Femme cherche un homme pour mariage casa maroc - Page 14

Je suis une femme divorcee sans enfants fonctionnaire cherche un homme de casa age de 50 A 60 MON TEL O656282543
313 réponses pour «
femme cherche un homme pour mariage casa maroc
 »
Réponse de beethove
Le 09/10/2017 é 15h27
J ai 74 ans je vie en France je cherche un femme de 1m55 a 1m60 d un poids de 50 a 60 kilos mon prénom est Alain je vie en Bretagne mon tel 0768718543 je parle Français
Réponse anonyme
Le 21/01/2018 é 02h25
اسماعيل من مدينة سلا عمري 25 سنة شكلي اسمر جميل الفتيات أو النساء كبيرات لقضاء وقت طيب معي والحب الساخن المستدام. إذا كنت ترغبين لا تتردد أن نتعارف، وسوف ألبي لكي كل ما ترغبين. . الاهتمام الخاص هو أني ابحث على البنات و النساء اكبيرات في سن ، لا ابحث عن امرأة تبيع جسدها ﺎ ﺍﻧﻤﺎ ﺍﺑﺤﺚ ﻋﻦ ﺫﺍﺗﻚ ﻭﺍﻧﻮﺛﺘﻚ بدون تلاعبات صبيانية ولقاء مباشر شرطي الوحيد أن يوجد عندك المنزل , و مكافأة هي أني سوف امتعك جميع انواع ساء فقط الجنس لكل إمرأة محرمة تريد المتععة الجنسية الحقيقية لكل المطلقات والأرامل والسيدات تريدن اوضاع المثيرة الحقيقية السرية التامة والأمان فقط ارسلى رسالة وانا تحت امرك من تحب لقاء مباشر يجب ان يكون عندك المنزل لا ابحث عن امرأة تبيع جسدها لا أحب جنس في الهاتف من انا لا اجب على المكالمات مجهل بدون رقم 00212663267013
Réponse anonyme
Le 21/01/2018 é 23h30
Salam ana adam mn casa bghit chi bnt aw mra tkoun sakna fi casa tdirni hbibha tkoun sakna bou7adha nji andha au nlhass liha taboun mzn libghatni hadi nmarti 0605018057
Réponse anonyme
Le 21/01/2018 é 23h32
Salam azin ila bghitini ana moujoud lik hadi nmarti 0605018057
Réponse anonyme
Le 23/02/2018 é 17h18
Je suis ismaail de sale 27 ans cherche femme pour mariage , tkon driyfa ma39ola machi mochkil ila kant kbira fage wla mtal9a wla armala ana assali mn ouarzazzat mais kbart fmdint sale lon dyali smar bghit femme t3awan m3aya 3lan zman ana sarih nabda hyati mn a ziro bghit mra lzawaj inchallah kantmana nkon chakhs likatmanay mon numero 00212663267013 wathsapp
Réponse anonyme
Le 25/02/2018 é 01h42
]Bonjour, Je suis Ismail du Maroc, je suis 26 ans cherche Femme veulent mariage, je ne tiens pas à être divorcées ou veuves ou grand âge de travailler couleur brune comme Rmancih d'avoir la maison aime le sexe tellement je lui suce votre partie privée j'ai un gros poteau et Glait du mariage veulent jouer J'aime toutes les dépenses directement sexe 00212663267013
Réponse anonyme
Le 16/03/2018 é 01h42
Salam , je suis ismaail de salé 27 ans cherche femme de ma vie , Vous cherchez une femme pour le mariage Je ne veux pas être divorcé ou grand d'âge ou veuve d'avoir un emploi J'ai un travail simple Je veux le mariage Je suis un homme respectable J'aime la vie et l'amour romance mon numero : 0663267013 prive reponde pas
Réponse anonyme
Le 16/03/2018 é 02h39
Slt. Je suis willian Sénégalais , je vis a CASA. Je voudrais rencontrer toutes femmes marocaine veuve, divorce Célibataire bien ton mari n'arrive pas A te satisfaire sexuellement. Je peux vous rendre service. Mon numéro. 0622918359 merci
Réponse anonyme
Le 19/04/2018 é 04h59
أنا شاب اسم اسماعيل من مدينة سلا عمري 27 عام ، مثقف، نظيف، محترم، متدين، أخلاقي حسنة ‏"اريد امراة للزواج لا يهمني شكلك ولا أموالك ولا منصبك .. تهمني شخصيتك ، عقليتك ، أخلاقك ، وعلى هذا الأساس احترام أبحث عن زوجة تجتمع فيها هذه المواصفات من أجل التعرف عليها قصد الزواج. أريدها 1)نظيفة، 2) مثقفة، 3) ذات جمال آسر، 4) ذات دين و خلق. لا يهم اذا كنت مطلقة او كبيرة في سن إن كنت متؤكدة أنك بهذه المواصفات...فما عليك إلا الإتصال بي و شكرا. للإشارة أنا إنسان جدّي 00212664029983
Réponse anonyme
Le 19/04/2018 é 05h02
أنا شاب من مدينة سلا عمري 27 عام ، مثقف، نظيف، محترم، متدين، أخلاقي حسنة ‏"اريد امراة للزواج لا يهمني شكلك ولا أموالك ولا منصبك .. تهمني شخصيتك ، عقليتك ، أخلاقك ، وعلى هذا الأساس احترام أبحث عن زوجة تجتمع فيها هذه المواصفات من أجل التعرف عليها قصد الزواج. أريدها 1)نظيفة، 2) مثقفة، 3) ذات جمال آسر، 4) ذات دين و خلق. لا يهم اذا كنت مطلقة او كبيرة في سن إن كنت متؤكدة أنك بهذه المواصفات...فما عليك إلا الإتصال بي و شكرا. للإشارة أنا إنسان جدّي 00212664029983
Réponse anonyme
Le 12/05/2018 é 20h01
Ismail de sale 27 ans kan9alb 3la mra m3ndich mochkil ila kant kbira wla motal9a wla armala tkon mabin 18 ... 50 ans tkon drifa ma39ola nat3awno bjoj nkawno osra inchallah ana lon dyali smar aslli mn ouarzazzat libghat ma39ol mrahba 0663267013 0664029983 wathspp
Réponse anonyme
Le 12/05/2018 é 20h05
صعب ان يتحدث الانسان عن نفسه لكنني اعتقد انني رجل ناضج متفتح محب للخير اقدر الحياة الزوجية بشكل كبير .. اعتبر الزوجة شريكة حياة .. أراعي اختلاف الناس لكنني احترم الجميع مهما اختلفت معهم .. أسعى أن أكون متميزا علميا وخلقيا وفي جميع النواحي .. باختصار ستجد شريكة حياتي كل ما يسعدها بإذن الله .. اترك التفصيل بعد التواصل بحول الله نا شاب اسم اسماعيل من مدينة سلا عمري 27 عام ، مثقف، نظيف، محترم، متدين، أخلاقي حسنة ‏"اريد امراة للزواج لا يهمني شكلك ولا أموالك ولا منصبك .. تهمني شخصيتك ، عقليتك ، أخلاقك ، وعلى هذا الأساس احترام أبحث عن زوجة تجتمع فيها هذه المواصفات من أجل التعرف عليها قصد الزواج. أريدها 1)نظيفة، 2) مثقفة، 3) لا يهم اذا كنت مطلقة او كبيرة في سن إن كنت متؤكدة أنك بهذه المواصفات...فما عليك إلا الإتصال بي و شكرا. للإشارة أنا إنسان جدّي 00212664029983
Réponse anonyme
Le 22/05/2018 é 18h34
Bonjour, Je suis Ismail du Maroc, je suis 26 ans cherche Femme veulent mariage, je ne tiens pas à être divorcées ou veuves ou grand âge de travailler couleur brune comme Rmancih d'avoir la maison aime mariage tellement je lui suce votre partie privée j'ai un gros poteau et Glait du mariage veulent jouer J'aime toutes les dépenses directement mariage 066326701 0664029983 watssap
Réponse anonyme
Le 17/06/2018 é 19h18
Bonjour, Je suis Ismail du Maroc, je suis 27 ans cherche Femme veulent mariage, je ne tiens pas à être divorcées ou veuves ou grand âge de travailler couleur brune comme Rmancih d'avoir la maison aime le sexe tellement je lui suce votre partie privée j'ai un gros poteau et Glait du mariage veulent jouer J'aime toutes les dépenses directement sexe 00212663267013Bonjo
Réponse anonyme
Le 28/06/2018 é 21h09
Acalut je ss khaled âge 54 ans fonctionnaire divorcé avec enfants ravie de te connaître pour relatio sérieuse " mariage" voila mon num 0688511228a
Réponse anonyme
Le 02/09/2018 é 02h49
Salm ana amine min marrakech l
Réponse anonyme
Le 15/09/2018 é 10h43
Moi jawad j'ai 38ans
Réponse anonyme
Le 03/11/2018 é 00h59
صعب ان يتحدث الانسان عن نفسه لكنني اعتقد انني رجل ناضج متفتح محب للخير اقدر الحياة الزوجية بشكل كبير : اترك التفصيل بعد التواصل بحول الله أنا شاب من مدينة سلا عمري 27 عام ، مثقف، نظيف، محترم، متدين، أخلاقي حسنة ‏"اريد امراة للزواج لا يهمني شكلك ولا أموالك ولا منصبك، لايهم اذا كنت مطلقة، او كبيرة في سن، او ارملة، اتمنا ان يكون لديها عمل نتعاوان مع البعضنا البعض الأن يد واحدة لا تصفق، حلمي سيدة تمتلك قلب قبل جسد تمتلك احساس ناضج رومانسي سيدة رقية مشاعر انثى بمعنى الكلمة انثى برقتها بجمالها جمال المشاعر والاحساس قبل شكل سيدة تعشق الرجل لشخصة لاصله لنضوجه تعشق حنانة المرأة تكون صالحة وصادقة في مشاعرها المهم تكون زوجة متواضعة متفهمة متقفة تساعدني في الدين و الدنيا وليس لي لاي هدف اخرى وان اكون صادقا مع الله تم مع نفسي موصفاتي صادق مخلصا لا يلتفت الى سواك ولا يبدلك بين عشية وضحاها انسان يضحي من اجلك ويبحث باي وسلية عن ارضائك واسعادك يفهمك يحس بيك تجده عندما تحتاجه الى جانبك يساعدك حتى بالانصات الى همومك دون تعب اوملل انسان يعرف انك تعني له الكثير و انه لن يعوضك بكنوز الذنيا كلها، لمن يهمها الامر من فضلكم و عدم ترك التعليقات و الجمات للتعليقات من فضلكم نتكلم في الخاص فما عليك إلا الإتصال بي و شكرا. للإشارة أنا إنسان جدّي
Réponse anonyme
Le 03/11/2018 é 01h00
صعب ان يتحدث الانسان عن نفسه لكنني اعتقد انني رجل ناضج متفتح محب للخير اقدر الحياة الزوجية بشكل كبير : اترك التفصيل بعد التواصل بحول الله أنا شاب من مدينة سلا عمري 27 عام ، مثقف، نظيف، محترم، متدين، أخلاقي حسنة ‏"اريد امراة للزواج لا يهمني شكلك ولا أموالك ولا منصبك، لايهم اذا كنت مطلقة، او كبيرة في سن، او ارملة، اتمنا ان يكون لديها عمل نتعاوان مع البعضنا البعض الأن يد واحدة لا تصفق، حلمي سيدة تمتلك قلب قبل جسد تمتلك احساس ناضج رومانسي سيدة رقية مشاعر انثى بمعنى الكلمة انثى برقتها بجمالها جمال المشاعر والاحساس قبل شكل سيدة تعشق الرجل لشخصة لاصله لنضوجه تعشق حنانة المرأة تكون صالحة وصادقة في مشاعرها المهم تكون زوجة متواضعة متفهمة متقفة تساعدني في الدين و الدنيا وليس لي لاي هدف اخرى وان اكون صادقا مع الله تم مع نفسي موصفاتي صادق مخلصا لا يلتفت الى سواك ولا يبدلك بين عشية وضحاها انسان يضحي من اجلك ويبحث باي وسلية عن ارضائك واسعادك يفهمك يحس بيك تجده عندما تحتاجه الى جانبك يساعدك حتى بالانصات الى همومك دون تعب اوملل انسان يعرف انك تعني له الكثير و انه لن يعوضك بكنوز الذنيا كلها، لمن يهمها الامر من فضلكم و عدم ترك التعليقات و الجمات للتعليقات من فضلكم نتكلم في الخاص فما عليك إلا الإتصال بي و شكرا. للإشارة أنا إنسان جدّي 00212663267013
Réponse de Tall89
Le 05/02/2019 é 01h01
Je jeune homme âgé de 30ans sénégalais si vous êtes intéressés contacte email omartall495@Yahoo.fr