Weslatni convocation pour examen cadre financier qui a une idée sur le genre de l'examen ? psychotechnique ou sujet ...........je veux un renseignement et merci d'avance
Allah yarhem waldek ya GT-18 aina bara a9ra ay kalma ktabetha men awel nhar fi cit jamait kan kalma majich es7i7 w eli mahouch msae9 yamchi el7amem linf w chouf nhar 3 w 4 w 7 w en plus masama3et 7ata wahed kalma kan tchouf kifech yahkou aina rani m9ader la3bed eli majouda w najjem m3adech nahki hata 7aja khater aina 3adet sayer w kamalet mais nheb n3awen eli mazalou enchallah rabi m3a enes elkol
Weslatni convocation pour examen cadre financier qui a une idée sur le genre de l'examen ? psychotechnique ou sujet ...........je veux un renseignement et merci d'avance
Belehi ili be3thoulou el convocation cadre financier , be3thoulek bi jweb me 3andhom wa ila inti hatit jweb fel demande ; w nheb na3ref waktech b3eth el demande
Bonsoir tout le monde je m'adresse au PATRON j'ai reçu la convocation pour passer l'examen le 09-06 é tu as dis cé le test du responsable de gare as tu une idée de koi il s'agit ké ce ke je dois réviser J'attends ta réponse merci d'avance
Mon concours de SNT C pour un BTP , 23 agents technicien transport routier ou technicien transport et logistique et 7 agents Technicien en redacteur technique.seulement les autres sabstenir.
c le lien
http://www.emploi.nat.tn/fo/Fr/dynamique/pop_concours.php?ref=1321
Mana 9olna sayé le 09/06 youfa kol chay ,incha allah a la prochaine concours .
mafaméch ménha concours des cadres yékthbou 3likom le concours cette année juska T4 c tadir licencier .
wéli y9oul l contre ywarina
Salut à tous 7abbite njawebe 3la souele li shele 3la el visite medical n9olleke khouya elli mazzelou y3addiwe 7atteche le 9/6 y3addiwe jma3ete service electrique wel maintenance bloughete sncft les visiteurs w ba3dha yefrzou w yabdew yab3thou lel visite medicale wa bettawfi9e lennese el kol inchallah.
Brabbi shfamma jdid ya patron ou ya louleid 3ala 7keiyet lvisite medical cest vrai max un mois yebdeiw yeba3touhom maneitha fi shhar juin heitheiya itha kein s7i7 eina sma3t fi december yeba3thouhom lvisite medical ou 9addeih bethabt nomber meish yei5thou