Renseignement sur le regroupement familial en allemagne - Page 2

Je suis marocaine marié avec un marocain qui a la nationalité allemande et je veux deposer mon doossier de demande de visa pour regroupement familial...
Répondre Lire toute la question
221 réponses pour «
renseignement sur le regroupement familial en allemagne
 »
Réponse de salamo3laikom
Le 30/07/2012 é 00h39
Nta fin wahl lmaghrib wla deutch rajli fi munchen nn ana sm3t bli yjawbo fhadak nhar meme shabati lifato fhad tajriba jawbohom f nafs nhar lahkach aslan dossie drsoh mn chehal hadi fhmti merci frere
Réponse de salamo3laikom
Le 30/07/2012 é 03h03
SALAM HBIBA ANA GHADI NKOLK LIKALO LI F CONSUMAT ET SE CE MON MARI DAR LACT KAYKHS ITRJM ODF3IH M3A LES PAPIER MATSNAYC ITLBOH SI NN KIFACH GHADI I3RFOK MRAT DAK SIYD LAH ISAWB LIK
Réponse anonyme
Le 30/07/2012 é 13h58
Yeh wakha radi ngolih idf3o baraklaho fiiik :) amiiiiine alah isawb ljami3
Réponse de esam361
Le 31/07/2012 é 00h45
F Maroc bon Lahe yssare like jawbeni acheno galo lihe hamdo Lahe ba3da Rani khdam mlahi
Réponse de salamo3laikom
Le 31/07/2012 é 02h06
Iwa talbo lih lacte de mariafe o3tawh chi wrak bach i3mrhom voila koi lah ishl lomor lia olik oljami3 yarbi
Réponse de hiba89
Le 07/08/2012 é 05h26
Ana mochkil dyali je propose mon dossier hadi 3mois w rajli dfa3 hta howa dossier hadi 2mois w daba 3tawlih RDV le 14/8/2012 bach ymchi 3andhoum je sai pa 3lach et moi aussi 3aytouliya men consulat d rabat bach nmchi 3andhoum pour le RDV SVP li daz men bhal had le cas ygouli chno darou m3ahoum merci
Réponse de hiba89
Le 07/08/2012 é 05h42
Salam alikoum ana mochkil dyali j'ai poser mon dossier de regroupement familial hadi 3mois w rajli dfa3 hta howa dossier hadi 2mois f allmanya w daba 3tawlih RDV le 14/8/2012 bach ymchi 3andhoum je sai pa 3lach et moi aussi 3aytouliya men consulat d rabat bach nmchi 3andhoum pour le RDV SVP li daz men bhal had le cas ygouli chno darou m3ahoum merci
Référence(s) :
fati89
Réponse de salamo3laikom
Le 07/08/2012 é 19h38
AWILI YAKHTI HIBA WLLAH HTA KHL3TINI HTA ANA RAJLI DF3 ODOSSIE WHTA ANA DF3TO WRANI NTSENA F LVISA LI3LA BBALI HOWA ANAHOMA KAYGLSO AU MAXIMUM 15 JOUR WI3IYTI 3LK TAKHDI VISA RAJLK INA MDINA KAYN???IWA ANA LE CAS DIALO MAFHMTOCH APART ILA KAN CHI MOCHKIL 3ND RAJL F DOSSI DIALO WLA F LES FICHE DE PAYES DIALO AWLA ILA NTI BAKA MADWZTICH LONCETE F RABAT MNHIT SAH BTI HTA HIA DAZT F RABAT 2 FOIS MRA DF3AT DOSSIE WMARA APRESS 1 MOIS DARO LHA LONKET VOILA KOI HADCHI BACH NKDR NFIDK
Réponse de hiba89
Le 07/08/2012 é 20h53
Merci lhla ykhték ana rajli saken f ludenscheid howa ma3ndou hta mouchkil flkhdma wla dar wra9ou koulhoum msswbin . ma3erftch 3lach 3tawna had RDV. 3afak goulili chno darou m3a dik sahbtk wach 3tawha visa dyalha f nafss nhar li darou liha lonkét wla chno darou m3aha svp merci bcp
Réponse de salamo3laikom
Le 07/08/2012 é 23h50
Nn hbiba daro m3aha onkete omn b3d chher akhor 3ada 3tawha visa walakin matsaycn almania kola mdina wlkanon dialha
Réponse de esam361
Le 08/08/2012 é 01h21
Salam Rah ghadi ysawlokome f nafsse wa9te nti hna w Howard lhihe w ghadi yswalokome f kolchi 7awlo dwiwe 9bale ghadi ysawlokome bla hachma 3la la famille 3la dare kifache dayra fine tla9ito sache n3assto 7awlo dwiwe f hadchi 9bale
Réponse de salamo3laikom
Le 08/08/2012 é 01h25
NN ESSAM SA DEPOND M3A TLAKITI LE JOUR DIAL LONKETE ANA TLAKIT M3A MRA KBIRA C VRAI HDRAT BLALMANIA WJAWBTHA WBLALMANIA MAIS MASWLATCH TAL DIK DARAJA KATLI FIN TLAKINA WIMTA TZWJNA WACH KNA KANKHRJO MN KBL MAIS RAJLI TLBO LIH GHIR LWLRAK LONKETE KALO LO BLACH ALORD SA DEPON M3A LITLAKITI M3AHOM GOLI NTA 3LACH MAMCHITICH 3ND MRATK???ANARI ANA BAKI LIA 1 MOIS WNWLD Z3MA BAKI NAKHOD LVISA WNMCHI???YA RABI TSHL LOMOR YARBI
Réponse de esam361
Le 08/08/2012 é 01h26
D3we m3aya Rah marti hamla w rafdo li Visa w mzale kan7awlo m3ahome rani ghadi nsma7 f khdamti 3la 9ibalhome wakha rani cadre hna
Réponse de salamo3laikom
Le 08/08/2012 é 01h29
IWA AKHOYA MAKAYN LA KADRA LA WALO MRATK OLIFKRCHEHA HOMA LOWLIN MAIS 3LACH RFDO LIK???IWA KIYTI ANA LIHAMLA WKRBT NWLD AMA NTA DABA Y3TIWHA LK OTMCHI NTA MAHAML MAWALO 3RFTI MAHAMLACH RASSI WLLAH KAYNA M3A MA FAMILLE OLKRCH OHHHH YA RBI TSAWB OSAFI LLYOMA MCHA 3NDHOM RAJLI GALO LIH BLI SAYI GHADI ITASLO BIA
Réponse de hiba89
Le 08/08/2012 é 01h35
Merci issam c vrai rah dayrin lina le RDV fnafss nhar ana hna w howa lhih w nafss hta sa3A ana kan3erf 3lih koulchi mé khayfa wnta 3lach rafdou likoum visa??? wach hta nta nafss mochkil???
Réponse de salamo3laikom
Le 08/08/2012 é 01h38
OLALA C VRAIMENT BIZZAR LAH IKON F3WANK AKHTI HIBA BTWFIK INCHAALAH LMOHIM MATKHAFICH OHDRI BITALAKA WJAWBI 3LA LISWLOK
Réponse de esam361
Le 08/08/2012 é 03h00
No machi nafsse mochkile kay9albo 3la saba w hiya 3la hase 3admane Ja dossier dalke lahe ysahale w safi d3i m3aya mais khassak darori thdare nti w rajlake hite y9adro ysawloke 3la ayu haja hta 3la lone li kay3ajbo Ana nssibi sawlohe ila khraj lihe waldo PD acheno dire bon kangole lile machi bache nkhal3ak mais twa9a3 ayi haja homa makay7achmoche ghi Bache mati7che f piege
Réponse de hiba89
Le 08/08/2012 é 03h05
OFFF hadchi bzaf merci bcp essam lhla ykhték w lah yssahal 3lik hta nta w3la ljami3 mssab ghir ydouz koulchi 3la khir merci c gentil
Réponse de esam361
Le 08/08/2012 é 03h07
Iwa Lahe ysahale like sali w d3i Rah chare kbire 3ande lahe Rabin ysahle like w liya w jami3 moslimine amine
Réponse de salamo3laikom
Le 08/08/2012 é 03h09
CHOFO NHSS ANA LIMKLFA B DOSSIE DIALI KHARJA CONGE GOLOLI CHNAHWA LHEEEEEEEEEEEEL