Slt..
ya i5wani chwaya sabr hatw te5thou les conv.. mte3kom et kima 9oltelkom 9bal zeyed elli ta3mlou fih ilkol ili 3andou zhar we5taretou SNCFT taw tjih conv. chwaya sabr rahou il patron et wahed minkom maynajmouch i9ouloulkom foulen salekha et foulen non 9aloulkom T2 ba3thouhom et T3 T4 T5 mezelou donc chwaya sabr
(grand merci à WE7ED MINKOM & LE PATRON)
et rabbi isahel
Wallahi y9oul w 7asb masma3t éli categorie T 3 éli 3adéw le 20/5 sous chef de gare
béch yab3thouléhom partir de 27/7 c mardi prochain
wallahou a3lam és7i7 rabi yjibou
incha allah ( LE PATRON ) ou (wehed menkom)
ya3tina és7i7
merci
Brabbi ya patron et wahed minkom koulounna information shiha concernant sous chef de gare (catégorie T3)
et 3addina le concour nhar 20/05/2010
ta3mlou mzia koulounna waktech bech yab3thou les convocations et merci
Bonjour
bon pour le moment je ne vais rien ajouter de plus car franchement moi aussi j'ai perdu le fil du l'histoire...
c'est sur que la catégorie 2 passe leurs visite médicaux à partie de la semaine prochaine, pour les catégories 3,4 et 5 rien a signaler, l'information n'est pas à la porté de tout de le monde...
mais j'ai entendu une bonne nouvelle qu'il vont recruté 220 entre cadre et agent....
pour les cadres je disais que bientôt il vont distribué les convocations...mais reste a savoir la date de visite médicale...
a propos les ami(e)s ce retard est normal, le recrutement des cadres est la guerre des grand piston donc laisser les se battre mais finalement en va savoir le résultat...mdr
S'il vous plais cher amies et vs Mr. le PATRON
J'ai un bac+4 en genie mecanique
et j'ai envoyer mon dossier avec un cadre dans la direction du sncft de tunis.
est ce que j'ai de la chance a atteindre une poste?
jusqu'a maintenant j'ai aucune invitation et je ne sai pa quant en se passe ce concour.
vraiment je suis très stressé et fatigué
Ya jme3a winkom ech femma jdid ilyoum
yakhi mafemmech hatta wahed 3andou information s7i7a concernant les convocations mta3 catégorie T3 (sous chef de gare)???? est ce ke bdaw yab3thou fihom ou mazelou.
brabbi kan femma chkoun 3andou information ykoulinna rahou ilwahid vraiment stressé barcha
SVP , ya patron belehi famechi jdid fima y5os le concour de T3 ( sous chef de gare ) es que s7i7 yebdew yab3thou les convocations le 27/07 ou non , w 3andikchi fikra 3la le nombre des condidas elli bech yaba3thoulhom ?????
brabi jewbouna w a3tiwna es7i7 rana walina elkolna 3la a3sabna
merci et bonne chanse pour tout le monde
Salamou alaykom
ya lawled rahou ltaw ma fama hata chay jdide
hana kolna nestanaw wrobi ysahel
wlazmna an3rfou haja
rahou hata law ba3thou rahou hata had mahou bech y9oul
ta3rfou 3lah?
5atrehom mahom bech yab3thou kan lil 3bed eli 3andha pistonnette..... wpistonette shahe zeda.
whathouma eli nahkiw 3lihom ma yod5louch lil forum eslan
5aterhom ya3Rfou kol chay par tel....looooooooool
Brobi ya jme3a law ba3thou lil t4 9ouloulna bech el wahed ya3ref rouhou yzid yestana wala la
wbjah rabi eli ya3ref ay formation 3ala el t4 y9olelna
merci
Depuis quelques temps j'observe vos discussion dans ce forum........
à un certains temps ça a devenue honteux de lire les commentaires......on dirait des petits gamins mais c'est pas grave.
donc je suis un peu rapproché de la direction et j'ai un peu d'infos.
pour les agents catégories 2 ils ne ont envoyé que pour les assistants c'est tout pour une simple raison à savoir qu'ils manque dans ces postes pour le moments.
pour les autres catégories (3 , 4 et 5 ) et ls autres postes, ils leurs faut encore du temps......
en d'autre terme c'est la guerre entre les grosses têtes au sein de la SNCFT ( sur tout pour le recrutement des cadres) pour que chacun prend son part du gâteaux.
ils leurs faut du temps pour régler ces affaires. peut être 2 autres semaines.
remarques :
--- le patron est une sources crédible et un homme de confiance, je le suit depuis quelques temps, mais il lui manque les précisions des dates.
--- pour catégorie 4 : 8 personnes seront convoqués.
--- pour catégorie 5 : 2 personnes seront convoqués.
Rommel
Brabbi ya Mr Rommel w koll min 3andou des informations efficaces yakhi catégorie T3 mafemmech 3liha hatta khbar shih (le nombre et waktech bech yab3thou) brabbi koulinna information shiha ????????????,
et merci