Billehi koulounna yakhi waktech bidhabit lehkeya mta3 la visite médicale est ce ke cette semaine ou la semaine prochaine ma3neha a paritir min 5 juillet ou waktech bidhabit bech yebdaw yab3thou 3ala khater ilwahid walla vraiment stressé pourcela ta3mlou akbir mzia ya patron et tous les membres de ce forum kan femma information shiha publiouha
Salma lenek elkol sayer nhar lethnin yadou ykalmou fikom lel convocatin medical w betalifoun zada w nheb n9oul haja lelpatron haja matetdrich 3laha zayed tahki faha khater elvisite medical jamais kan kanet bel jwabet dima par telephone inchallah rabi m3akom enes elkol w rabi m"akom enes ellkol inchallah far7anin w naj7in
Yakhi birrasmi la semaine prochaine c'est a dire le 5 juillet bech yebdaw yab3thou lilviste koulounna la juste réponse w inchalla rabbi ysehlilkom w ysehilli w ya rabbi yasma3 minni ilhasilou choufounna linformation shiha ou non et beslema
Hana mezelna nestanaw nchalla rabbi sahel
ya patron ken ta3ref haja koulena yarhem waldik
bourjoulia akwa mel bac w soutenence
aya rabbi sahel nchalla bihawl allah
Bon le 5 ils vont commencer a appellé les convoqués mais dsl les nombres c vraiment trés trés peuxxx
meme pa 200 donc dslll pour la majorité en plus il y a au moins 3 / 4 metkalmine alihoumm (dommage kater ana barcha wizra fi tounis et bcp des pistion ( pdg ....)
donc fama 50 place les cha3eb et donnccc c pa du tou facile pour avoir un poste je supposes elli fama plus que 50 copie sans faute ma3naha bech yal3eb fiha barcha zharrr
et si vous voulez que sa soit annuler ce concours vous devez réagir
Salamou alykom, kan faha KTEF w la plupart bel Piston AHNA 3andna RABBI welli KATBETLOU HAJA TAW ETJIH hetta men ghir PISTON...
En Tout cas khallina NESTANNOU 5/7/2010 w rabbi ISAHELHA.
Salam lawled
ani bathouli zeda tawa presque 45 jours
catégorie 4 niveau 1
responsable de gare
walahi hana kolna nestanaw fil resultat
robi ysahel fili fih el 5ire
weli yestha9e nchalah rabi ywaf9ou
Wallahi ya jme3a sma3t information innou bech tabta le7keya chowya w bech yabdou yab3thou kan fi ikhir juillet est ce ke shiha ilma3louma ou nn?
brabbi kan femma ma3louma shiha koulounna vraiment ilwahid t3ib mil intidhar et merci
Ils vont envoyer des télégrammes pour ceux qui ont de la chance a partir du 5 juillet pour passer une visite médicale au fin du mois entre 20et 31....et la signature des contrats elle sera en moi de aout ...croyez moi les amis mes infos sont fiable ..w rabi ysahillll
SALUT a tous ena nourdine jé un bac plus 4 en mécanique et jé posé ma candidature depuis presque mars 03/2010
mais pas de nouvelle la convocation la annonce la 7atta chay
merci de me donné kelke infos
allhou la ydi3ou ajra el mo7sinnine.
vraiment je suis tré sérieur
Le 5 juillet est le depart de distrubier les convocatins de visite medical mais malheuresment le nombre n est pas grand ou elli mesh tjih concocaion 3andou zhar ikaassar la7jar ou weldih dei3in 3lih bel5ir ou rabbi isahal