Bonsoir devgirl
d'abord je m'excuse pour le retard, shui pas ponctuelle sur ce site
concernant tes questions:
l'affection ce fait selon le besoin dans les régions, pour l'echelle vous commencez en echelle 9, pour le salaire il arrive jusqu'au 4000 dh sans 4 primes annuelle.
d'après le service de recrutement il reste juste les affectations c'est pour la semaine prochaine incha allah
alors bonne chance pour ce qu'ils ont reussi
POSTIERE DE FES
Salut devgirl moi cest kawtar si tu permet je veux te poser une question si tu savais bien sur est ce que meme les diplomes privé qui ne sont pas accredité sont acceptés a barid al maghrib et chokran
Rah kay9olbo 3la bnadem wallah kaygolo likom ba9i ma3aytna hit 3arfine rasshom li najhine 3ayto lihom lach ghadi yb9aw y9elbo w 3ad ygolo manajehch safi li njeh rah f khbaro tkon 3ndkom chwiya niya ana rah f rabat daba w 3arfa chno kangol
Wallah l3adim hta les resultas kharjat et nass daf3o les dossiers dyalhom hchouma tgolo hadik lhadra 3la devgirl hiya tres gentille hadakchi likat3arfo katgoulo likom ana mon frere ta9bal hta howa taslo bih vendredi le 8 octobre
Flixi112 l forum makanouch katbino lik f smaytek menak 3adad li kaybghiw ytsewro 3la dhar bnadem machi so9ek ngol li bghit w ana 3arfa chno kangol a flisi112 aaaaaaaaaaah w nssit AVEC TT MES RESPECT bien sûre
Slt NISRINE ,
mabrouk lkhouk ma chére 39bal lik inchallah merci pour ce que t'as dis ndemt wallah ana ma3andi rbah asslan f hadchi li bgha ytye9 hia hadik w li mabghach so9o hadak lmohim mabrouk lkhouk tana rah 3ayto lia le même jour , wakha khalawna daba m3al9ine bla khbar tani mais rah sme3t la samaine prochaine ghadi ysawbo l'affectation
DEVGIRL et flXI112 la3no chitan lah ysahal ljami3 rah rabi kbiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiir
لاتحزن إذا منع الله عنك شيئا تحبه ,فلو علمت كيف يدبر الله أمورك لذاب قلبك من محبته
Angel ana magelt walo ana nhar li 3reft chno kayan gelt likom li kayan machi jebt chi haja men rassi wallah ila kan hakda lach kayn l forum ghi pr différentes idées bach ygol lia dekhli sou9 rassek C ps du respect
Oui je comprend ana j'ai rien dis ghir j'ai pa aimé had conversation wsafi en tt cas li bgha ygol chi haja khalih ygolha ty9naaak alala hh tkt pas hbiba :) lah ysahal lik inchalah wyjibolik affectation hda darkom inchalah ga3 hhh ghir b9ay 3la khatrak
Bsr tt le monde.
félicitation pour tous ce qui sont accepté et bonne chance pour les autres.
je voulais seulement dire aux jeunes qui vont commencé ne croyez pas tt ce que vous voyez de l'extérieure du poste Maroc car à l'intérieur tt a fais contraire.
essayé de profiter du travail pour continuer vos études. si non vous serai toute votre vie dans la merde du boulot trop trop trop chargé.
bonne chance
Salam alikom je suis postier a casa ! mabrook devgirl ! mouhim rah nass sawlou fi la direction regio de casa galoulihom RAH MAZAL MA"AYTOO 3LA TA WAHED FI CASA !!!!! had lkhbar MACHI SUR lli bgha y7ayd chakk ysawal fi ladirection regio lli 7dahom :) mabrook 3la lli naj7ine
Chofo al khot ra 3ayato f le 8 c'est vrai hat ana 3ayto li o 3awdo 3ayato lilya f vendredi le 16 galoli sifta lina dossier dyal l service recrutement l rabat o bghit na3raf 3lach kolchi hadachi ra li maktabalo chi haja makayn li ihayad halo o 9awiw imankom