Non mon ami mon dossier est déjà prêt : aussi ma bulletin numéro 3 je la reçois demain mais c'est juste une petite procédure il faut que la sncft termine les autres visites pour les autres fonctions on recevras d'autres convocations rien que pour signer les contrats et commencer les stages de formation a h-lif.....w brabvi pour ceux illi chaddou 9ouloulna...9ouloulna...etc pfffff lisez les 40 réponses précédente vous trouverez tout détailler
Croyez moi et je vous le jure et je jure devant dieux et o9sem billèh...les nouveaux recrues sont tous pistonné ...pffff dèja je vous ai conseillé de lire les 40 réponses précédente car il y a une dont j'ai précisé qu'il a des interventions depuis octobre 2008 jusqu'à maintenant par des ministres des gouverneurs et de conseillés présidentiels et n'oublie pas la liste du PDG et la liste du directeur centrale du transport public en Tunisie aussi la liste du secrétaire général du transport commun aussi la liste du secrétaire général de l'UGTT "abdeslem jrad" aussi les députés de majless nouweb veulent embaucher leurs proches.....si vous faites des statistiques vous allez trouvez que même le PDG n'a pas beaucoup de chance de recruter ses proches et sa famille car il n'a qu'un petit morceau du gâteau face au grands calibre .... vous voyez les amis c'est comme ça ça se passe le recrutement du SNCFT normalement avec un peux de logique vous croyez ce que je viens de publier ça fais mal au cœur mais c'est la vérité malheureusement ...et si vous voulez ignorer mes paroles seule le temps vous montrerez que j'ai raison .......enfin il y a une réponse d'un mec que je le trouve intelligent plus que les autres "il a dis que c'est le temps de s'interroger a propos de la date du prochain concours " je crois que c'est le seul qui mérite d'être embaucher car il a bien compris le jeux
GAME OVER koll chéy wfé, ésé7li chékkéb 3lina louléd!!!!! donc némchiw nchoufou 7all lé7yétna 5ir élPDG bidou tla3 méynajém yé3mél chéy wél concour té3mal béch lé3béd élpistonné yod5lou yé5dmou kén houma é les autres él3ébra bél mouchérka!!! allez les amis yothhorli youfa él7obb narj3ou kima konna 9bal él9ahwa w la presse 5éddéma é7na lé 3anna wézra w lé dé PDG w lé majlés nouwéb............donc 7akmin 3lina nmoutou bél7yé!!!! ménkom l rabbi nchalah élli tétmanykou 3la lé3béd ézwawla!!!
Ti ya se7li kif ta3ref hadha el kol kolelena waktech yeb3thou lel chefs de gares visite medicale w 9adech ba3thou men telegrame 7ata ltaw w 3adew le 2aout et le 3aout mafamech chkoun 3ada el youm w chkoun y3adi demain ti kolto bech ye5thou 250 ti eli 3adew fi 2 jours myfoutouch 40 winhom el baki ba3thoulhom wala non et waktech les date de visite medicale kan mazelou
Ti ya se7li kif ta3ref hadha el kol kolelena waktech yeb3thou lel chefs de gares visite medicale w 9adech ba3thou men telegrame 7ata ltaw w 3adew le 2aout et le 3aout mafamech chkoun 3ada el youm w chkoun y3adi demain ti kolto bech ye5thou 250 ti eli 3adew fi 2 jours myfoutouch 40 winhom el baki ba3thoulhom wala non et waktech les date de visite medicale kan mazelou
Wallahi ya jme3a ena sma3t inhom bech yab3thou les convocations mta3 catégories T3;T4 et T5 (les chefs de gares ,les sous chefs de gare et les ingénieurs) nhar 6 aout (yokhrjou min tunis nhar 6 aout) w bech y3addiw nhar 14 aout la visite puiske le nombre de ces catégories ne dépassent pas 30 ou 40 personnes .
willi 3andou 7dith ghir hedha ymidna bih.
w inchalla illi fih ilkhir rabbi ysehil fih
Brabbi ya sehli koulinna inti waktech bech yab3thou les convaocations mta3 les sous chefs de gares ;les chefs de gares et les ingénieurs pour passer la visite médicale et yarhim waldik min fouk w wallah hedhi mzia 3ind rabbi sobhanou
YA 3AN ZABOUR OME HEL BLAED EL 9AHBA
YA 3AN ZBOUR OM OMHA
YA 3AN ZABOU OMHA MEN KBIIIIIIRHA LESGIRHA BWEZRETHA WSORME EMHA
TAW ENIKOU NMOUTOU BEL CHARE
AMA NORMALE E5DMOU YA MPASTNINE WNIKOU EL HALA WKAWNOU WEBNIW EL VIELETTE WECHRIW EL KRAHEB
AMA THANAW
AHANA BECH NASR9OUHOM..............
WMA TASLOUCH 3LACH..............
Brabbi chkoun jetou convocation mta3 sous chef de gare ?
vraiment ma3andi hatta fikra yakhi ba3thou ou nn,
illi 3andou information shiha ykoulinna
et merci
Ana n3awed el repense eli tketbet w madhabia se7li ou sfaxien ou patro yjaweb 3liha Réponse apportée le 04/08/2010 à 22h05 :
Ya jme3a kolnelkom ta3mlou fina mzia 3ind rabbi w koulounna yakhi ba3thou lil catégorie t3;t4 et t5 ou non?
kan ba3thou koulounna w kan maba3thouch koulounna waktech w yarhim waldikom
Ya patron ou ya se7hli ou n'importe ki brabbi jawbouna 3ala les convocations mta3 catégorie t3 koulinna yakhi kharjou ou non ?
si non koulnna waktech yokhrjou
Ena 3indi barcha ntabe3 fi jma3Et el forum hethé n7eb n9oul lé se7li wsfaxien wpatron elli houma mem groupe tefhin wte3bin wjboura barcha 5ater 9a3din yal3bou 3la a3sab el 3bed wméchi fiblehom bel7a9 kes7in ws7a7 wa houma deja 7ayerin ma ya3rfouch date mta3 les convocations t3 t4 t5 n9oul lé enes ezwéwla elli fil forum raw mezel ma famma chey wnchalah rabbi yesahlélkom en plus ma yenajmouch houma ya3tioukom date exact mta les convocation mais elli na3rfou enno mezelou ma 5arjouch w en plus 3la 9rib barcha yab3thou t3 sous chef gare et chef gar . el b9ia patron se7li sfaxi wghirhom sayeb 3likom men loughet 3anna 3anna wozra sayeb 3likom menha el 7kéyé raw ma yawtikomech en plus 9a3din tfark7ou wta7r9ou fi a3sab el 3bed 7ram w3ib welli 3indou s7a7 wrah raw c impossible yod5ol ye7ki jemla fil forum 7aja o5ra n9oulha lel patron catégoie5 mouch bech te5dem fiha nhannik walllllllllllllah lék bech te5dem fiha famma baaaaaaaaaarcha 7ajet ma ta3rfhech ya patron wmouch bech ta3refha wen plus famma el ayémét elli bech tethbetlek elli klemi s7i7 héthi esma cadre fil sncft mouch fi centre d4apel ya patron wn9oul lé zwéwla nchalah wa9t nasma3 5bar concernat t3 n9oul 3li mezel ma famma chey