Femme cherche un homme pour mariage casa maroc - Page 15

Je suis une femme divorcee sans enfants fonctionnaire cherche un homme de casa age de 50 A 60 MON TEL O656282543
313 réponses pour «
femme cherche un homme pour mariage casa maroc
 »
Réponse de Jhamure
Le 07/03/2019 é 20h15
Salut avs ravi de votre conaissance sie ncore pas ocupeé merci 061171594 ameur kela sraghna
Réponse de paqeréte
Le 07/03/2019 é 23h41
Bonsoir Kela , Pour me voir , voir le sites www.cata-energy-wave.com ,pour le fabrique à casa Salutations Philippe
Réponse de Salahh
Le 19/04/2019 é 19h50
Slt cv bien ma belle je cherche une femme âgés ronde qui le sex fort et le sodomie contactée moi par wahtssap 0617858618
Réponse de Salahh
Le 25/05/2019 é 12h37
Slt bb , Je cherche une nana ronde pratiquer le cul pour partager de bon moment contre qui convient, casa Salah 0617858618 contacté par wahtssap
Réponse de Jhamure
Le 27/05/2019 é 04h10
Ravi de votre connaissance a zine mon WATSAP 0611715984
Réponse anonyme
Le 31/05/2019 é 05h51
Salut cv tout les femme , Je suis de la ville de Salé et je suis ans.Je 28 à la recherche d'une femme qui veut prendre soin de son sexy.Je massage à propos de son ordre d'âge.Peu si tu es marié, veuf ou divorcé, tu veux masser avec la salle de bain, appelle-moi à tout moment 002126.63.26.70.13) 002126.64.02.99.83 whtsapp
Réponse anonyme
Le 04/06/2019 é 06h20
Ismaail mn mdina sale 28 drif n9i dakhal so9 rasso , coulour smar , kan9lab 3la lra wla bant machi mochkil ila kant kbira f age wla mtal9a wla armala , bghat sex mobachara f ay wa9t ndir liha libghat l7aso liha mzyn ndakhal fih lsani kolo mn l9adam mn lor ndir liha jami3 anwa3 dyal sex ana 3andi kbir ghlid ay wahda bghit sex bsah mobachara mrahba f ay wa9t 0663267013
Réponse anonyme
Le 13/09/2019 é 18h00
Salam matcharfin momkin nat3arfo
Réponse anonyme
Le 20/11/2019 é 05h02
Salut je vous propose un massage magnifique Et des moments de relaxation inoubliable si vous etes intéressé appelé N• cv tout les femme , Je suis de la ville de Salé et je suis ans.Je 28 à la recherche d'une femme qui veut prendre soin de son sexy.Je massage à propos de son ordre d'âge.Peu si tu es marié, veuf ou divorcé, tu veux masser avec la salle de bain, appelle-moi à tout moment 00212663267013
Réponse de ismaail
Le 05/01/2020 é 19h37
عليكم و رحمة الله و بركاته  ...المرجو قراءة اعلاني قبل المراسلة "أيـــــتـــــهــــا الأنــــثــــى" لا تبحثي عن رجل لوسامـــته... ولا لمالــــه وجاهـــه ولا لمـــظهره... بـــل إبـــحثي عن ديـــنه... وأخــــلاقه وصدق كــــلامه... وحـــسن مكانته وســـيرته بين الناس... رجـــل يــحبك بصدق يــــصونك... لا ليلعب بــمشاعرک... ويــرحل ويتركك يوما مـا... بـــل يكون حــلالك وسندك... غير هدا , صعب ان يتحدث الانسان عن نفسه لكنني اعتقد انني رجل ناضج متفتح محب للخير اقدر الحياة الزوجية بشكل كبير : اترك التفصيل بعد التواصل بحول الله أنا شاب من مدينة سلا عمري( 28 سنة) شكلي اسمر ، المهم انا ، مثقف، نظيف، محترم، متدين، حسنة ‏"اريد امراة للزواج لآ يهمني شكلك ولا أموالك ولا منصبك، لايهم اذا كنت مطلقة، او كبيرة في سن، او ارملة، اتمنى ان يكون لديها عمل نتعاوان مع البعضنا البعض الأن يد واحدة لا تصفق ، حلمي سيدة تمتلك قلب قبل جسد تمتلك احساس ناضج رومانسي سيدة رقية مشاعر بمعنى الكلمة انثى برقتها بجمالها جمال المشاعر والاحساس قبل شكل سيدة تعشق الرجل لشخصة لنضوجه ، تعشق حنانة المرأة تكون صالحة وصادقة في مشاعرها المهم تكون زوجة متواضعة متفهمة متقفة تساعدني في الدين و الدنيا وليس لي لاي هدف اخرى وان اكون صادقا مع الله تم مع نفسي موصفاتي صادق مخلصا لا يلتفت الى سواك ولا يبدلك بين عشية وضحاها انسان يضحي من اجلك ويبحث بأي وسلية عن ارضائك واسعادك يفهمك يحس بيك تجده عندما تحتاجه الى جانبك يساعدك حتى بالانصات الى همومك دون تعب اوملل انسان يعرف انك تعني له الكثير و انه لن يعوضك بكنوز الذنيا كلها، لا يهم عمر مهما كان ، ما يهم في حياتنا هو شيء سوى العناية والتعبير عن القلب في الغالب.هذا هو الشيء الأكثر أهمية في الحياة بالنسبة لي ، لمن يهمها الامر فضلكم نتكلم في الخاص فما عليك الإتصال بي و شكر ا.للإشارة أنا إنسان جدّي /
Réponse de ismaail
Le 05/01/2020 é 19h38
عليكم و رحمة الله و بركاته  ...المرجو قراءة اعلاني قبل المراسلة "أيـــــتـــــهــــا الأنــــثــــى" لا تبحثي عن رجل لوسامـــته... ولا لمالــــه وجاهـــه ولا لمـــظهره... بـــل إبـــحثي عن ديـــنه... وأخــــلاقه وصدق كــــلامه... وحـــسن مكانته وســـيرته بين الناس... رجـــل يــحبك بصدق يــــصونك... لا ليلعب بــمشاعرک... ويــرحل ويتركك يوما مـا... بـــل يكون حــلالك وسندك... غير هدا , صعب ان يتحدث الانسان عن نفسه لكنني اعتقد انني رجل ناضج متفتح محب للخير اقدر الحياة الزوجية بشكل كبير : اترك التفصيل بعد التواصل بحول الله أنا شاب من مدينة سلا عمري( 28 سنة) شكلي اسمر ، المهم انا ، مثقف، نظيف، محترم، متدين، حسنة ‏"اريد امراة للزواج لآ يهمني شكلك ولا أموالك ولا منصبك، لايهم اذا كنت مطلقة، او كبيرة في سن، او ارملة، اتمنى ان يكون لديها عمل نتعاوان مع البعضنا البعض الأن يد واحدة لا تصفق ، حلمي سيدة تمتلك قلب قبل جسد تمتلك احساس ناضج رومانسي سيدة رقية مشاعر بمعنى الكلمة انثى برقتها بجمالها جمال المشاعر والاحساس قبل شكل سيدة تعشق الرجل لشخصة لنضوجه ، تعشق حنانة المرأة تكون صالحة وصادقة في مشاعرها المهم تكون زوجة متواضعة متفهمة متقفة تساعدني في الدين و الدنيا وليس لي لاي هدف اخرى وان اكون صادقا مع الله تم مع نفسي موصفاتي صادق مخلصا لا يلتفت الى سواك ولا يبدلك بين عشية وضحاها انسان يضحي من اجلك ويبحث بأي وسلية عن ارضائك واسعادك يفهمك يحس بيك تجده عندما تحتاجه الى جانبك يساعدك حتى بالانصات الى همومك دون تعب اوملل انسان يعرف انك تعني له الكثير و انه لن يعوضك بكنوز الذنيا كلها، لا يهم عمر مهما كان ، ما يهم في حياتنا هو شيء سوى العناية والتعبير عن القلب في الغالب.هذا هو الشيء الأكثر أهمية في الحياة بالنسبة لي ، لمن يهمها الامر فضلكم نتكلم في الخاص فما عليك الإتصال بي و شكر ا.للإشارة أنا إنسان جدّي / 0663267013
Réponse de ismaail
Le 05/01/2020 é 19h39
عليكم و رحمة الله و بركاته  ...المرجو قراءة اعلاني قبل المراسلة "أيـــــتـــــهــــا الأنــــثــــى" لا تبحثي عن رجل لوسامـــته... ولا لمالــــه وجاهـــه ولا لمـــظهره... بـــل إبـــحثي عن ديـــنه... وأخــــلاقه وصدق كــــلامه... وحـــسن مكانته وســـيرته بين الناس... رجـــل يــحبك بصدق يــــصونك... لا ليلعب بــمشاعرک... ويــرحل ويتركك يوما مـا... بـــل يكون حــلالك وسندك... غير هدا , صعب ان يتحدث الانسان عن نفسه لكنني اعتقد انني رجل ناضج متفتح محب للخير اقدر الحياة الزوجية بشكل كبير : اترك التفصيل بعد التواصل بحول الله أنا شاب من مدينة سلا عمري( 28 سنة) شكلي اسمر ، المهم انا ، مثقف، نظيف، محترم، متدين، حسنة ‏"اريد امراة للزواج لآ يهمني شكلك ولا أموالك ولا منصبك، لايهم اذا كنت مطلقة، او كبيرة في سن، او ارملة، اتمنى ان يكون لديها عمل نتعاوان مع البعضنا البعض الأن يد واحدة لا تصفق ، حلمي سيدة تمتلك قلب قبل جسد تمتلك احساس ناضج رومانسي سيدة رقية مشاعر بمعنى الكلمة انثى برقتها بجمالها جمال المشاعر والاحساس قبل شكل سيدة تعشق الرجل لشخصة لنضوجه ، تعشق حنانة المرأة تكون صالحة وصادقة في مشاعرها المهم تكون زوجة متواضعة متفهمة متقفة تساعدني في الدين و الدنيا وليس لي لاي هدف اخرى وان اكون صادقا مع الله تم مع نفسي موصفاتي صادق مخلصا لا يلتفت الى سواك ولا يبدلك بين عشية وضحاها انسان يضحي من اجلك ويبحث بأي وسلية عن ارضائك واسعادك يفهمك يحس بيك تجده عندما تحتاجه الى جانبك يساعدك حتى بالانصات الى همومك دون تعب اوملل انسان يعرف انك تعني له الكثير و انه لن يعوضك بكنوز الذنيا كلها، لا يهم عمر مهما كان ، ما يهم في حياتنا هو شيء سوى العناية والتعبير عن القلب في الغالب.هذا هو الشيء الأكثر أهمية في الحياة بالنسبة لي ، لمن يهمها الامر فضلكم نتكلم في الخاص فما عليك الإتصال بي و شكر ا.للإشارة أنا إنسان جدّي / 06-63-26-70-13
Réponse anonyme
Le 23/01/2020 é 18h01
Slt hasna Voici mon num 0618570651
Réponse anonyme
Le 19/03/2020 é 13h39
Slm momkin nt3ref 0663328656
Réponse de Jhamure
Le 26/03/2020 é 16h35
Je chercje une femme adulte et de bonne famille sur Marrakech preftence femme expatriee Mon email marocfreelance@yahoo.fr
Réponse anonyme
Le 13/04/2020 é 03h00
Bonsoir, je m'intéresse à ton annonce.
Réponse anonyme
Le 06/06/2020 é 02h10
Bonjour je suis samir 42 ans cherche femme maroc 0613851001
Réponse anonyme
Le 29/06/2020 é 14h07
Salut je suis homme actif âgé de 45 an cherche une femme pour une relation amoureuse mn 0666896927
Réponse de Jhamure
Le 30/06/2020 é 19h12
Je suis homme brun 175/68 actif cherche femme ronde prefrence européenne
Réponse de ismaail
Le 11/08/2020 é 02h35
عليكم و رحمة الله و بركاته ...المرجو قراءة اعلاني قبل المراسلة "أيـــــتـــــهــــا الأنــــثــــى" لا تبحثي عن رجل لوسامـــته... ولا لمالــــه وجاهـــه ولا لمـــظهره... بـــل إبـــحثي عن ديـــنه... وأخــــلاقه وصدق كــــلامه... وحـــسن مكانته وســـيرته بين الناس... رجـــل يــحبك بصدق يــــصونك... لا ليلعب بــمشاعرک... ويــرحل ويتركك يوما مـا... بـــل يكون حــلالك وسندك... صعب ان يتحدث الانسان عن نفسه لكنني اعتقد انني رجل ناضج متفتح محب للخير اقدر الحياة الزوجية بشكل كبير : اترك التفصيل بعد التواصل بحول الله أنا شاب من المغرب من مدينة سلا عمري ( 30) ,سنة شكل اسمر ، بسيط جدا والحمد الله مثقف ، نظيف ، محترم ، متدين، حسنة ‏"اريد امراة للزواج لآ يهمني شكلك ولا أموالك ولا منصبك ، لايهم اذا كنت مطلقة، او كبيرة في سن، او ارملة، اتمنى ان يكون لديها عمل نتعاوان مع البعضنا البعض الأن اليد واحدة لا تصفق، حلمي سيدة تمتلك قلب قبل جسد تمتلك احساس ناضج رومانسية سيدة رقية مشاعر بمعنى الكلمة انثى برقتها بجمالها جمال المشاعر والاحساس قبل شكل سيدة تعشق الرجل لشخصة لنضوجه ، تعشق حنانة المرأة تكون صالحة وصادقة في مشاعرها ا لمهم تكون زوجة متواضعة متفهمة متقفة تساعدني في الدين و الدنيا وليس لي لاي هدف اخرى وان اكون صادقا مع الله تم مع نفسي موصفاتي صادق مخلصا لا يلتفت الى سواك ولا يبدلك بين عشية وضحاها انسان يضحي من اجلك ويبحث بأي وسلية عن ارضائك واسعادك يفهمك يحس بيك تجده عندما تحتاجه الى جانبك يساعدك حتى ب الانصات الى همومك دون تعب اوملل انسان يعرف انك تعني له الكثير و انه لن يعوضك بكنوز الذنيا كلها، لا يهم عمر مهما كان ، ما يهم في حياتنا هو شيء سوى العناية والتعبير عن القلب في الغالب. هذا هو الشيء الأكثر أهمية في الحياة بالنسبة لي ، لمن يهمها الامر من فضلكم و الإتصال بي و شكرا .للإشارة أنا إنسان جدّي : ملاحظة: المرجو أن تكون الاجابة مفصلة، مرفقة برقم الهاتف من أجل التواصل 0663267013