Concours barid al maghrib ( la poste maroc) - Page 44

J'aimerai bien savoir quand et comment se lance le concours barid al maghrib
1053 réponses pour «
concours barid al maghrib ( la poste maroc)
 »
Réponse de nahouda28
Le 02/10/2011 é 12h29
HBIBA ANGEL MERCI HBIBA RABI YKHALIK W TBARKALAH 3LIK LHAMDOLAH MLI KANTLA9AWE M3A NASSE B7AL WAJHEK W B7AL NASSE OKHRINE LI KAYKOUNO BASSA7E WLAD NASSE MERCI HBIBA BCCCCCP NCHAALAH RABI KAYDIRE GHIR LI FIHA L KHIR W LAH YASSARE 3LA L JAMI3E W ILA KANE CHI JADIDE ANGOLOHA LIKOM LAH YASSARE 3LINA KAMLINE W MERC HBIBA ANGEL BAZAAAAAAAAAAF
Réponse anonyme
Le 04/10/2011 é 16h22
Salam 3afakom kifach tay douz lmtiham dial barid wach sahel ola s3iiib llah ykhlikoum
Réponse de CHACHITA
Le 07/10/2011 é 12h51
3LA MAKAY3WDO SAHEL LAH YESEKHER LIL JAMI3 KAYNE CHI CONCOURE 9RIB?
Réponse anonyme
Le 08/10/2011 é 15h33
Svp dit moi wach le voile ça cause un probléme f barid bank??
Référence(s) :
ANGEL
Réponse de nahouda28
Le 08/10/2011 é 16h04
ANGEL HBIBA NN BL3AKSSE KOLCHI TA9RIBANE DAYRE L 7IJAB MAKAYNCHE MOUCHKILE B NISSBA LINA 7NA F L GROUPE DIALNA 1 FILLE LI MADAYRACHE L 7IJAB LHAMDOLAH MAKAYNE 7TA MOUCHKILE W LAH YASSARE L OMOURE L JAMI3E W D3IW M3ANA
Réponse anonyme
Le 08/10/2011 é 16h12
Lah ysar lik aHbiba si tu as besoin laya haja tu me la di ok :) parceke on est en deux differentes société mais on fait les mmes taches :) aji daba nti achman mdina sakna wwach t affectiti fmme ville dyalak ?
Référence(s) :
ANGEL
Réponse de nahouda28
Le 08/10/2011 é 19h09
Hbiba angel ana mn khouribga walakin l affectation f jdida hhh walakin lhamdolah mli 3tawni jdida kayne chi nasse mssakene tma7no bèal wahed siyad howa mn mekness w jato f assazage lhamdolah w nty a hbiba d kel ville ?? w kel ste nty m3aha???
Réponse anonyme
Le 09/10/2011 é 01h02
Salam a khotna f lah golo lia rani taslt b chi 1 f la post par telephone o galia i anani khasni nsift ghir CV diali l lapost safi gololia wach hada kaytfalla 3lia ola kifach hit chet f les annaonces l9dam bzf dial les pieces o homa nit li nonsawhoom 3afakom jawboni
Référence(s) :
lmars
Réponse de nahouda28
Le 09/10/2011 é 01h40
HBIBA RASSSLI CV + LETTRE DE MOTIVATION L DIRECTION DIAL L BARID W LAH YASSARE LIK
Réponse anonyme
Le 11/10/2011 é 12h41
Je suis technicien en informatique de gestion je souhaite travailler au poste du maroc
Réponse de emiyy
Le 11/10/2011 é 19h44
Je veux bien savoir l'adresse exacte à casa de la direction des ressources humaines ..est ce que c'est obligatoirement de déposer le dossier à rabat parce que j'habite à casa
Référence(s) :
emi
Réponse anonyme
Le 11/10/2011 é 22h23
CC Nahouda c' tjr moi ANGEL et je suis de casa alors d'apré ce ke tu as di l'affectation peut etre a nimporte kel ville :s et je travaille avec WAFA CASH
Référence(s) :
ANGEL
Réponse de nahouda28
Le 11/10/2011 é 23h54
Angel hbiba l affectation 3andi f el jadida
Réponse anonyme
Le 13/10/2011 é 00h32
Salam je veux savoires les pieces li khasna ndaf3o é wach ndaf3o rir f cass ou bien rabat
Référence(s) :
chica_chica
Réponse anonyme
Le 13/10/2011 é 02h20
Je suis jeune fille âgée de 28 ans j'ai un bac+diplôme en tourisme réception et je voudrais trouve un job pour la réception et l'accueille merci de vouloir m'aider merci
Réponse anonyme
Le 13/10/2011 é 23h24
Svp brit un model de lettre de motivation
Référence(s) :
lala
Réponse anonyme
Le 14/10/2011 é 00h44
Ila rbahto a l9ma9m gadi twli somal a9wa dawla f l3alam I ila sawlkom chi wahd 3la chi haja o tb9aw katsawlo gir f masalihkom omakayn ghir HBIBA o SADI9I ach had lblad a llah i3fo 3likom a lbachar
Réponse de nahouda28
Le 15/10/2011 é 01h09
KHTY LALA GHEDA N7OTE LIK EXEMPLE DIAL LETTRE KOUNI HANYA A HBIBA W LAH YASSAHAL W KHTY CHICA_CHICA LES PIECES LETTRE DE MOTIVATION W CV DIALK A HBIBA W DAF3I GHIR F SIEGE F CASA W KHTY LI 3ANDK DIPLOME DE TOURISME RA M3AYA WAHED L BENTE 3NDHA DIPLOME D TOURISME LAH YWAFA9KOME W SAM7O LINA KANT3ATLO F L JAWABE RA KANDIRO L FORMATION DABA YA3NI L WEEK END FACH KANKOUNO MSSALINE W BINISSBA LI KAY7SSADE 3OMARE LAH MAKAYSSAHALE 3LIH F CHI HAJA 7NA 9ALBNA MSSALAME W MACHI 9MA9AME 7NA SYADEK W LALIYATEK WALAKIN KOL WA7ED KAYBAYANE 3LA L ENTOURAGE LI MRABI FIHE
Réponse anonyme
Le 15/10/2011 é 02h21
Makadbtich rah le'ntourage dialk li trabbiti fih li kolchi katsaybouh gir b appel ola aci flan saftni 3andak ............( hada howa ddel b3ino okoni 3la ya9in ghadi tmoti hoka , khsara) ama had l'entourage lli kat9asdi bih lfa9r ra hadak gha siadk o lalyatk radyin bih o rabbi radi 3lihom 3aychin f al7lal lhamdolillah ntia bayna fik bant mama ghatini o salmilia 3la hadak lpiston li dakhlak l posta ana mamhtamch l posta dialk rani b khiri o babak kaychad mani rachwa bach i3aychak mlih omadlola au meme temp ana kayb9aw fia nass li ddaiman taysawlo 3la rashom o les .... bhalk kaygalso makayen ghi hbiba sadi9ai.... man lakher lhlla i3fo 3lik sorry every body but she looks for it llah ismahli day3t wa9ti m3a b7alk
Référence(s) :
nahouda28 وعظ و تذكير إلى
Réponse de nahouda28
Le 15/10/2011 é 02h26
ROJLA HYA HADI TKHABA WRA SUJET ANA JBADTEK F CHI HAJA LAH YSSTAR HAD BNADEM BAGHI GHIR YLSSA9E W BAZAF 3LIK KAYTEK TANKHDAME B HADIK TARI9A DIAL FLANE W FLANE LHAMDOLAH 9RAYTY W DRA3I LI KHADMOUNI W HAJA OKHRA ANA KATHDARE M3AYA ACH WASSLAK L WALIDIYA BL7A9E HNA FIN KATBANE TRABYA W BAZAF 3LIK 7TA N3ICHE ANA W WALIDIYA B RACHWA W LAH YAKHODE FIK L 7A9E LAH YAKHODE FIK L 7A9E LAH YKHAODE FIK L 7A9E HASSBI ALLAH W NI3MA L WAKILE FIK