Concours barid al maghrib ( la poste maroc) - Page 43

J'aimerai bien savoir quand et comment se lance le concours barid al maghrib
1053 réponses pour «
concours barid al maghrib ( la poste maroc)
 »
Réponse anonyme
Le 14/09/2011 é 23h32
Devgirl khti ça va nti et avec le travail j'espère que tout va bien inchalah. WAKHA FIHA CHWI DIAL DERANGEMENT A KHTI SVP ILA KAN MONKIN TGOULI LINA ACHNO DARTOU FLFORMATION SURTOUT LES PREMIERS JOURS O L'HORAIRE KIFACH KAN O CHNO SAWLOUKOM MNIN SALITI LA PREMIERE TOURN2E FL'AGENCE LI HNA FIHA DABA
Réponse anonyme
Le 16/09/2011 é 03h31
Salam lah ywafa9 ljami3 wllah ykammal bikhir 3la li najho f concoure wman fadlkom lah yjazikom bikhir matb9awch tjibonna lkhbar mli ydoz l concoure ila konto katamno btakafoo lforas w3adam lananiya , li 3ando chi khbar 3la concoure ykhabarna kamlin machi hta ydoz 3ad yji y3awdnna kif daz lmohim daba f mois 11 li sma3t kayen concoure d facteur iwa llah ywaffa9 ljami3 wma3a kamil htiramati l ikhwan f forum
Réponse de nahouda28
Le 16/09/2011 é 18h48
OK A KHTY LAH YBAREK FIK W 3LA RASSE W L 3AYNE GHIR NSSAM3O CHI 7AJA NGOLOUHA W LAH YJIBNA F SWAB W YASSAR 3LA L JAMI3E
Référence(s) :
NAHOUDA
Réponse de nahouda28
Le 17/09/2011 é 11h08
DEVGIRL SBA7 L KHIR LAH YKHALIK SAM7I LI NSSAWLK DABA 7NA LI NJA7NA KOL WA7ED 3TAWHE MDINA MN GHIR MDINTO WACH GHIR PERIODE DE STAGE W LA TEMAK L AFFECTATION DIALNA????? W BGHAYTE NSSAWLK KIFACH DARTY F L FORMATION MN NA7IYATE SAKANE W HAD L FORMATION WACH ATKOUNE GHIR F CENTRE W LA ANMCHI L POSTE NCHOUFO W LA ACHNO ????
Référence(s) :
L
Réponse de devgirl
Le 17/09/2011 é 14h34
Bonjour les ami(e)s, li 3tawh chi ville rah tema son affectation , pour la formation sma3t je suis pas certaine que malheureusement cet année ghadi ydiroha likom f 5 mois hna derna ghi un mois donc je vous serais pas trés utile hit tout le programme à changer , ana dawaztha à rabat w sakna tema donc mal9itch prob had l3am kolchi f casa je pense , w le programme sûre ghadi ytbadal w toute la méthode de faire , wakha jatni 5 mois ghi zado fih chwia on tt cas bonne chance
Réponse anonyme
Le 17/09/2011 é 22h48
Salam les amis Devegirl merci pour les information mais a khti la durée de formation c 5 semaines et pas 5 mois. et l'affectation imta galohalikom o wach tadiro chi rapport apres la formation o lah yrham lik lwalidin
Réponse de nahouda28
Le 18/09/2011 é 00h09
Wé KHTY DEVGIRL 3AFAK CHAR7I LINA ACHNO ANDIRO FORMATION W MN BA3DHA FAHMINA KOLCHI 3AFAKKKKKKKKKKKK???
Réponse de devgirl
Le 18/09/2011 é 01h02
Wa wlad nas malkom makhlo3ine rah t9abalto makaynch li yhayadkom ghadi tsaliw ghadi ygolikom test f dakchi li t3alamto kolchi chakliat ghi tani machi matkono 3arfine walo safi men wraha kolha ymchi l son agnce ygles doublure m3a chi agent w 3ad ybda lkhedma matkhel3ouch rakom des postiers daba li nwassikom les postiers rah 3endhom une mentalités f chkel 3arfo chno kadiro w m3aman kat3amlo bach matihouch f les probs li teht fihom les amis au travail hssen blach f la formation kat9raw 3la les produits dial l'ABB safi w les conditions dial le travail tahaja mas3iba w makayt3alam lwahad hta kaydkhel la poste 3ad kayban lih dakchi clair , 3afakom matkhafouch rah c'est facile trés trés facile
Réponse anonyme
Le 22/09/2011 é 21h53
Salam wache kayen che ghebare 3ela le councour facteur ou wache nedefe3o we nesetenawe a wela heta yeje le councour 3ade nedefe3o che hade yerode 3eleya
Référence(s) :
nourddin
Réponse anonyme
Le 22/09/2011 é 23h33
Svp Devgirl sawli lina wach kin chi concours de guichetiers cette année wla la ?? stp
Référence(s) :
ANGEL
Réponse de nahouda28
Le 23/09/2011 é 00h35
ANGEL KHTY L CONCOURS 3AD DAZE W RANI DAWAZTO W NJA7TE W DABA KANDIRE F L FORMATION ILA SMA3TE CHI 7AJA NGOULHA LIK OK A KHTY LAH Y3AWNEK
Référence(s) :
NAHOUDA
Réponse anonyme
Le 23/09/2011 é 13h18
Salam 3afakom golo lina wach mazal radin ykharjo concour a khor dyali guichetier plz jwabni lah ykhalikom
Réponse de nahouda28
Le 23/09/2011 é 18h51
Wé KHTY DAROURY AYKHARJO CHI WA7ADE AKHORE 7IT L BARID BANK KATWASSA3E W KHASSAHA L EFFECTIF DONC RA BA9I NASSE AYDOKHLO W 3AD A KHTY KHALJO DEPART VOLONTAIRE YA3NI L BLAYSSE AYKHWAWE W LAH YWAFA9E W KOUNI HANININE ILA SMA3NA CHI CONCOURS ANGOLOH LIKOM W D3IW M3ANA
Référence(s) :
NAHOUDA
Réponse anonyme
Le 23/09/2011 é 23h32
Salam tous smhoulia ngolikom bi ana laghlabia makaygolo walo 3la lconcour hta taydawzo o taynajhou iwa llah ihdi makhla9
Réponse anonyme
Le 23/09/2011 é 23h33
Salam tous smhoulia ngolikom bi ana laghlabia makaygolo walo 3la lconcour hta taydawzo o taynajhou iwa llah ihdi makhla9
Référence(s) :
mgharba
Réponse anonyme
Le 28/09/2011 é 01h04
Slt camarad 3andak l7a9 ma3amarna sma3na lkhbar d concoure f had forum 7ta nsam3o khbar nnaja7 o lkhbar 3la concoure daz walakin hada howa lmoghrib w hado homa lmgharba normale w hado homa mgharba bila 7odod....... lah ya3tina man 3andak yarab ama l3abd ma3andou may3ti ...........
Référence(s) :
mayhammoni ghir erjal ila da3o
Réponse anonyme
Le 29/09/2011 é 00h40
Salam a khoti rah lconcours mataytlonsach ri tathatto cv dialkom fla direction o homa taydirou pré selection o taytaslo bnass o 3ad taysifto lihom convocation o mn daba hatto cv dialkom machi mohim lwakt ana htit cv diali un an et demi o 3ad 3aytoli o dawazt lconcours o lah ywafak ljami3 o li maktaba lih chi haja raywsalha wa lkhayr fima khtaraho lah o rah bakin khassinhom lpersonnel ri matyaasouch o matfakdouch lamal et merci ntmana ykoun jawabi flmostawa
Réponse anonyme
Le 29/09/2011 é 10h45
Mes amis salam 3likom bghit n3arf âge maximum f concours et merci bien
Référence(s) :
chômeur
Réponse de nahouda28
Le 30/09/2011 é 23h27
KHOUYA MAKAYNCHE AGE MAX F L BARID GHIR 7OT CV DIALK LA DIRECTION BACH ILA KANE CHI CONCOURS Y3AYTO LIK NCHAALAH W LAH YJIB LI FIHA L KHIR LAH YSSAHAL L OMOURE W D3IWE M3ANA RA 7NA DABA F FORMATION
Réponse anonyme
Le 01/10/2011 é 23h42
SLT Nahouda kidarti avc la formation ecoute bchwya alik rah domaine dyal la caissse wflouss ooof swlini ana chybatni hhh iwa lala lah ywafa9 merci pr ton msg c'est gentil alors restant en contact pr tous nouveautés wla conours ok Merci ma chérie :) et lah ydir lifiha lkhir ya rab
Référence(s) :
ANGEL