Oui officiel mon voisin travaille au service des télégrammes et des courriers fi poste de charles de gaulle a tunis....lèhi bel farez w etandhim mte3 les télégrammes..el7asilou 3andhom presque 45 tèlègrammes de sncft destiné lelwilayett elkoll mais la plupart sfax et gabes et tunis w fihom gafsa..bèja et gaafour ...jewhom le vendredi la3chia ..ma3netha a partir du lundi et mardi youslou mellihom....bonne chance
Salut lawled w lebnet aina eli nheb n9olou lenes elko chway saber w rahou sayer le merredi yabdaw w jusqu'a taw ma5orjet hata convocation w netsawaer aina awel wahed waret el convocation inta3 elconcour w date awel wahed 9oltou w nes ta3ref hadha w famma chkoun chafha bel msn aina n3oud ines elkol inou nhar etltha w akid rahou w eli yheb ysade9 w ychouf b3ani yab3athli invit 3la lmsn w taw nwarihalou w pour le patron raw mouch bahi tabda ta7ki fi klem mahouch mwajoud en plus mazal mahaz hata wahed convocation brabi ta3mel mziya matbadach tetmanyek 3la la3bed w tad7ek w tet9a3mer snaya3 bnet hadhi rahi ok w en plus chbaha mahich 3ajbetek t5 inchallah eli 3andek inti ya3melek haja inchallah matrasilekech kif 3amnawel mayab3athoulekech w inchallah rabi m3a nas elkol w raw klam taw nhar ethmeth la3chiya wila lerbe3a esba7 grand max nbayenhoulkom belonvocation inta3 el visite medical fil msn b chance lenese elkol w esna elbab ma7loul fiwjouh enes elkol hata eli ma3adou chay kan rabi b9odret rabi bech yaba3touli khater fama barcha no9es
Bonjour
j'en vais trop parler cette fois, parce que je vois que dans ce forum walla famma barcha hézzen w nafdhan..
et moi de mon caractere j'admire pas ces truc..
ba j'ai des nouvelles, se sont bon pour des un et mauvaise pour les autres..
cette semaine vous aurez vos convocations pour la visite medicale...
la distribution sera faite par tranche sur deux semaine et par catégorie...
donc les ami(e)s entre parenthese il parait que nous sommes plus des amis qui ne recoit pas sa convocation en cours de cette periode, il oublie ce truc ou il la retarde pour l'année prochaine...
tenez bien que je suis le premier une autre fois qui fixe la bonne date...
sa chméta fi barcha visiteurs de ce forum.
cordialement
3asléma..
c pa la peine que tu t'énerver monsieur le patron, on connais ta valeurs et tu peut laisser les autres bavarder comme il voulez...
je veux aussi remerciez wé7id minkom...
je suis d'accord avec LE PATRON j'ai contacté aujourd'hui un cadre administratif à la SNCFT, il ma confirmé ce que le PATRON a dit.....
pour le mec qui disais des propos injurieux jve lui dire de se calmer, rahou 3ib ili 9olto
Oui officiel mon voisin travaille au service des télégrammes et des courriers fi poste de charles de gaulle a tunis....lèhi bel farez w etandhim mte3 les télégrammes..el7asilou 3andhom presque 45 tèlègrammes de sncft destiné lelwilayett elkoll mais la plupart sfax et gabes et tunis w fihom gafsa..bèja et gaafour ...jewhom le vendredi la3chia ..ma3netha a partir du lundi et mardi youslou mellihom....bonne chance
Sbah elwared lenes elkol aina w3at eli elyom yabdaw elba3than w hani wfat bwa3di w aina deja jatni elconvocation sayer w aina t7adet ay wahed yjib date 9abli sayer eta3dia nhar 02 aout w inchallah rabbi m3a eses elkol w eli yheb ychouf w mahouch msada9 kil 3ada taw yal9ani fil msn a9wa source