Haw 9allek le PDG ma3tach el feu vert men aslou besh y3adiw el concour hhhhhhhh rta7na kol wehed yjiblek 5bar wi9ollek sure ba3d yatla3 mefemech menha bra7met weldikom 9ouloulna es7i7 besh y3adiw le 17 wela 25 wela mech m3addin men aslou ??
Sbe7 el5ir lawled aman jéwbouna si famma chkoun wesletlou convocation y9oulelna !!! wa9tech date elli besh y3adiw fiha el concour le 17 ou 25 wela ltawa mezelou ma9arirouch ??? est ce que les convocations sont distribués ou pas encore elli ya3ref 7aja sure yar7am weldikom jewbouna et merci d'avance
Wallah wallah wallah hakom 7alaftouni hier sa7bi kalém un ami 9odémi jétou convocation depui la premiere semaine de mars howa yékhdém en deplacement khléha 3and 3amou ,hier kalmou sa7bi 9alou wallah lconvocation féha date de l'examan le 17 mars .mai hani ba3d béch nkalmou w nchouf date de l'examan,contenu,lieu de l'examan.
wtaw incha allah le 17 mars némchi sur place nchouf hal 7kéya exactement .sad9ouni ma3adéch féhém chay mata3réféch és7i7 on va vérifier.
Ene nestena ltawa mjetni convocation b3atht fi fevrier wjanvier w desember barcha mtaleb whani nestena wken jet we7ed convocation 9oulouna lawled et merci..
Bellehi sa7ebna elli 9al bech ychouf 7keyet le 17 mars y9oulilna fisa3 chnouwa fama ken heka 5alina nhedou 3lihom a7na elkol fi hammem lif le 17 fi sbe7
Hani choft sa7bi heuresement tla3 concours externe specialité technicien sup en genie civil pour passé l'oral psycotechnique le mercredi 17 mars a 8h de matin au siege de l SNCFT.
C tadir jusqu'a maintenant il n y a pa un concours interne ( controleur,guichet,conducteur..)
il nya aucune convocation a distribué jusqua maintenant on attendant cette semaine et les jours suivre.
Commt tu dis qu ton ami a recu une convocation pr un concours externe (en dehors ) de l'entrepriseet au mm tps tu dis qu'il n'ya pa aucune convocation qui a étai distribuée commt ca?????????
NORMALMT concours externe convocation
concours interne convocation à l'intérieur de l sncft car celui qui le passe est déja un employé la bas
t'as compri?
Concours externe c tadir SNCFT sabét offre chez le BNEC pour certains postes comme genie civil apré yakhtarou quelque candidat pour passé l'ecrit oral visite médécale.
NB mon ami sabt depuis 2 ANS c tadir 2008
Mé concours interne ctadir un seul exman mafama chay jdid juska maintenant