La date du concours de police au maroc en 2010 - Page 11

Je veux savoir la date du concours de police au maroc en 2010
340 réponses pour «
la date du concours de police au maroc en 2010
 »
Réponse anonyme
Le 22/10/2010 é 20h03
Salam draré w lbnat kifma w3adtkom ok hadi khbar shiha w lmasdar mn maw9i3 alwadifa ok lconcour tlenssa w akhir ajal ida3 lmilaf ta3 lmotarachih hwa mn 21/10/2010 hta l 04/11/2010 yalah d3o m3aya w nd3é m3akom ah rah les gardien talbin 3600 f lmaroc inspecteur 445 f lmaroc dobat: 175 dabit chorta 75 dabit amn comissèrs:65 yalah bn chance
Référence(s) :
http://police4maroc.yoo7.com/montada-f6/topic-t183.htm
http://alwadifa.blogspot.com
Réponse anonyme
Le 22/10/2010 é 20h42
السلام عليكم بالنسبة لمن يريد اجتياز مباراة عمداء الشرطة اين يجب التوجه لوضع ملف الترشيح اجيبوني وفقكم الله
Réponse de trawri
Le 23/10/2010 é 00h59
Bonsoir et merci pour les infos: bon s'il vous plait avec un bac+2 est ce que je peux accéder au grade officier?et aussi pour la demande est ce qu'on a le choix français ou arabe?
Réponse anonyme
Le 23/10/2010 é 01h40
Salam drari 3andi BTS wach na9dar ndawaz grade dyal les inspecteurs
Réponse anonyme
Le 23/10/2010 é 10h32
Le concours s'est lancé le 21/10/2010 (hier) merci
Référence(s) :
infos
Réponse anonyme
Le 23/10/2010 é 12h50
Salaire dyal les officier SVP!!!!!!!!!!!!!!!!!
Réponse anonyme
Le 23/10/2010 é 13h48
Bonjour a tous , entree a al wadifa-maroc sur google , pour aceder au site ; y a la date de passer le concours et aussi tous les documenta fournis des le 21-10-2010 jusqu'au 04-11-2010 , aller plus vite c l'occasion et Bon chance a tt le monde
Réponse de lilouwaa7001
Le 23/10/2010 é 15h23
Bonjour, j'ai 24 ans, j'ai un niveau bac et j'ai fait 2 ans d'etude autant que technicien spécialisé en cuisine; le mois 12 j'aurais mon diplome donc j crois que l'attestation fera l'affaire, est ce que j suis accepté pour passer le concours?? et j dois m'orienter vers quel type de concours??? Merci d'avance :):)
Réponse anonyme
Le 23/10/2010 é 15h50
Du 21/10/2010 juska 04/11/2010
Réponse anonyme
Le 23/10/2010 é 16h45
Wach li 3ando chi dipolme (Formation Professionnelle) bac+2 privé et accrédité momkin ydfa3 les officiers de police et aussi pour les diplomes des écoles Superieure privée wach ma9bolin ila kan momkin ljawab men chi 1 ykon déja sawal o b7at f lmawdo3 merci
Référence(s) :
wadi3
Réponse anonyme
Le 23/10/2010 é 23h54
Bonsoir je m appelle hmimz mchamed j ai 23ans diplome de l ista spacalisation trisien des batiments mn de gsm est 0651020472 si possible de passe un concours et quelle date et la taille merci pour votre reponce
Référence(s) :
j ai travailler 2ans dans le domaine du securite un jeune diplome
Réponse anonyme
Le 24/10/2010 é 00h24
Wa lkhot rah li ma3andoch diplome dial lafac f droit ola l'économie hssan lih ydfa3 belbac lgardien de paix bla maydaya3 wa9to
Réponse anonyme
Le 24/10/2010 é 01h36
Salam khoty ana andi licence mai le problem c ke ma taille est moins 1.67 andi ta9riban 1.64 wach radi y9ablouni??w3la hada concour mainquin hhhh awah min 1;67??bzaaaaaaaaaaaaf.wakha ykoun tol diali 2m may9abloch bnat je pense w dakchi m3arfa w flous
Référence(s) :
m3arfa wlflous wla sir tmoute
Réponse anonyme
Le 24/10/2010 é 02h20
Slt tt lmonde je ve savoir comment faire pour réussir le concours des commissaires autrement dit quels sont les types de test a passé et merci d'avance:)
Référence(s) :
3abdo
Réponse anonyme
Le 24/10/2010 é 03h22
Salam lkhooot bari nsa9si b licence professionnelle bac+3 dial la fac ina poste na9dar nadfa3 o chokran
Référence(s) :
yassine
Réponse anonyme
Le 24/10/2010 é 05h43
Http://alwadifa.blogspot.com/ les detail de concour sont dans ce lien bonne chance a tout le monde alami775@hotmail.com
Référence(s) :
http://alwadifa.blogspot.com/
Réponse anonyme
Le 24/10/2010 é 13h18
10:52 | 15.05.2010 جلال رفيق | المغربية الزيادات التي أدخلت الفرحة إلى أسرة الأمن احتسبت، منذ شهر مارس، وجرى تحويلها لجميع عناصر الأمن في مختلف الوكالات البنكية على شكل منحة، وصلت إلى حدود ما يناهز 50 ألف درهم بالنسبة لرتبة والي الأمن، الذي كان يتقاضى 16970 درهما، قبل أن يستفيد من زيادة قدرها 16030 درهما ليصبح راتبه الشهري 33000 درهم. وتجاوزت نسبة الزيادة الصافية في أجر حارس أمن في السلم 5 ألف درهم. وعبر المئات من رجال الأمن عن فرحهم بالزيادات في رواتبهم، معتبرين تطبيق القرار أفضل هدية تقدم لأسرة الأمن عرفانا بالمجهودات، التي تقدمها لحفظ أمن الوطن والمواطنين. وجاءت الزيادات متفاوتة حسب رتب رجال الأمن، إذ لم تخرج عما جاء في وثيقة سبق أن انفردت "المغربية" بنشرها. واستفاد جميع رجال الأمن، من مختلف الرتب، من الزيادة في سقف الأجور، إذ بلغ راتب عمداء الشرطة الممتازين، الذين كانوا يتقاضون 8500 درهم، 15500 درهم، بزيادة قدرها 7 آلاف درهم. أما حراس الأمن، الذين كانوا يتقاضون راتبا شهريا قدره 2966 درهما، فحصلوا على زيادة في رواتبهم قدرت بـ 1034 درهما، لتصبح رواتبهم الحالية تتجاوز 4 آلاف درهم. وبالنسبة لرجال الأمن برتبة مراقب عام، الذين كانوا يتقاضون 12600 درهم، حصلوا على زيادة قدرها 9400 درهم ليصبح راتبهم الشهري 22 ألف درهم. واستفاد مفتشو الشرطة بجميع المصالح الأمنية، من زيادة قدرها 1256 درهما ليصبح راتبهم الشهري يتجاوز 4500 درهم. وعاشت مختلف المصالح الأمنية، أجواء احتفالية خاصة، إذ تبادلت أسرة الأمن التهاني والتباريك، في حين أطلقت الزغاريد بمصالح أمنية تشتغل بها حارسات أمن ومفتشات شرطة، مباشرة بعد علمهن بالمنحة المعروفة لدى أسرة الأمن بـ"الرابيل". وحصل جميع رجال الأمن بمختلف الرتب، الذين لا يتوفرون على سكن وظيفي، على منحة خاصة تتجاوز 1000 درهم، كانوا سيتسلمونها بمقرات ولايات الأمن غير أنه جرى ضمها إلى الزيادات المقررة في الرواتب. وعبر الآلاف من رجال الأمن عن ارتياحهم للظهير الجديد الخاص بالمديرية العامة للأمن الوطني، الذي ألغى اسم الإدارة العامة للأمن الوطني، متضمنا عددا من النقط الإيجابية. وتتكون الأجرة الجديدة لرجال الأمن من الرتب والتعويضات العائلية وغيرها من التعويضات، والمكافاءات المحدثة بموجب النصوص التنظيمية الصادرة عن القانون الجديد، وكذا التعويضات الخاصة المنصوص عليها في النصوص التشريعية والتنظيمية الجاري بها العمل. وحسب المادة‮ ‬السابعة يتمتع‮ ‬موظفو‮ ‬الأمن‮ ‬الوطني‮ ‬بحماية‮ ‬الدولة،‮ ‬وفقا‮ ‬لمقتضيات‮ ‬القانون‮ ‬الجنائي‮ ‬والقوانين‮ ‬الخاصة‮ ‬الجاري‮ ‬بها‮ ‬العمل،‮ ‬ما‮ ‬قد‮ ‬يتعرضون‮ ‬إليه‮ ‬من‮ ‬تهديدات‮، ‬أو‮ ‬هجومات،‮ ‬أو‮ ‬إهانات‮، ‬أو‮ ‬سب،‮ ‬أو‮ ‬قذف‮، وتضمن لهم الدولة التعويض عن الأضرار الجسدية التي يمكن أن يتعرضوا لها أثناء مزاولة مهامهم، وتحل الدولة محل الضحية في الحقوق والدعاوى ضد مرتكب الضرر. وتقول المادة‮ ‬الثامنة، من الظهير الجديد، إنه يمكن‮ ‬أن‮ ‬تمنح‮ ‬ترقيات‮ ‬استثنائية‮ ‬في‮ ‬الرتبة‮ ‬أو‮ ‬الدرجة‮ ‬لفائدة‮ ‬موظفي‮ ‬الأمن‮ ‬الوطني‮ ‬الذين‮ ‬قاموا‮ ‬بأعمال‮ ‬استثنائية،‮ ‬أو‮ ‬الذين‮ ‬تعرضوا‮ ‬لإصابات‮ ‬بليغة‮ ‬أو‮ ‬مميتة‮ ‬خلال‮ ‬مزاولة‮ ‬مهامهم‮ ‬أو‮ ‬بمناسبة‮ ‬مزاولتها‮.‬ وتمنح‮ ‬هذه‮ ‬الترقية‮ ‬من‮ ‬قبل‮ ‬المدير‮ ‬العام‮ ‬للأمن‮ ‬الوطني،‮ ‬بناء‮ ‬على‮ ‬تقارير‮ ‬تنجز‮ ‬لهذا‮ ‬الغرض‮ ‬من‮ ‬قبل‮ ‬السلطة،‮ ‬التسلسلية‮ ‬التابع‮ ‬لها‮ ‬الموظف‮.‬ وجاء في المادة‮ ‬الثامنة‮ ‬عشرة، أنه يخول‮ لمسؤولي‮ ‬وأطر‮ ‬وأعوان‮ ‬الأمن‮ ‬تعويضا‮ ‬مناسبا‮ ‬عن‮ ‬السكن‮ ‬أو‮ ‬سكنا‮ ‬وظيفيا‮ ‬في‮ ‬حالة‮ ‬توفره،‮ ‬ ‮ ‬وفق‮ ‬شروط‮ ‬وكيفيات‮ ‬تحدد‮ ‬بموجب‮ ‬نص‮ ‬تنظيمي‮. ‬وحسب الظهير الشريف ستحدث‮ ‬مؤسسة‮ ‬للأعمال‮ ‬الاجتماعية‮ ‬لموظفي‮ ‬الأمن‮ ‬الوطني‮ تهدف‮ ‬إلى‭ ‬النهوض‮ ‬بالأعمال‮ ‬الاجتماعية‮ ‬وتنميتها‮ ‬وتطويرها‮ ‬لفائدة‮ ‬موظفي‮ ‬الأمن‮ ‬الوطني‮ ‬وأفراد‮ ‬أسرهم‮.‬ ولهذه‮ ‬الغاية،‮ ‬تقوم‮ ‬المؤسسة‮ ‬بجميع‮ ‬الأعمال‮ ‬والأنشطة‮ ‬التي‮ ‬تحقق‮ ‬أهدافها‮ ‬من‮ ‬أجل‮ ‬اقتناء‭ ‬مساكن‮ ‬أو‮ ‬بنائها، ‭وإعانة‮ ‬وإسعاف‮ ‬أرامل‮ ‬موظفي‮ ‬الأمن‮ ‬الوطني‮ ‬وأيتامهم‮ ‬وأفراد‮ ‬أسرهم، ‬وإحداث‮ ‬منشآت‮ ‬لتقديم‮ ‬خدمات‮ ‬اجتماعية‮ ‬متنوعة،‮ و‬تقديم‮ ‬العون‮ ‬والمساعدة‮ ‬لموظفي‮ ‬الأمن‮ ‬الوطني‮ ‬العاملين‮ ‬أو‮‬ المحالين‮ ‬على‭ ‬التقاعد‮ ‬لتلبية‮ ‬احتياجات‮ ‬مستعجلة‮ ‬وطارئة، وإبرام‮ ‬اتفاقيات‮ ‬للتعاون‮ ‬والشراكة‮ ‬مع‮ ‬مختلف‮ ‬هيئات‮ ‬القانون‮ ‬العام‮ ‬والخاص،‮ ‬بما‮ ‬فيها‮ ‬المؤسسات‮ ‬والجمعيات‮ ‬التي‮ ‬تسعى‭ ‬إلى‭ ‬تحقيق‮‮ ‬الأهداف‮ نفسها.‬ وإضافة إلى الزيادة في سقف الأجور، التي أججت مشاعر الفرح لدى أسرة الأمن، يهدف القانون الجديد، الذي ميز رجال الأمن عن أصحاب الوظائف العمومية، إلى تعزيز وسائل الحماية القانونية لنساء ورجال الأمن، ودعم الحقوق وتوسيع الضمانات الممنوحة لهم، وتوسيع الحق في الحماية، الذي يتمتعون به ليشمل أفراد أسرهم وممتلكاتهم، وتخصيص امتيازات لذوي الحقوق كلما استوجب الأمر ذلك، ناهيك عن التنصيص على امتيازات خاصة بنساء الأمن الوطني، في إطار حياتهن المهنية. وستجنب النصوص القانونية الجديدة رجال الأمن من العديد من المشاكل التي يتخبطون فيها. كما ستجنب الإدارة العامة للأمن الوطني سلبيات قانون الوظيفة العمومية، الذي لم تعد أحكامه تتماشى مع الطبيعة الاستثنائية للمهام الشرطية، ومع المستلزمات المادية للعيش الكريم لرجل الأمن.
Référence(s) :
http://www.almaghribia.ma/Reports/Article.asp?idr=336&id=109013
Réponse anonyme
Le 24/10/2010 é 13h41
Bonjour, wa lkhot j'ai la meme question de m.abdo quelles genres de questions que nous pourrons préparer pour réussir le concours des commissaires. merci d'avance
Réponse de michmicha
Le 24/10/2010 é 16h25
Je suis une fille âgée de 23ans,titulaire d'un bac+2 en études anglaise,je voudrai passer le concours de police et aussi je voudrai la date exacte de concours 2010,et mérçi pour votre réponce.
Réponse anonyme
Le 24/10/2010 é 16h28
Je sais tres bien qu'il ne s'agit pas du meme pays, mais vous pouvez peut etre trouver sur ce lien: http://www.interieur.gouv.fr/sections/a_votre_service/metiers_et_concours/police_nationale/commissaire-police/commissaire-annales des questions ou des sujets qui peuvent etre similaire a ceux qui seront posés le jour de l'epreuve Bon courage
Référence(s) :
http://www.interieur.gouv.fr/sections/a_votre_service/metiers_et_concours/police_nationale/commissaire-police/commissaire-annales