Je veux une maison

Salamo 3alaykoum ana boslham man ssliman afakoun ana sakan f dar ta3 nsabi au homa mo3amalthoum machi hata ltama m3ana wla m3a wladi ana 3andi klawi koula 3am ta9riban khasni 3amalia au jatbni jalta daba tbib 9alb ai ras darori omniti wahida ndir lwladi dar fin ytjma3 chmalhoum wla bghat tji mot tji bghitkoum tsa3douni bchi tari9a li tsahal 3lia nhaz dar au ykouno tritat msahlin chouia ana maandich khdma lchhar l 15 jour makayan hata hal lia man ghirkoum afakoum jawboni fi asra3 wa9t nimiro tlfoun 0668286823
2 réponses pour «
je veux une maison
 »
Réponse anonyme
Le 26/04/2012 é 20h14
APRANT A PARLER FRANCAIS ON PARLE PAS ARABE
Réponse de frantzdijoux
Le 26/04/2012 é 20h28
Salamaleikoum maleikoumsalam c tout ce que je peux dire ............................................................................................................................