلال زيارة موقع قوقل اكتب في خانة البحث الصحفي عبد الله عمر نجم