Ecrire une phrase dans un livre d,or

Je cherches des exemples de phrases pour un prof qui part en retraite pour ecrire dans un livre d,or
3 réponses pour «
ecrire une phrase dans un livre d,or
 »
Réponse de marojeune
Le 26/08/2008 é 00h20
Bonne chance. voilà mon site:www.ourtourig.webobo.com
Référence(s) :
comme ça
Réponse anonyme
Le 05/10/2008 é 18h56
Je me suis plus dans cette école et en garde de bon souvenir
Réponse anonyme
Le 26/01/2010 é 18h48
حساني محمد من مواليد 80 من عائلة متوسطة الدخل, معظم إخوته متأثرون بالمذهب الماركسي لهم سوابق مع الجهات الأمنية, من أجل ذلك بدأ يبحث دائما عن حلول تساعده عن الخروج من هذا الوضع الحرج وزاد هذا عندما إنهاء أخواته حياتهم الدراسية دون الحصول على فرصة عمل تعينهم على العيش المستقر خلال هذه الفترة تعرفت عليه أثناء دراسة الثانوية مما جعلني أشفق عليه ومحاولة مساعدته الغير المباشرة من أجل تخطي مصير إخوانه حتى يستطيع مساعدة عائلته الفعلية حيت في سنة 1997 وبعدما شاركت في الجوائز الكبرى لجلالة المغفور له الحسن الثاني في الدار البيضاء حصلت على المرتبة الأولى في مجال الإنذار و الحماية على مستوى الاختراعات استطعت أن أجذب الكثير من المنظمات المشاركة في ذلك المعرض وعرضوا علي المشاركة في معارض دولية وفي السنة الموالية استطعت تأكيد مكانتي للمرة الثانية وخلال الفترة تلقية دعوة رسمية للمشاركة في معرض دولي للتكنولوجية في كل من بلغاريا. خلال الترتيبات للمشاركة في هذا المعرض اقترحت على حساني محمد أن أساعده بإيجاد له مشروع اختراع جديد وأن أساعده في كل الحيثيات التقنية وفي نفس الوقت وعدته بأن أحصل له عن تأشيرة للدخول إلى أوربا وذلك من أجل تغير وضعيته ومساعدة عائلته لكن خلال الإجراءات للحصول على التأشيرات قام حساني محمد بتزوير الدعوة الرسمية وإضافة أسماء مقابل 5000 درهم لكل شخص ضنا منه أن الأمر سهل وبسيط على أن لا تنكشف الأمور داخل القنصلية الأسبانية مما جعلني ألغي سفره. خلال السنة الموالية وبعدما طلب الصفح و العفو وأقر بذنبه وبرر ذلك بضعف المادي له و عائلته لا تستطيع منحه المبلغ اللازم للسفر تفهمت الأمر ومنحته الفرصة الأخيرة وللمرة الثانية حصل نفس الشئ مما جعلني وبشكل نهائي أغظ النظر على مساعدته على حصوله على تأشيرة مخافة حصول على كارثة. لكن بقية العلاقة عادية في هذه الفترة بدأت خدمة الإنترنيت في الظهور حيث سهلت عليه البحث عن عناوين المعارض وتاريخها وإرسال البريد الإلكتروني بمعلومات مغلوطة للحصول على استمارات اللازمة للحصول على دعوة رسمية تسهل عليه الحصول على تأشيرة لكل من يرغب في الحصول على ذلك مقابل مبالغ تصل إلى 60000 درهم لكن في كل مرة كنت أحبط تلك العمليات خلال هذه المدة كنت بصدد إنها برنامج أمني جد متطور خاص بالقصور و الإقامات الرئاسية وبعد صدورها فحوى البرنامج في الجرائد الوطنية متلقية اتصال من الحرس الملكي من أجل الحضور إلى الرباط من أجل مناقشة الخطوط العريضة وكيفية الشروع في تنفيذه. خلال هده المدة كان حساني محمد يزورني في منزلي ومكتبي و يرافقني إلى الرباط بدعوى زيارة أخته القاطنة في حي حسان وفي إحدى لليالي اتصل بي وطلب مني أثناء عودتي إلى مدينة تاوريرت أن أمر عليه لأصطحبه معي وخلال مكالمة طلب مني تحدد مكان تواجدي متعذر بالوقت الذي سأستغرق للوصول إلى الرباط أخبرته أنني أوجد في الطريق السيار الدار البيضاء المحمدية بعدها بحوالي نصف ساعة فوجئت بشاحنة من حجم الكبير تدخل الطريق السيار بشكل فوجائى تتجه نحو سيارتي من نوع مر سيدس حيث صدمني من الجهة الجانبية حيث كانت الصدمة قوية جدا خلالها ونظرا لتدريبات التي حصلت عليها خلال مقام في الديار الفرنسية استطعت أن أتحكم في السيارة وأزيد من سرعتها من أجل إخراج السيارة عن مسار الشاحنة وقوتها بعدما توقفت عن بعد 200 متر ولله الحمد لم تكون سوى خسائر على مستوى المادي وخلال دلك حضر رجال الدرك وعاينوا الحادثة صرحوا بعد دلك أن الحادث مادي لا يتطلب أي إجراء قانوني بل يمكن ملئ استمارات تأمين من أجل دلك بعدها قام السائق بالبكاء وطلب من أن أتنازل عن حقي مبررا دلك بأنه سوف يفقد عمله وأنه مازال في أيامه الأولى وسوف تكون كارثة بالنسبة لعائلته وأننا كنا مقبلين على رمضان أي أواخر شهر أكتوبر 2002 وتنازلت بعدها عن حقي. قمت بإرجاع السيارة المهشمة إلى مدينة تاوريرت و بعدها اتصلت بالرباط وأخبرتهم عن الحادثة وأكدت لهم عن سلامتي بعدها بأربعة أيام وعند الساعة الحادية عشر ليلا فوجئت بثلاثة عمداء شرطة ومفتش يدخلون منزل بدون إستادان وقام مفتش بوضع أصفاد في يدي حيث همس احدهم في أدني أن هدا الإجراء في صالحي بينما قام عمد شرطة باستفسار عن أوراق السيارة المهشمة وعندما وجدهم قام بإدخالهم في جيبه بعدها قاموا بتفتيش جميع أماكن منزلي وجمع مجموعة من أغراضي ومصادرة جهاز كمبيوتر وأقراص المدمجة كما أنهم توجه إلى أماكن معينة في المنزلي وكأنهم أصحابها وقاموا بجمع أوراق ومستندات لم أفهمها إلا من بعد. بعدها قاموا بترحيلي إلى مقر الأمن الإقليمي حيث تعاملوا مع بلطف وأخبرني أحدهم أن هدا الإجراءات في صالحي بعدما جاءت تعليمات من الرباط تفيد بتحقق مني بعدما تبث أنني أسافر خارج الوطن لمرات عديد وأنني قمت بتطوير نظام أمني وخلال مدة أيام الأربعة كانت تحاك ضد مؤامرات من أجل توريطي في قضية الهدف منها تشكيك في سلوكي وإحباط مشروع برنامج الأمن القصور والمقرات الرئاسية, قام من خلالها إعداد قضية من ثماني متابعات واستجواب أكثر من 100 شخص من أجل شهادة ضدي لأن من تقدم بشكاية أصلا هو قائد الشؤون العامة بعمالة تاوريرت حسين موزوري مقابل توظيف ابنه والدي تم بالفعل مباشرة بعد إلقاء القبض علي بدعم من المرشح البر نماني حسن عبد الخالق الذي شهدت عليه بتزوير الانتخابات بأدلة قاطعة, قام عميد الاستعلامات صرحوا بتلفيق الأحداث و إجباري هو العابدي بالإمظاء. بعدها وجهة إلى وكيل جلالة الملك الذي أمر بتمديد حبسي حتى المحكمة التي تدخل فيها عامل صاحب الجلالة محمد بوشيخي بصفة غير قانونية وطالب من رئيس المحكمة مجموعة من الأمور بعدها استمرت المحاكمة ستة أشهر حكم ابتدائيا علي بسنة ونصف وإستنا فيا بسنة واحدة. خلال مدة سجني والتي دامت 9 أشهر والتي عملت بها كأحسن شخص في إصلاحية وجدة بعدما انكشفت الخطة استطعت معرفة الحقيقة كاملة حيت مند البداية طلب من حساني محمد عن طريق وسطاء دس وثائق مزورة في كل من أجهزة كمبيوتر وداخل ملفاتي وسرقة أقراص مدمجة فيها بعض برامجي وإخفائها منها برامج النظام الأمني الخاص بالقصور الملكية, كما طلب من حساني محمد الاختفاء من مدينة تاوريرت مؤقتا خلال مدة اعتقالي ونظرا لإطلاعه عن مجموعة من كيفية المشاركة وبعدما أن دفع مبلغ 350 درهم لأحد مفتشي الشرطة المسؤول عن البطائق الوطنية كورا ري خليل الذي منحه صفت مخترع دون وجه حق الذي استغلها لاحقا للنصب و الاحتيال فزور مجموعة من الوثائق والمراسلة ونصب على أكثر من 24 شخص من مجموعة التراب الوطني –توجد لائحة بدلك مرفقة بمعلوماتهم- وأخذ مبالغ مالية هامة مقابل ترك شيكات ضمان باسم عدة عبد الوهاب الموظف بالتعاون الوطني بتاوريرت يوجد ملف قضائي يحتوي على كل التفاصيل بابتدائية تاوريرت كما أن قنصلية بلجيكا قدمت ضده مجموعة من الشكايات ضد حساني محمد وكانت هناك دائما تغطية أمنية عليه تتوقف كل المتبعات خلال وصوليها إلى الشرطة القضائية وخلال هده المدة قام أحد مسؤول القصر الملكي بتسهيل عملية دخول القصر الملك برفقة رئيس غرف المخترعين دون إجراء تحقيق في هوية حساني محمد معرضين شخص جلالة الملك حصل بعدها على تسهيلات و أرقام الهاتف ليزيد من عمليات النصب والاحتيال على شكل أوسع بعدما كان يوهم ضحاياه بجلبه سيارات فاخمة يدفع ثمنها من عملياته التي استمرت أربع سنوات وقام المراسل الصحفي لجريدة الشرق عبد القادر بوراص بنشر أكاذيب تسهل سقوط ضحايا بعدما تلقى مبالغ وقوارير الكحول و فتيات مدفوعة الأجر من طرف حساني محمد كما كان يدفع كذلك مبالغ لمجموعة من عناصر الشرطة لطمس كل الملفات. بعدما خرجت من السجن04/08/2003 بدأت مجموعة من الضغوط كلها تحاول جمحي وإنهاء كل نشاطاتي، حاولت حادا في البحث عن حلا انتهت بمنحي 4 تأشيرات كل من سويسرا وألمانيا والصين ورومانيا بعدما كنت قد حققت الكثير من المنجزات خلال مشاركاتي في مجموعة من المعارض بداخلها، ثم غادرت المغرب في مارس 2004 بحث عن مكان جديد يوفر لي فيه كل أحتاج إليه من مناخ للعمل في تكميل وتطوير مشارعي وبعد جولة في أوربا اخترت المملكة أسبانيا ودلك لعدة أسباب منها كون مناخها متقارب لبلادنا وأنها الدولة الأكثر نموا في أروبا والتي تدعم الشباب والمستمرين الأجانب ونظرا لتخصصي في ميدان الأمن والدفاع أسست شركة القوة العلمية العالمية في سنة 2004 المتخصصة في التكنولوجيا عموما و تكنولوجيا الأمن خصوصا على مستوى جد عالي وبما أن أحداث 11 مارس 2004 الإرهابية في أسبانيا منحت هده الأخيرة تسهيلات جد مهمة لشركات الأمن، حيث استغلت الموقف وقمت بربط الاتصال بكل من الشركات المصنعة لأجهزة الأمن والدفاع المتفوقة عالمية حققت من وراء هده الخطوة نجاحا كبيرا بعدما استطعت أن أكون مجموعة من الاتصالات بكل من المجموعات الأجنبية التي تملك مجموعة من المنازل السياحية…….
Référence(s) :
taourirt