Jeune algerien cherche un emploi

Salut tout le monde, j'ai un diplôme de licence en sciences économiques option Analyse économique + DEUA en informatique de gestion et je cherche un emploi stable. si vous avez un emploi je serais ravis de offrir mes services E-mail : oukrids@yahoo.fr
2 réponses pour «
jeune algerien cherche un emploi
 »
Réponse anonyme
Le 27/01/2012 é 19h01
Bonjour.. Si vous êtes caméraman et/ou photographe, vous avez de l'expérience et vous souhaitez une activité et avoir plus de clients SAHAFA..NET A VOTRE SERVICE 0661531657 Presse161@hotmail.com
Référence(s) :
sabah touwati
Réponse anonyme
Le 17/11/2012 é 13h39
الصحافي عبد الله سعيد بعودة عمار غول الى الوزارة ؟ هناك الكثير من الكلام حول الاسباب التي دعت الرئيس عبد العزيز بوتفليقة اعادة السيد عمار غول الى الوزارة بعد ان غادرها بامر منه.القرار الاول كان سببه اتهامه بالفساد من طرف بعض المسؤولين الذين يشكل وجود عمارغول عائقا لهم و نفق لا نهاية له. لكن ارسال ملف نزاهته الى الرئيس عبد العزيز بوتفليقة من طرف الصحافي عبد الله عمر نجم برأته من اي فعل خاطئ،و رغم ان عمار غول قد كتب استقالته رسمية و موقعة الى ان قرار الرئيس و اوامره جعلته يعود مكتبه معززا و مكرما و مرفوع الراس . الحقائق التي جاءتنا من مصادر موثوقة تؤكد ان الصحافي عبد الله عمر نجم جاء من عائلة ثرية و نبيلة فهو صحافي جزائري حر و مستقل ناجح ، عصامي و هذا ما جعله فوق كل الشبهات و الاتهامات و الادعاءات . فهو لا يقبل لا دينار و لا فلس و لا شكر ولا مدح و لا مساعدة و لا حتى فنجان قهوة - ما يقوم به واجب انساني و وطني - و رغم كل شيء و رغم كل من عاشره و صاحبه و عمل معه و رغم الادلة و البراهين و الشهود الا ان هناك من يؤكد ان هناك قائد ثري و معروف ذو نفوذ في الحكومة الجزائرية يدعم هذا الصحافي البسيط و المتواضع و الذي يجوب الشوارع الشعبية و يدخل المقاهي و المطاعم البسيطة وينام في الحمام و بيوت الشباب و في محطات المسافرين و يصافح و يعانق المجانين و المتسولين و يركب الحافلات .. هذه الصورة معلقة فقط على جدران الجزائر و مرسومة في عقول و قلوب كل الجزائريين الذين يعرفون الصحافي عبد الله بينما بينما الصورة الثانية والتي تعكس الصحافي عبد الله و هو يعيش حياة الامراء و الملوك في دبي و لبنان و لندن و غيرها من بلدان العالم حيث يجوب شارع الحمراء بلبنان بحراسة و يسافر من امارة دبي الى امارة ابو ظبي بطائرة مروحية خاصة او بسيارة الليموزين صورة ممنوع الاقتراب منها . منقول - هاشم -