Yé louléd métsad9ou 7atta wa7éd és7i7 yé3lém bih kén rabbi sob7anou. le monsieur qui s'appelle Rommel na99és chwéya mél kéthb 3aych 5ouya!!!! ou bien barra chouf 7kéya o5ra étlha béhaa okk!!!! louléd chwéya sabr w taw tousél lé convocation lénnés élkoll T3,T4 et T5 w mouch kima yé7kiw énnés énabbara 9allou 8 places pour T4!!! et 2 places pour T5!!!!! ils vont recruter 250 agents et cadres w tawa bé3thou 140 convocations léjmé3ét T1 w T2 donc ils nous restent 110 places mél BAC (T3) jusqu'à BAC+5 (T5).Je vous assure que dans ce forum bcp des gens cherchent à déstabiliser le morale de tout le monde!!!!donc métésm3ou 7atta kéthééb ou bien nabbaar!!! c'est une réclamation pour tout le monde 140 convocations sont envoyée pour T1 et T2 et les 110 convocations qui restent ynajmou ykounou 9a3din yétba3thou tawa ou bien ils seront envoyer bientôt nchalah!!! w s7i7 méyé3lmou kén rabbi sob7anou w nchalah RABBI m3ana énés élkoll.
Bonjour
billéhi louled d'ou vous auez vos infos !!???
ba normalement la SNCFT a envoyer 170 et ils vont recruter en tout 220 personnes entre agent et cadres...
Mr qui se nomme SNCFT corrige vos chiffres SVP..
et franchement dis je crois pas que la chemins de fer tunisienne va recruté 50 cadres c'est trop les ami(e)s...
en tout cas des que j'aurais des nouvelles je vous informent d'ailleurs les postes de la catégorie 4 et 5 sont très limité....entre 4 et 15 grand max...
cordiaalement
Slt 7abit n9oul 7aja eli ane 3adit 4 mara fel chimeno wmanadonich ama el mara hadhi manich bech noskot wbech nemchi el barnamej el 7a9 m3ak.......wnes2el kifech 5tarohom eli nadouhom ?????? ok wen vera
Wallhi ma3adich tifhim hatta chay 3ala khatir ilmarra illi fetit koltou femma 45 convocations mta3 catégorie T2(les aides conducteurs)tba3thou w shih na3rif chkoun jetou convocations amma tawa mafemma hatta information shiha fi ma ykhoss catégorie T3 yakhi birrasmi bech youslou les convocations cette semaine (demain ou après demain )ou pas encore mazelou maba3thouhomch iltawa? w si mazelou bech yabtaw koulounna
brabbi illi 3andou ma3louma s7i7a ykoulinna
Salut aina 3andi 5bar tahfoun lenes elkol w houwa yzid ya3ti echance lenes akther men lawel l sncft kan bech thez 254 w da5alhom elkol taw zadou 40 o5rin ma3naha 294 bech yode5lou ya5dmou w inchallah rabi ml3a enes elkol w ya sncft brabi os5et 5er w klam elpatron s7i7 maX 15 cadre mouch akther 5oukom wahed menkom
Na3tikom és7i7 mon ami yékhdém fé central de sncft
mélékhér bélkol chaque jour 9a3dine ykharjou fi 15 convocation depuis la semaine precedente et encours aussi .
akthér mén hak manajm n9oulélkom chay c cenfidentielité
ama wallah la3dhim source offciel kol youm yét3adéw 3ala yédou .
Salut,je crois que cette semaine youfa koll chéy c'est à dire ce samedi lé convocation élkoll youslou las7abhom parce que l SNCFT béch tkammél les visites médicaux élkoll 9bal romthan w en plus le 1 septembre tébda élformation fi 7ammém lénf.aussi élli béch touslou convocation mouch béch yétkllém même él PATRON bidou!!! donc vous n'inquiétez pas rahou koll yédd 5thét o5tha wélli béch ysir mabrouk w kima 9al él PATRON le 19/07/2010: "la distribution sera faite par tranche sur deux semaine et par catégorie...
le candidat qui ne recoit pas sa convocation en cours de cette periode, il oublie ce truc ou il la retarde pour l'année prochaine..."w nchalah rabbi y7élha f wjouhna énnés élkoll élli méhomchi m3amlin 3la zéyd w 3amr béch yda5louhom lél SNCFT!!!!
Slt ,lawled wallah elwe7ed mfhem chay tawa sa7ebna 9all jetou convocation chef agar ye5i sab9ou les convocations chef d agar 9bal sous chef agar wele chnowa l7keya????????
Saluuuuuuuuut les amis enfin j'ai reçu ma convocation pour la visite médicale le 6 aout pour les agents des gares T2 qui ont passer le concours du 18 mai .....w tnnajmou tchoufou b3inikom dispensaire le 6 aout w elii mouch msade9 yji ychouf........viiiiiiiiiiiiiiiiiiive SNCFT w el3a9ba likom
Sad9ouni y ya rjel rahom yahchiw fih
rahou 3abed wahed chaye5 3lina wyekteb fi 9adech men msg
shayel barcha elimazal y9oul wesletni el invitation
3lih kan yhote el msn mta3ou yskani el invitation wbel paint ynahi el esm wel num de convocation
hatha belbi3a law aslan fama convocation
Bonjour
détendez vous les ami(e)s aucune invitation n'est sorti du bureau d'ordre de la SNCFT pour les catégories 3,4 et 5..
vraiment n'importe quoi !!
je me demande pourquoi ces gents crée les mensonges autour de ce sujet?
ba, je vous est dis avant que dés que j'aurais des nouvelles je vous informe...je ne suis pas le genre des mecs qui cachent l'info..
bonne chance pour tout le monde...
cordialement.