Slt PATRON svp je veux savoir comment je dois déposer mon dossier pour le nouveau concours à quelle date en précis é la demande en arabe ou en français é par la poste ou au bureau d'ordre svp wassa3 bélék m3aya car vraiment j'ai rien compris lors du dernier concours j'ai déposé mon dossier par la poste en mois de février mé j'ai pa eu la convocation bjéh Rabbi 9olli ké ce ke je dois faire pour ce nouveau concours
Salut mes ami(e)s
je veux vous dire que j'ai reçu une convocation pour la visite medical.....
sa sera à tunis, le centre medical de la SNCFT devant la gare de BARCELONE.
bye
Ret mahou sahbi kbiir w yakdeb walahi chay ehabes elmo5th w ya badron na9es mel kadeb 3la l3abed w ta3ti fihom fi amal hakka na9es chway yarhem babak rak katheret ya waldi el concour ejay sncft 3amla matleb louzir ena9el w hata kan wafe9 fi akher el3am rdatou fi juillet osket 3la w yazi blla hdith fargh w taw nchoufouk mak tethadhet yaser tatsalekha wila la inta mak inawa3 eli falla7 kan fila7dith
Slm brabi une question pour DANDOUK (Réponse apportée le 26/05/2010 à 18h19 ) quel est la categorie wa9téch 3ada et la date de visite medical quand...........???????
merci infiniment
Bonjour
c'est pas la peine de mentir aux gens !!!
il nya pas des visites medicales maintenant, en doit toujour attendre..
soulagez vous les ami(e)s il n'ya rien jusqu'a maintenant,pour le mec qui vient de recevoir une convocation pour le 09/06 c'est pour passer le test du responsable de gare...
c'est une preuve que je disais la vérité, il y a des autres concours cette année.
cordialement
SALUT aina bech n9oul lejma3et elmatrice w elbac+3 w bac+6 raw inzad 3 jour elcoucour bech y3adou nhar 3 w 4 w 7 bech ya5ou les categorie 4 w 5 w6 ma3naha ya lebnet raw mazal 3andkom amal bech yaba3thoulkom rabi m3akom elkol
Salut monsieur le wahede menkom 7abbite nsalla7leke ma3louma le 4/6/7 juin y3addiwe tar7ete les visiteurs wel maintenance bech ya3mlou entretien hatha primo sadi9i secondo man9oulouche matrice n9oulou les maitrisards w 7aja okhra inta t9oule t4 w t5 w t6 na9ese bech t9oule famma poste PDG bech ya3mloulha concour ma3louma okhra t4 3addou ça yé wel poste chef de guare 3addew t3 sous chef responsable assistant de guare w le maximum mta3e les categuories est T5 cadre administrative t6 est t7 bettar9iya mba3ede w linthibate ba3ede t7 ywalli hors cadre baba ç a dire directeurs centraux w monsieur le PDG capito?
Yar7am weldiik "fils d'inspecteurs" pffffff 7atta ena rahou ghalleb 3lia si el maitrice :p hhhhhhhh pffffff je le conseille de voir le statue de la Sncft la dernière page indique et explique les grades et c'est tout à fait vrai t7 et t6 se sont les cadres supèrieurs ou bien l'équivalent du PDG ....MESKINE EL MAITRICE HHHHHHHHHHHH
Mala zoz bahil wallahi tad7ek la ro7ik w inta w ayah mala m7abla hat intouma bech tab9ou tetfarjou 3la b3inikom 3la sncft w fil dinspecteur taw nchoufou fech taysad 3lek bouk ya bouhali w elwahed ydaya3 fi wa9tou w yahki m3a zoz masi5 kifkom hasab rou7ek weld inspecteur w makech dari 3la chay bara or9ed waldi ahsen w aina kif hata haja mouch elzoz ejrabi3 kifkom intouma